استشهاد وإصابة عدد من قوات حرس الحدود الاردني نتيجة عمل إرهابي جبان

دع الفصائل اول تجتمع تحت راية واحدة وبعدها نقدر نتكلم عن الدعم

وجه كلامك للدول المشاركة الأخرى بالتحالف وهي معروفة أيضا

انا إجابتي لك تعاملنا إنسانيا مع الاخوة ولا أحد بالعالم يستطيع إنكاره أما من ناحية الدعم العسكري اولا وحد الفصائل تحت فصيل واحد وفعلا يكون يخدم الاخوة السوريين وليس بهدف مصلحته للوصول للسلطة وبس

عندما تتكلم عن الاردن والله احس انك تتكلم عن أمريكا أو روسيا يا عزيزي
انا لا اتكلم عن الدعم انا اتكلم عن مساهمه طيران الاردن في قتل السوريين وتدمير بيوتهم .

الله يرحمهم أمس المللك يتناول الفطور مع الجنود اليوم هجوم الله يحفظ الأردن و أهلها

عضو البرلمان السوري السابق احمد شلاش يعترف بأن المخابرات السورية تقف وراء العمل الإرهابي الذي استهدف الجيش الأردني اليوم

عزيزي بغض النظر عن التحالف الدولي ضد الإرهاب ولكن لو الاردن تريد انشاء دولة كردية لصرحت بذلك من زمان
لو الاردن تدعم إيران ضد اخوانها لرأيت الاردن اول المتلهفين لهدية إيران المقررة لثلاثون عاما مجانية من النفط والغاز ورفضت أيضا
ارجع للتاريخ سترى أن الأردن لا يحبذ عراق مقسم وهو من اول الدول الذي مانع الحرب الهمجية على العراق من قبل امريكا
من ناحية محاربة الإرهاب كل الدول تحارب الإرهاب وليس مخصص للأردن فقط
ياسيدي بما ان الجيش الحر والفصائل بسوريا تحرر مناطق لماذا لا ترجع الاخوة من المخيمات

ارجو ان تجاوبني على ذلك
لن اجيبك لانك لم تسأل اصلا لكن انا سوف اسألك : من يحرق مخيمات الاجئين في الاردن وهم نيام؟؟؟ ماذا تفعل طائرات القوات الجوية الاردنية في سماء سوريا والعراق؟؟

الله يرحمهم ويحتسبون إنشا الله من الشهداء.

والغريب لماذا يفتح الدواعش على أنفسهم جبهة أخرى فى الوقت الذى يضربون فيه فى العراق وسوريا ؟ وهل يعتقدون ان الأردن دولة ضعيفة ؟ الأردن صحيح أنها ليست من الدول الكبيرة ولكنها تملك جيش قوى وشعب موحد وإستخبارات قوية جدا .

اخي الاردني
السعوديه تدعم اللاجئين في الاردن وتقدم لهم المساعدات خصوصا بمخيم الزعتري
على العموم
يجب التحرك لعمل منطقه امنه داخل سوريا
على حدود الاردن
وعلى حدود تركيا

دع الفصائل اول تجتمع تحت راية واحدة وبعدها نقدر نتكلم عن الدعم

وجه كلامك للدول المشاركة الأخرى بالتحالف وهي معروفة أيضا

انا إجابتي لك تعاملنا إنسانيا مع الاخوة ولا أحد بالعالم يستطيع إنكاره أما من ناحية الدعم العسكري اولا وحد الفصائل تحت فصيل واحد وفعلا يكون يخدم الاخوة السوريين وليس بهدف مصلحته للوصول للسلطة وبس

عندما تتكلم عن الاردن والله احس انك تتكلم عن أمريكا أو روسيا يا عزيزي

فعلاً اول سبب للانتصار على العدو هو الوحدة . قبل القاء اللوم على البعيد.

أقرب طريق للنصر، إصلاح ذات البين .

اخي الاردني
السعوديه تدعم اللاجئين في الاردن وتقدم لهم المساعدات خصوصا بمخيم الزعتري
على العموم
يجب التحرك لعمل منطقه امنه داخل سوريا
على حدود الاردن
وعلى حدود تركيا

انا معك ولم أنكر الدعم السعودي خاصة والعربي عموما ولكن فعلا يجب عمل منطقة عازلة داخل سوريا

العضو الاردني اتمنى تطلع قليلا على الدول التي ساعدت السوريين ستجد الكويت رقم 1 تحياتي

لماذا الولوله والنواح على مقتل بعض الجنود الم تعلن الاردن وبكل فخر الحرب على داعش وقصفت مقراتها .هل تظنون داعش ستحتفض بحق الرد كما يفعل البعض . انتم اعلنتم الحرب عليهم فكفوا عن النواح وتحملوا نتائج حربكم عليهم .

بعض الجنود ؟؟!! اليسوا بشر وارواح معصومة " لزوال الدنيا أهون عند اللَّه من قتل مؤمن بغير حق " .

وداعش هي من كفرت واستعدت الجميع وبنظرها لايوجد مسلم على هذه البسيطة الا من بايع الاحمق البغدادي.

العضو الاردني اتمنى تطلع قليلا على الدول التي ساعدت السوريين ستجد الكويت رقم 1 تحياتي

وهل اخي انا أنكرت ذلك اتطلع على مشاركتي السابقة وستجد اني تكلمت عن العرب جميعا وخصصت السعودية ولم ننكر المساعدة الكويتية

انا كنت وما زلت اتكلم عن منطقة عازلة داخل سوريا

إذا لم نستطع فبالامكان المشاركة في الإيواء وانا أعني بكلامي الإيواء بالدول المانحة مثل الكويت

هذا ما كنت اقصده

رحمة الله عليهم وإحتسبهم شهداء عنده تعازي الحارة لعائلة الشهداء الكبيرة والصغيرة

وهل اخي انا أنكرت ذلك اتطلع على مشاركتي السابقة وستجد اني تكلمت عن العرب جميعا وخصصت السعودية ولم ننكر المساعدة الكويتية

انا كنت وما زلت اتكلم عن منطقة عازلة داخل سوريا

إذا لم نستطع فبالامكان المشاركة في الإيواء وانا أعني بكلامي الإيواء بالدول المانحة مثل الكويت

هذا ما كنت اقصده

الايواء من الطبيعي ان يكون بالدولة المجاورة او الملاصقة لمنطقة النزاع . لكن الاردن فعلاً يحتاج دعم اكثر من اشقائه .

بعض الجنود ؟؟!! اليسوا بشر وارواح معصومة " لزوال الدنيا أهون عند اللَّه من قتل مؤمن بغير حق " .

وداعش هي من كفرت واستعدت الجميع وبنظرها لايوجد مسلم على هذه البسيطة الا من بايع الاحمق البغدادي.
هذا الاخ مثال على مؤيدي الفكر الداعشي يمجد داعش وانها قول وفعل ولا تحتفظ بحق الرد كالاخرين واضح اعجابه بداعش وانه قنبلة موقوتة يمكن ان ينضم لهم او يرتكب جريمة لحسابهم ولصالحهم ضد اي احد ولو من اهل بيته..يجب حظر هؤلاء الاخوه لأنهم يؤيدون هذا التنظيم الارهابي القاتل ومعجبون بفكره.واذا قلنا ان داعش ارهابيين يقتلون المسلمين اتهمونا بلعق احذية الروس والايرانيين لان داعش قتل نصف جندي روسي او ايراني حتى يغيروا الموضوع ويتهربوا من المواجهة.وشكرا

هذا الاخ مثال على مؤيدي الفكر الداعشي يمجد داعش وانها قول وفعل ولا تحتفظ بحق الرد كالاخرين واضح اعجابه بداعش وانه قنبلة موقوتة يمكن ان ينضم لهم او يرتكب جريمة لحسابهم ولصالحهم ضد اي احد ولو من اهل بيته..يجب حظر هؤلاء الاخوه لأنهم يؤيدون هذا التنظيم الارهابي القاتل ومعجبون بفكره.واذا قلنا ان داعش ارهابيين يقتلون المسلمين اتهمونا بلعق احذية الروس والايرانيين حتى يغيروا الموضوع ويتهربوا من المواجهة.وشكرا

فعلاً نحتاج تدخل الادارة لمنع مثل هذه المشاركات.

احر التعازي و المواساه للاردن حكومة و شعب

رحمهم الله و تقبلهم في الشهداء

اعتقد الحل الامثل ضرب طهران و نظام بشار بعملية كبرى

الى متى نعيش على المسكنات ؟ يجب القيام بالعلاج

عودة
أعلى