واشنطن تسلم مصر 8 مقاتلات f16 اليوم وغدا

مقاتلات الـ"F16" تحلق في سماء القاهرة وترسم "قلوب":

لا توجد ولا طائرة أف 16 في الفيديو كلها كيه 8 أصلا الصحفيين ثقافتهم العسكرية صفر ما بيعرفوا يفرقوا بين الاف 16 وطائرة تدريب متقدم شافوها أكثر من مرة في استعراضات جوية بترسم قلوب قبل كده

سؤال هل يمكن تحميل الامرام السعودي او الاماراتي وقت الحرب على الرافال ؟وهل وصلة البيانات الخاصة به مفتوحة على الرافال المصرية؟

سؤال هل يمكن تحميل الامرام السعودي او الاماراتي وقت الحرب على الرافال ؟وهل وصلة البيانات الخاصة به مفتوحة على الرافال المصرية؟

المتاح من معلومات انه غير ممكن لان شفرة المصدر للطائرة مغلقة علي اكواد الصواريخ والاسلحة المسموح بها وما دون ذلك لن يتعامل مع حاسوب الطائرة

الرافال فيها ما هو افضل
ارجع لموضوع الرافال والقى نظره على حزمتها التسليحيه
وحش كاسر

التعديل الأخير:
الرافال فيها ما هو افضل
ارجع لموضوع الرافال والقى نظره على حزمتها التسليحيه
وحش كاسر

اخي الكريم اعلم جيداً ما في جعبه الرافال التسليحية من ميكا رداري وحراري ومستقبلاً ميتيور ولكن لو كان عندي منصة متوحة المصدر ما يمنع ان اضيف عليها حتى عائلة PL الصينية او Addr الروسي تنوع بواحث ومفاجئة تكتيكية لعدوك وصعوبة في الشوشرة على بواحث بانماط متعددة .

المتاح من معلومات انه غير ممكن لان شفرة المصدر للطائرة مغلقة علي اكواد الصواريخ والاسلحة المسموح بها وما دون ذلك لن يتعامل مع حاسوب الطائرة
اخي الفاضل الامرام من التسليح القياسي للرافال بالاضافة للهارم وقنابل GBU والهاربون والمافريك والسايدويندر حتى هناك طلب من مصر بالسماح بتشغيل بودات الاف 16 المصرية عليه .

اخي الفاضل الامرام من التسليح القياسي للرافال بالاضافة للهارم وقنابل GBU والهاربون والمافريك والسايدويندر حتى هناك طلب من مصر بالسماح بتشغيل بودات الاف 16 المصرية عليه .

نظريا الامر ممكن

سؤال / الصفقة الاخيرة التي وقعت على ما اذكر في عام 2009م ..... هل كانت 20 او 24 مقاتلة ؟؟

ملاحظ ان الذيل مختلف من طائرة لاخرى و هذا يدل على اختلاف التوزيع او المهام
وهذا ماتساءلت عليه
اعتقد ان البعض منها قد خصص لقوات
الدفاع الجوي المعلمة بالذيل البرتقالي
برأيي هناك طائرات اولى منها بهذه المهام

وهذا ماتساءلت عليه
اعتقد ان البعض منها قد خصص لقوات
الدفاع الجوي المعلمة بالذيل البرتقالي
برأيي هناك طائرات اولى منها بهذه المهام

كله بياخد البرتقالى .. الطيارات المموهة بدون البرتقالي دي اللي لسه جديدة وهتتموه في اقرب وقت

عودة
أعلى