عقد ب 46 مقاتله ميج29 روسيه مع مصر

لما تدخل الخدمة سنعرف

عموماً أكثر شئ أتمنى ان يكون موجود بالصفقة هو نظام الكشف السلبي الحراري OLS-35 + نظام MAWS
ليس شرط فحتي الان غير معروف او مؤكد ان كان الميكا الراداري يعمل علي الميراج2000 المصريه

الفرق بين ال Mig-29 M2 و ال Mig-35
هو كالفرق بين F-16 block 50 و ال F-16 block 60

ليس شرط فحتي الان غير معروف او مؤكد ان كان الميكا الراداري يعمل علي الميراج2000 المصريه

اتفق معك

هل يعلم احد التطويرات التى حدثت للميراج ٢٠٠٠ المصريه
او حتى التطوير الذى تم للفانتوم ف٤ فى التسعينات ؟

أتحدث عن التطويرات التى تحدث خارج البلاد عند المصنع او مقاول خارجي
ما بال التطويرات المحلية مثل تطوير الابرامز او الامون

اتفق معك

هل يعلم احد التطويرات التى حدثت للميراج ٢٠٠٠ المصريه
او حتى التطوير الذى تم للفانتوم ف٤ فى التسعينات ؟

أتحدث عن التطويرات التى تحدث خارج البلاد عند المصنع او مقاول خارجي
ما بال التطويرات المحلية مثل تطوير الابرامز او الامون
يا راجل ده حتي التطوير الاوكراني للميج21 مش معروف

يا راجل ده حتي التطوير الاوكراني للميج21 مش معروف

هههههههههه
لا معلش , التطوير الاوكراني معروف جدا

عموماً الهدف منه إطالة فترة خدمتها فقط و لرفع المستوى التقني لها قليلاً خلاف تعديل الهيكل لمد فترة خدمته , لكن هذا لن يعني أنها ذات قيمة ,

لما تدخل الخدمة سنعرف

عموماً أكثر شئ أتمنى ان يكون موجود بالصفقة هو نظام الكشف السلبي الحراري OLS-35 + نظام MAWS

انا نفسي ناخد بتاع الرافال
فارق كبير في المدى وهيفرق جدااا في قدرات الاعتراض الصامت حتى في مواجهة الاف 35

انا متاكد انه ميج 35
متاكد ان بعد ما اشترينا الرافال موقفنا التفاوضي اصبح اكثر قوة ويجعلنا لا نقبل بمواصفات متدنية
ومتاكد اننا هنعرف كل حاجة عن الصفقة لما يتم توقيعها رسميا خلال اسابيع

هههههههههه
لا معلش , التطوير الاوكراني معروف جدا

عموماً الهدف منه إطالة فترة خدمتها فقط و لرفع المستوى التقني لها قليلاً خلاف تعديل الهيكل لمد فترة خدمته , لكن هذا لن يعني أنها ذات قيمة ,
اقصد الارشر فهناك من يؤكد تغير الرادار و دمجه و هناك من ينفي يا ريت لو حد يملك لها صوره للميج21 مع الار73

حقيقي فعلاً , هيخليها اقل احتياجا للرادار , مثالي للكمائن الجوية خصوصاً في منطقة جنوب سيناء و من مدى مناسب جدا خصوصاً لإرتفاع بصمتي الاف-16 و 15 الحرارية

جنوب سيناء المكان المفضل سواءً لنا او لهم للتسلل على ارتفاعات منخفضة , تشويش جغرافي على الرادارات

كده انت عايز تدمج كمبيوتر الرافال

انا متاكد انه ميج 35
متاكد ان بعد ما اشترينا الرافال موقفنا التفاوضي اصبح اكثر قوة ويجعلنا لا نقبل بمواصفات متدنية
ومتاكد اننا هنعرف كل حاجة عن الصفقة لما يتم توقيعها رسميا خلال اسابيع
مصر اخذت افضل مواصفه للميج متاحه لدي الروس

حقيقي فعلاً , هيخليها اقل احتياجا للرادار , مثالي للكمائن الجوية خصوصاً في منطقة جنوب سيناء و من مدى مناسب جدا خصوصاً لإرتفاع بصمتي الاف-16 و 15 الحرارية

جنوب سيناء المكان المفضل سواءً لنا او لهم للتسلل على ارتفاعات منخفضة , تشويش جغرافي على الرادارات

على فكرة بيني وبينك النسخ الحديثة من الرافال المزودة بالنسخة الحديثة osf-it لا يوجد بها ir channel
تم حذفه من نسخ الرافال الحديثة التي كان يتسلمها الجيش الفرنسي ويتم الاعتماد على صواريخ الميكا الحرارية للقيام بنفس المهمة لكن بمدى رصد اقل (وبالتالي اذا كنا سنحصل فعلا على نفس النسخة الفرنسية بدون تعديل فسنحصل عليه كما هو)

على فكرة بيني وبينك النسخ الحديثة من الرافال المزودة بالنسخة الحديثة osf-it لا يوجد بها ir channel
تم حذفه من نسخ الرافال الحديثة التي كان يتسلمها الجيش الفرنسي ويتم الاعتماد على صواريخ الميكا للقيام بنفس المهمة لكن بمدى رصد اقل (وبالتالي اذا كنا سنحصل فعلا على نفس النسخة الفرنسية بدون تعديل فسنحصل عليه كما هو)

ir Channel
؟؟؟؟؟؟؟

تم حذفه من نسخ الرافال الحديثة التي كان يتسلمها الجيش الفرنسي ويتم الاعتماد على صواريخ الميكا الحرارية للقيام بنفس المهمة لكن بمدى رصد اقل (وبالتالي اذا كنا سنحصل فعلا على نفس النسخة الفرنسية بدون تعديل فسنحصل عليه كما هو)
جديده دي ما اعرفه انه يمكن استخدام رادار الميكا الراداري بمدي 60 كم لكن كاجراء احتياطي خصوصا ضد صواريخ جو-جو مثل الامرام مثلا

جديده دي ما اعرفه انه يمكن استخدام رادار الميكا الراداري بمدي 60 كم لكن كاجراء احتياطي خصوصا ضد صواريخ جو-جو مثل الامرام مثلا

لا انا اقصد الحراري
والراداري ايضا يمكن استخدامه ودمجه في عملية دمج البيانات

عودة
أعلى