أنكافئ الخائن على خيانته لوطنه و شعبه؟
ثم ما يدريك غدا أن لن ينقلب عليك و يتأمر ضدك
إذا ضمن أن يقبض من غيرك

سلاح الرشوة تاريخياً فعال

انت هتقبضه لتثبيت واقعك بعدين ترميه في سلة المهملات لاحقاً

حدثت ألف مرة في التاريخ ابن العلقمي ادخل المغول بغداد و تنكروا له بعدها نفس الكلام حدث بعد خيانة احد امراء المماليك لقنصوة الغوري و تنكر له سليم الاول بعد ذلك

نفس الكلام مع القاعدة بنتها امريكا و ضربتها لاحقا

علي صالح نفسه حارب الحوثيين و تحالف معهم
 
التعديل الأخير:
لدي مقطع عن إحتراق مدرعة وإنقلاب شاحنة وقود
اتمنى التحري عن صحة المقطع
 
بنفس الساحة هذه بدأت المظاهرات السلمية للحراك الجنوبي ضد عفاش واليوم تم توزيع السلاح عليهم لتبدأ مرحلة

CC-5G9fUsAETScv.jpg

CC-5G9iUUAA_tUW.jpg

CC-5G9kVIAAqOhD.jpg
مع بدء توزيع السلاح ربما تكون هذة هي المرحلة الثانية المشار اليها يعني لا أتوقع أن يكون هناك أجتياح بري لليمن بل دعم كبير للمقاومة الشعبية وللقبائل والموالين لشرعية .
 
مشاهدة "إحتراق مدرعة وإنقلاب شاحنة" على YouTube -
هذا المقطع وصلني
وحملته على القناة الخاصة بي
النمر العربي @النمر العربي عين ثاقبه @عين ثاقبه سعودي والعز عنواني @سعودي والعز عنواني الشبح07 @الشبح07 ARABIC @ARABIC


شئ طبيعي وارد حدوثه في ظل مرتفعات صعبة كهذه

لذلك الشاسيهات الخفيفة تكون أنسب للبيئات الجبلية الصعبة و المرتفعات


و اتمنى السلامة لمن بداخلها , أعتقد أنهم بخير بنسبة 99.5%
 
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت إستغفرك اللهم وأتوب إليك

تصبحون على خير من رب كريم :)
 
سلاح الرشوة تاريخياً فعال

انت هتقبضه لتثبيت واقعك بعدين ترميه في سلة المهملات لاحقاً

حدثت ألف مرة في التاريخ ابن العلقمي ادخل المغول بغداد و تنكروا له بعدها نفس الكلام حدث بعد خيانة احد امراء المماليك لقنصوة الغوري و تنكر له سليم الاول بعد ذلك

نفس الكلام مع القاعدة بنتها امريكا و ضربتها لاحقا

علي صالح نفسه حارب الحوثيين و تحالف معهم
إذا كنت تقاتل فى سبيل الله فلا تستعين سوى بما يرضى الله لأن النصر من عند الله. عليك بالوسائل الشرعية لإعلاء راية الحق و تجنب وسائل الباطل لأنها تخرجك من معية الله إلى معية الشيطان. فلا تنسى إن قتلت فأنت شهيد و عدوك إن قتل فقد هلك فى النار خسر الدنيا و الأخرة. الأمثلة التى ذكرتها أمثلة لأهل الباطل الذين يقاتلون من أجل الدنيا
 
مصدر قبلي: أبطلنا قاذفات موجهة للمملكة

05-3.jpg



أبها: محمد الفهيد 2015-04-20 12:00 AM
تمكن عدد من قبائل مأرب من إبطال صواريخ تابعة للحوثيين وقوات علي عبدالله صالح الموالية لها، كانت موجهة إلى أراضي المملكة. وقال الشيخ جمال بن عطاف، شيخ مشايخ قبائل الباقري في تصريحات لـ"الوطن" أمس "أبطال مأرب تمكنوا من تدمير هذه الصواريخ التي كانت موجهة إلى الأراضي السعودية، وذلك بالتنسيق مع قيادات في عاصفة الحزم". وذكر المصدر أن الحادثة تم توثيقها في مقطع فيديو بث يوم أمس على مواقع التواصل، ويظهر فيه عدد من رجال القبائل في مأرب وهم يشرحون كيفية تدمير الصواريخ.
إلى ذلك، قتل 60 مسلحا حوثيا في الاشتباكات الدائرة في منطقة صرواح بالمحافظة التي تقع شرقي اليمن. ونقلت مصادر إعلامية أن قبائل مأرب تمكنت كذلك من أسر 16 آخرين في المنطقة نفس مساء أول من أمس، مشيرة إلى أن الاشتباكات العنيفة لا تزال مستمرة بين الطرفين، وأن قتيلين سقطا من بين القبائل.
وأشارت المصادر إلى قيام القبائل بتدمير ثلاث دوريات عسكرية ودبابتين للحوثيين، لافتة إلى قيام طيران عاصفة الحزم بقصف مواقع عسكرية يسيطر عليها مسلحو الحوثي في منطقة صرواح. وأضافت "لن تستسلم القبائل ولن تتوقف عن القتال إلا بعد تطهير محافظة مأرب من الحوثيين".

 
عسكريون: رفضنا ملايين المخلوع لمنع خروج هادي

يمنيون يكشفون عرضا بملايين الدولارات لقتل الرئيس الشرعي

07-1.jpg

مقاومون يحملون زميلهم الذي أصيب في مواجهات قرب منزل الرئيس هادي في عدن (رويترز)


أبها: سلمان عسكر 2015-04-19 11:23 PM
كشف عدد من قادة الألوية العسكرية باليمن تفاصيل مغادرة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عدن ليلة 26 مارس الماضي والتي تزامنت مع بدء عملية "عاصفة الحزم" لاستعادة الشرعية في اليمن، والإغراءات المالية الكبيرة التي تعرضوا لها من الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، في مقابل عرقلة خروج هادي أو قتله. وقال قائد اللواء 190 حاليا، وقائد لواء الدفاع الجوي سابقا العميد حسين عمران إنه تلقى من عناصر تابعة لصالح وعودا بملايين الدولارات مقابل قتل عبدربه منصور أو اعتقاله ليلة خروجه من "عدن".
وأضاف "تلقيت اتصالات هاتفية من عناصر صالح، تطالب بذلك، على أن يمنح هذا المبلغ كمكافأة لنا"، مؤكدا أن القرار اتخذ بالوقوف إلى جانب الشرعية ممثلة في الرئيس هادي، خصوصا أن الجميع يعلم أن ميليشيات صالح والحوثي والقاعدة شركاء في أزمة اليمن الراهنة.
بدوره، أكد قائد اللواء 27 ميكا في منطقة الريان بحضرموت العميد ركن توفيق الحربي أنه تلقى ليلة خروج الرئيس هادي من عدن، ثمانية اتصالات مباشرة من صالح لمنع عبدربه منصور من الخروج، وقال "طالبني صالح بالقبض علي الرئيس هادي ومن معه، لا سيما أن الموقع الذي نحن فيه لا يستطيع أحد العبور منه إلا بإذن شخصي مني"، وأضاف الحربي: صالح عرض مبلغا ماليا وقال إنه سيعطي مكافآت بالملايين، ولكنني ضربت بمطالبته عرض الحائط وكنت موجودا بالطريق ومهدت العبور للرئيس الشرعي عبدربه منصور وكان معه قائد المنطقة الرابعة وقائد الأمن القومي".
وبين الحربي أنه وكل أفراد وضباط اللواء 27 انحازوا للشرعية والقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس هادي، مشددا على استمرار اللواء في التصدي لميليشيات الحوثيين وصالح.
أما قائد تدريب اللواء17 مشاه العقيد عبدالكريم عبده علي، الذي ترك العمل باللواء الذي يعمل فيه قبل أسبوع، فأشار إلى أن خروجه جاء بسبب انحيازه للشرعية، لافتا إلى أن ثلث اللواء خرج معه رافضين التواطؤ مع ميليشيات صالح والحوثي.
وأضاف العقيد عبدالكريم علي أن الرئيس المخلوع سلم اللواء لجماعة " أنصار الله" الحوثية، مؤكدا أن كل ما يحدث في اليمن بسبب علي صالح الذي كرس الظلم والاستبداد وهو الآن يدمر البلاد، مطالبا بعدم السماح للمخلوع بمغادرة اليمن لتتمكن الحكومة الشرعية من محاكمته على 33 عاما من الفساد، وكل الجرائم التي ارتكبها بحق البلاد والعباد، خصوصا بعد تواطئه مع جماعة الحوثي الإرهابية الموالية لإيران.
وقال العقيد عبدالكريم إن الضربات الجوية التي نفذها التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ضد الانقلابيين في اليمن نسفت آمال الحوثييين وميليشيات صالح، مؤكدا إصابتها 100% لأهدافها ومواقع الحوثيين وتجمعات الحرس الجمهوري، إضافة إلى مواقع صواريخ إسكود وأماكن أخرى كثيرة.
وأكد عبدالكريم أن إحدى الضربات الجوية وقعت على المعسكر الذي كان يعمل فيه وكانت صائبة وقتلت قرابة 30 حوثيا في ذلك المعسكر، داعيا إلى ضرب بعض المواقع القريبة من مضيق باب المندب، حيث يوجد معسكر كامل يحوي أسلحة ولم يعد فيه أحد من العسكر غير التجمعات الحوثية وميليشيات صالح ومن يناصرهم.

 
ياسين يقصي سفراء الحوثي.. والإعلان من الدوحة

04-194.jpg



جدة: ياسر باعامر 2015-04-19 11:25 PM
كشفت مصادر مقربة من الرئاسة اليمنية لـ"الوطن"، عن توجه قريب لإقصاء عدد من السفراء الديبلوماسيين الموالين لميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، وإحلالهم بموالين للشرعية الدستورية.
وبحسب ديبلوماسيين في الخارجية اليمنية تحدثوا إلى الصحيفة أمس، فإن عملية الإحلال الكلي، ستغير بنية الديبلوماسية اليمنية، على مختلف المستويات من سفراء وقناصل ورؤساء الملاحق التابعين للسفارة. وقالت المصادر "اقترب وزير الخارجية المكلف رياض ياسين، من إعلان الأسماء الجديدة، إلا أن نائب الرئيس، ورئيس الوزراء خالد بحاح طلب تأجيل الأمر، للظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن، بعد انقلاب ميليشيات الحوثي وقوات صالح على الشرعية، وتقويض السلطة في صنعاء واحتلالها في 21 سبتمبر الماضي، والتداعيات التي رافقت ذلك".
وحسب المصادر، فإن ياسين سيجتمع مع السفراء الجدد في العاصمة القطرية الدوحة، لبحث الهيكلة الجديدة للسياسة الخارجية اليمنية، دون تحديد إطار زمني لموعد الاجتماع المرتقب، إلا أنها اكتفت بأنه سيكون "قريب جدا".
وأكدت المصادر أن وزير الخارجية الأسبق أبو بكر القربي، سيستبعد تماما من أي دور مستقبلي في السياسة الخارجية اليمنية، بسبب تأييده للمخلوع علي عبدالله صالح، وقالت "هذه الخطوة ستقضي تماما على نفوذ صالح، والدور الخلفي الذي كان يمارسه مع عدد من السفراء الموالين له"، واصفة هذا الدور بالبعيد عن الأعراف الديبلوماسية المعهودة لمن يشغل هذا المنصب، والمجيرين تماما لخدمة مصالحه الشخصية، لا مصالح الوطن".
المعلومة الحيوية التي جاءت على لسان المصادر المقربة من الرئاسة اليمنية، ذكرت أن أسماء السفراء والقناصل تم فرزها بشكل كامل، وتم وضع قائمة بالأسماء المستبعدة، مؤكدة أن الإعفاء سيطال سفراء اليمن في كل من: لبنان، علي أحمد الديلمي، وجيبوتي، محمد عبدالله حجر، وكذلك إعفاء القائم بأعمال سفارة طهران، بسبب موالاته لجماعة الحوثي.
اللافت في حديث المصادر أن إعادة هيكلة سفراء اليمن، ستكون أكثر حزما في مسألة التعيينات، عبر معايير الكفاءة والوقوف مع المؤسسات الشرعية، والتاريخ النزيه، إذ سيخضع السفراء الجدد إلى كشف حساب كامل، دون تفاصيل محددة بهذا الشأن.
وتقع خطوة الإحلال الديبلوماسي المرتقب والواسع، ضمن مراحل إعادة بناء الدولة اليمنية، في كل المواقع المدنية والعسكرية والديبلوماسية، بعد ترهل الدولة طوال ثلاثة عقود من حكم الرئيس المخلوع، وتراجع هائل في دور الديبلوماسية اليمنية.

 
شئ طبيعي وارد حدوثه في ظل مرتفعات صعبة كهذه

لذلك الشاسيهات الخفيفة تكون أنسب للبيئات الجبلية الصعبة و المرتفعات


و اتمنى السلامة لمن بداخلها , أعتقد أنهم بخير بنسبة 99.5%
لا أعتقد أنهم نجوا
هذا المقطع أظنه عائد للشهداء اﻷربعة
 

2015-04-19 --- 30/6/1436
553385d818693.jpg

المختصر/ ذكرت مصادر سياسية، أمس السبت، اعتزام دول الخليج وحلفائها في عمليات «عاصفة الحزم»، إعادة إعمار البنية التحتية في اليمن، من أموال الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، المجمدة في البنوك الخليجية.
وأفادت المصادر، أن قرار الإعمار من أموال الرئيس المخلوع، جاء بعد حصول المملكة على الضوء الأخضر من مجلس الأمن الدولي خلال الأيام الماضية، وفقاً لموقع «يمن فويس».
 
إيران والحزم السعودي

غسان شربل

قال رفيق الحريري: «كي تفهم السياسة السعودية عليك أن تعايش المسؤولين السعوديين وطريقتهم في التعامل مع الأحداث الصعبة. لا يحبون المغامرات ولا المجازفات. يتسلّحون بالهدوء والصبر والنَفَس الطويل ويفضّلون إبقاء الأزمات بعيدة عن صفحات الصحف. أحياناً يتركون الأزمات ليتولّى الوقت تبريدها ثم يبدأون البحث الهادئ عن حلول. لكن الاعتدال لا يلغي القرار. وإذا استنفدوا أسلحة الصبر والرويّة يتّخذون أصعب القرارات. وحين تلقي السعودية بثقلها وراء قرار، يجد موقفها صداه في كل العواصم. من القاهرة إلى واشنطن ومن إسلام آباد إلى موسكو. أحكي لك عن مسائل عشتها وخبِرتها».


وأضاف: «هل تعرف مثلاً أنني زرت دمشق عشرات المرات مكلّفاً من الملك فهد في مواضيع حساسة بينها العلاقات مع إيران. كان الغرض أن يتدخل الرئيس حافظ الأسد لدى المسؤولين الإيرانيين ليعالجوا خطوات إيرانية من شأنها تصعيد التوتر في المنطقة. حمّلني الملك فهد رسائل مفادها أن قَدَرَنا أن نتعايش مع إيران وهذا قدرها أيضاً. وكان يعتقد أن لا مصلحة لإيران في استفزاز العرب في الخليج وخارجه، سواء باللغة المتوترة أو الممارسات المُقلِقة أو الاختراقات الأمنية».


قال: «سأعطيك مثالاً عمّا تقدم. ذات يوم وخلال الحرب العراقية- الإيرانية خرقت طائرات إيرانية الأجواء السعودية فتصدت لها الطائرات السعودية والدفاعات الأرضية فتم إسقاط طائرتين إيرانيتين وإصابة ثالثة. كنا مع الملك فهد حين أُبلِغ بالحادث. انتظر قليلاً ثم أمر بأن يتم الإعلان عن إسقاط طائرة واحدة. سألناه عن السبب فأجاب: إذا أعلنّا إصابة ثلاث طائرات نكون كمن يهين الجيش الإيراني. نحن لا نريد مواجهة أو مشكلة مع إيران. إذا أهنتَ الجيش الإيراني علانية يشعر بأن من واجبه أن يردّ. الجيش الإيراني يعرف ماذا حصل ولا ضرورة لإخراج الحادث كله إلى العلن... نحن لا نستطيع إلغاء إيران ولا هي تستطيع إلغاءنا...».


أعطى الحريري مثالاً آخر على اهتمام السعودية باحتواء الأزمات وتفادي الحروب والمواجهات. قال إن الملك فهد تلقّى بعد الغزو العراقي للكويت رسالة مفادها أن صدام حسين مستعد للانسحاب إذا وافق العاهل السعودي على لقائه في خيمة على الحدود السعودية- العراقية. وأضاف الحريري: «الملك فهد، وببراعته المعهودة أرسل جواباً قال فيه لماذا نجتمع على الحدود. أنا مستعد للذهاب إلى بغداد ولكن نريد رسالة من الرئيس العراقي أنه مستعد للانسحاب من الكويت إذا اجتمعنا. الرسالة نحفظها لدينا ولم يسبق أن كشفنا أموراً نحتفظ بها. كان الملك فهد جدياً ومستعداً للتوجه إلى بغداد، على حد ما قال لنا، وأن يعلن من هناك انسحاب القوات العراقية من الكويت».
وقال الحريري إن سورية حافظ الأسد لعبت دوراً في تهدئة الأجواء بين إيران والسعودية «لأنها كانت تُدرك أهمية السعودية عربياً وإسلامياً ودولياً، ولم تَغِب عنها أهمية مصر أيضاً».


كان غرض الحريري من هذا الكلام الذي نشرته في «الحياة» قبل عشرة أعوام القول أن السعودية لا تستعجل الذهاب إلى المواجهات، بل تحرص على إعطاء مُرتكِب الخطأ فرصة التراجع عن خطئه ليجنّب بلاده والمنطقة دفع ثمن ما فعل. لكن السعودية لا تتردد في النهاية في اتخاذ القرارات الصعبة حين توصَد الأبواب أمام الحل.


في موضوع الكويت يمكن القول إن صدام أخطأ في تقدير رد فعل طرفين أساسيين هما الولايات المتحدة دولياً والسعودية إقليمياً. ارتكب خطأً فادحاً في فهم السياسة السعودية ولم يدرك أن الاعتدال لا يلغي الحزم، وأن الصبر لا يلغي القرار. وعلى رغم الفوارق بين المسرحين والحقبتين، واضح أن إيران ارتكبت في الأزمة اليمنية خطأً فادحاً في قراءة السياسة السعودية. وأن التوتر الظاهر في سلوك إيران وحلفائها إنما يرجع إلى وقع المفاجأة التي شكّلها قرار السعودية بناء تحالف سريع وإطلاق «عاصفة الحزم». فخصوصية الوضع اليمني وأهمية باب المندب جعلتا ما جرى في صنعاء وعدن يشبه انقلاباً يمنياً وإقليمياً يمسّ أمن السعودية وكل دول مجلس التعاون، ويُنذِر بترك آثاره على كل نقاط التجاذب والاشتباك.


أعرف ما يُكتَب عن براعة المفاوض الإيراني. وعن الصبر وصناعة السجاد. وعن النجاحات الإيرانية في العراق وسورية ولبنان. المشهد اليمني ليس من القماشة ذاتها، إذ بدت السياسة الإيرانية فيه مغامرة إلى حد التهور. يعطيك المشهد انطباعاً بأن إيران اعتبرت أن السعودية ليست قادرة على اتخاذ قرار كبير ما دامت أميركا أوباما غير راغبة في عرقلة المفاوضات النووية مع إيران. لم تتوقف طهران عند حقيقة مفادها أن غياب الإدارة الدولية للإقليم، لم يترك للقوى الأساسية فيه غير أن تتولى بنفسها الدفاع عن مصالحها. كان عليها الالتفات إلى موقف السعودية من مصر السيسي على رغم معارضة الإدارة الأميركية. الخطأ في القراءة جعل إيران تجد نفسها في أزمة تصطدم عبرها بالأكثرية العربية والسنّية والدولية. ولهذا الاصطدام إذا لم تُسارع إيران إلى الخروج منه، أثمانه بالنسبة إلى صورتها وعلاقاتها وموقعها، حتى في الساحات التي اعتبرتها تغيَّرت إلى غير رجعة.


- See more at:
 
ولي ولي العهد يبحث مع وزيري الداخلية والدفاع الكويتيين الأحداث في اليمن
390786057420.jpg

الأمير محمد متوسطاً الوزيرين الكويتيين ويبدو الأمير محمد بن سلمان
الرياض - واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في قصر سموه بالرياض أمس معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، ومعالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح والوفد المرافق لهما.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى مناقشة مستجدات الأحداث في المنطقة عامة والجمهورية اليمنية الشقيقة خاصة.

حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، والشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى المملكة، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور سعد بن عبدالله الجبري، وعدد من قادة القطاعات العسكرية.

وقد أقام سمو ولي ولي العهد، مأدبة غداء تكريمًا لمعالي وزير الداخلية ومعالي وزير الدفاع بدولة الكويت والوفد المرافق لهما.

وكان الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، والشيخ خالد الجراح الصباح قد وصلا إلى الرياض أمس.

وكان في استقبالهما بمطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

كما كان في استقبالهما سفير دولة الكويت لدى المملكة، وقادة القطاعات الأمنية وكبار المسؤولين في وزارة الداخلية من مدنيين وعسكريين، وقائد قاعدة الرياض الجوية المكلف اللواء طيار ركن خالد الروضان.





696692608594.jpg

الأمير محمد بن نايف والأمير محمد بن سلمان في استقبال الوزيرين الكويتيين


105026164722.jpg

الأمير محمد بن سلمان ووزير الدفاع الكويتي خلال اللقاء

 

العميد عسيري : استخدمنا راجمات الصواريخ لأول مرة في قصف تجمعات الحوثيين في العمق اليمني


أعلن المتحدث باسم قوات التحالف المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع العميد ركن أحمد بن حسن عسيري تنفيذ القوات البرية يوم أمس عمليات في العمق اليمني بواسطة الراجمات التي استخدمت لأول مرة منذ انطلاقة عاصفة الحزم، مبيناً أن الراجمات قصفت مناطق في العمق لمنع التجمعات التي تقوم بها المليشيات الحوثية

 
ممكن سؤال محيرني من مده، طرا على بالي وانا اتابع هذه العاصفه الجميله، ليش العرب دايم يتركون لوحدهم او معظم الثقل عليهم، اتكلم بشكل عام، مثلا بحروب فلسطين اللي دامت حول 60 سنه ترك العرب الذين يمثلون 20% من مسلمين العالم لوحدهم يقاتلون امريكا وفرنسا والمانيا وانجلترا، طبعا بغطاء انه جيش اسرائيل، وليس كل العرب بل مصر والشام والعراق و جزيرة العرب، ثم اتضح لاحقا اثناء الحرب ان الاسد مع الصهاينه وسلم الجولان والسادات علم ان مصر تجر وحدها للحرب فاقام الهدنه ( كامب دايفيد )، سؤالي لماذا المسلمون تركوا العرب اكثر من 60 سنه يقاتلون دول عظمى والان يتشمتون ماهذه الحقاره وهم تاركينا بالحرب يتشمتون، ومايزال الان نقاتل باليمن ماحولك احد ترك العرب، باكستان سحبت يوم جا وقت الحق صار برلمان مابرلمان، وتركيا تتفرج ، الخلاصه العرب مايهتم بامرهم الا العرب، الفرس يريدون امبراطوريتهم وكذلك اليهود والغرب خيراتنا وكذلك الروس، حان الوقت كعرب مسلمين او غير ذلك ان نفكر بنفسنا وبس مالك الا نفسك وشكرا، هذي اول مشاركه لي واتمنى تشاركوني بارائكم في هذه النقطه
 
عودة
أعلى