الجزيرة: روحاني: نريد علاقات جيدة مع دول المنطقة ونرغب لإي إنهاء كل التوترات والخصومات
أضحكنى بشدة

بعد ما نحرر اليمن وسوريا والعراق نفتح صفحة جديده ان شاء الله عنوانها الحزم

‏إستشهاد الجندي أول بحرس الحدود / محمد بن حمود بن محمد الحربي ، في تبادل إطلاق النار مع عناصر مسلحة متحصنة في جبال حدودية باليمن،

رحمة الله و اسكنة فسيح جناته.

جنودنا تستشهد وتجيك عالم تقول لك قواتنا الي تحارب وتقولهم ورنا الدليل يقولك ولد عمي قال لي عالم اللهم عافنا بس رحمهم الله

قوات والمخلوع استهدفت المدنيين، للضغط على لجان المقاومة الشعبية. نداءات استغاثة من عدن، تطلب مستشفيات ميدانية عاجلة.

الأمر المضحك هو من يضحك بالنهاية
بعد دحر المجوس
و اتباعهم
ان شاء الله

ب الكتيبه 85

تعبيرات قناة حول شهدائنا موضع استغراب!!! بالأمس مقتل جندي سعودي!!! واليوم سقوط جنديين!!!

شكرا لك على حسن ردك واسلوبك ..وكلامك
عموما اعترف انا من اخطأ من البداية بالمشاركة
ومقارعة نسخ هنري كسنجر المتعددة

جميل جدا .. اهم شي انك فهمت حتى ولو بالقليل ..

تعبيرات قناة حول شهدائنا موضع استغراب!!! بالأمس مقتل جندي سعودي!!! واليوم سقوط جنديين!!!
العربية موضفة رافضة كثير

هو ايه المشكله في وجود قوات خاصه اردنيه في السعوديه؟

المشكلة حضرتك لما جنودنا الي بتموت ودولته معلنة 4 طائرات فقط مو مشاركة برية ويجيك واحد يقولك دولتنا مشاركة قوات خاصة نقوله وين المصدر صورة شي يقول ولد عمي قايل لي

والله مو انت يا اخ هذا كلامك او مو كلامك فوق عادي عزيزي قل ماتشاء استخفاف عقول متحدث رسمي صور وخلافه أمر لا يعنيني بتاتا

يعني بتفهمني المتحدث الرسمي لنا ما جاب طاري القوات الخاصة الاردنية وجاب طاري كل الدول المشاركة فقط لانه يكره الاردن

الاردن اعلنتها 4 طائرات فقط عندك غير ها الكلام جب مصدر ما عندك خلك بحالك

أولا الاردن مشارك ب 6 طائرات وليس 4 كما قلت

وانا اقول لك أنه لو لم تكن هناك قوات خاصة لماذا أريد أن أسرده في هذا الموضوع ولكن لك ما تشاء وسوف تظهر الصور بالأيام المقبلة وسوف اذكرك بكلامي

أما عندما تقول فك نفسك من سوريا فهذا كلام مردود عليك هل يوجد أي اختراق سوري لبلدنا طبعا لا

عناصر (الميليشيا * الحوثية) يهربون
ويتركون المدرعات غنيمة للجان الشعبية

*علم أمريكيا أحمر وازرق
هم كانوا دافعين حاجه فى ثمنها

أولا الاردن مشارك ب 6 طائرات وليس 4 كما قلت

وانا اقول لك أنه لو لم تكن هناك قوات خاصة لماذا أريد أن أسرده في هذا الموضوع ولكن لك ما تشاء وسوف تظهر الصور بالأيام المقبلة وسوف اذكرك بكلامي

أما عندما تقول فك نفسك من سوريا فهذا كلام مردود عليك هل يوجد أي اختراق سوري لبلدنا طبعا لا

لا عزيزي لان اعرف في ناس تحب تخش على انجازات غيرها فيجب ردهم لان دمائنا هي التي تسيل وفي فرق بين حرب من دولة بضخ كامل امكانياتها ومشاركة رمزية اننا موجودين

علاج القناصة هو
ارسال رسالة
كل جندي شهيد سيعقبة غاره على منزل عائلي في صعدة

الحماس لا يدفعك لقول مثل هذا مرتاً اخرى .
فنحن سنه موحدين لا نقتل شيخاً او طفلاً او اماً لطفل فنحن لسنا امريكا او اسرائيل او ايران

لمن يشكك في عمان

عمان للخليج والخليج لعمان ونرجو الابتعاد عن التخوين في الدول العربية

ونقل اراء اشخاص وتعميمها على البقية يعتبر أمر مرفوض فكل شخص يمثل نفسه

للتذكير فقط

عودة
أعلى أسفل