حاملة المروحيات قلعة بني عباس

متأكد من المعلومة وسمعتها من محلل

اقوى قوة بحرية عربية الجزائر

وبرية مصر

وجوية السعودية
وهل المحلل مصدر موثوق اخي ...... انا ممكن اجبلك 100 محلل يقولون لك انا البحرية الصومالية هيا اقوي بحرية في القارة الافريقية :D
هذه المقارنات لا بد لها ان تكون بمصادر موثوقه وبعدد السفن الحربية في كلا البلدين وامواصفتها وغوصاتها وطوربدتها ....( مش اي كلام محلل في البطيخ ) :p

وهل المحلل مصدر موثوق اخي ...... انا ممكن اجبلك 100 محلل يقولون لك انا البحرية الصومالية هيا اقوي بحرية في القارة الافريقية :D
هذه المقارنات لا بد لها ان تكون بمصادر موثوقه وبعدد السفن الحربية في كلا البلدين وامواصفتها وغوصاتها وطوربدتها ....( مش اي كلام محلل في البطيخ ) :p

متأكد من معلوماتي

انا نفسي رح اجاوب نفسي مع انكم حذفتم تعليق لي هنا لم يسيء لاحد سامحكم الله
ما بغير اشي هي ووجودها وعدمو واحد تعرف ليش لانهم باعوها للجزائر لحماية السواحل الاوروبيه من المهاجرين الافارقه فلا تتحير ولا عبالك
ارجو منكم عدم حذف التعليقات واحترام حرية التعبير عن الرأي ما لم تسيء لأحد وشكرا

على حد تفكيرك الانفاق السعودي بالكامل هو مجرد فواتير تدفعها المملكة لحماية مصالح ماما امريكا ؟؟؟؟؟؟
لا تضن اننا نسيء الى المملكة نحن فقط نسقط ماتقوله على المعادلة في الجانب الاخر من المنطقة

اه نسيت شيء بالنسبة الى موضوع ايطاليا اعتقد ان ايطاليا في موقف لايسمح لها بالرفض نضرا لمعطيات استراتجية لا علاقة لها بالهجرة غير الشرعية او دعنى نقول المسألة اكبر من ذلك بكثير

حسنا أخي سنستمع لتحليلك أنت ^_^ و سأجعلك تقنع نفسك بنفسك
من هي البحريات العربية التي تملك غواصات ؟ ( ياريت الاجابة تكون مرفقة بالنوع و العدد )
من هي الدول العربية التي نجحت في صناعة كورفيتات محلية الصنع ؟
من هي البحرية العربية التي ستدخل حاملة المروحيات للخدمة ؟
من هي الدولة العربية التي تملك أقوى و أحصن قاعدة بحرية ؟ ( تتحمل حتى الضربات النووية ) ؟
تحياتي

انا نفسي رح اجاوب نفسي مع انكم حذفتم تعليق لي هنا لم يسيء لاحد سامحكم الله
ما بغير اشي هي ووجودها وعدمو واحد تعرف ليش لانهم باعوها للجزائر لحماية السواحل الاوروبيه من المهاجرين الافارقه فلا تتحير ولا عبالك
ارجو منكم عدم حذف التعليقات واحترام حرية التعبير عن الرأي ما لم تسيء لأحد وشكرا
لنعتبر أن كلامك صحيح
هل من مشكلة ؟
تاريخنا و نريد اعادة كتابته ^_^
في الماضي أيضا كنا نملك أقوى بحرية في المتوسط و كنا نوفر الأمن و نوفر الحماية للسفن التجارية المارة ... مقابل ضرائب طبعا
تحية لأحفاد الرايس حميدو

## الصورة بتاريخ اليوم ##

من اين جئت بهذا الكلام !!!!!!!!!!!!! :(
بكل بلد عربي لديه سلاح يتفوق فيه على البلد العربي الاخر
مثال
السعوديه تتفوق علی الجزائر ومصر وجميع الدول العربيه بالسلاح الجوي
ومصر تتفوق علی السعوديه والجزائر وجميع الدول العربيه بالسلاح البري
والجزائر تتفوق علی السعوديه ومصر وجميع الدول العربيه بالسلاح البحري

التعاقد على 5 مروحيات AW 101 للعمل عللى ظهر قلعة بني عباس

(più il costo dei cinque elicotteri AW101 che la Marina militare algerina ha ordinato ad AgustaWestland (Finmeccanica

والأهمّ الخِيرات القتالِيّة وحجم التدرِيبات وإسناد القُدُرات لأيّ فرع من فُرُوع القُوّات بفرعٍ آخر مثلاً الطّيران+البحرِيّة

البحرية الجزائرية تحصل على أول حاملة مروحيات العام المقبل
القوات البحرية الجزائرية بصدد الحصول على أول سفنها الحربية
الحاملة لطائرات الهيليكوبتر

الحاملة يتم بناؤها في إيطاليا الأن

large-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AD%D8%B5%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A3%D9%88%D9%84-%D8%AD%D8%A7%D9%85%D9%84%D8%A9-%D9%85%D8%B1%D9%88%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A8%D9%84-701b0.jpg

كشفت المجلة الأسبوعية الفرنسية “TTU”، أن القوات البحرية الجزائرية
بصدد الحصول على أول سفنها الحربية الحاملة لطائرات الهيليكوبتر القتالية
وكذلك في عمليات الدعم التي تدخل في المهمات العسكرية في البحار
وأشارت المجلة إلى أن السفينة الحربية تم تسميتها بـ “قلعة بني عباس”
يتم بناؤها في ورشة الإنشاءات “فينكانتيري” الواقعة بمنطقة “ريفا تيرغوزو” الإيطالية
وستتم عملية الاستلام في أواسط سنة 2014، على أن تدخل إلى الخدمة رسميا في شهر ديسمبر من نفس السنة. بالاضافة لكونها حاملة طائرات الهيليكوبتر و كذلك تحمل أعداد كبيرة من الجنود على متنها بالإضافة إلى نقل العتاد الثقيل و مجهزة بمنظومة دفاع جوي تضم رادار متطور
مع حوالي 15 صاروخا مضادا للطائرات وحسب معلومات الشركة المصنعة لسفينة “قلعة بني عباس” فإنها تستطيع حمل 440 جندي المجهزين بكامل عتادهم، حيث يبلغ طولها 143 متر والعرض 21.5 متر. كما تحمل على متنها قوارب صغيرة نسبيا منها واحد سريع تستعمله القوات الخاصة في تنفيذ هجمات مفاجئة. إضافة إلى ذلك، تتجهز حاملة المروحيات الجزائرية المرتقبة بجناح خاص للإسعافات الطبية يتسع لحوالي 50 شخصا مع غرفة عمليات جراحية كاملة التجهيزات. وكشفت المجلة أن طاقما من القوات البحرية الجزائرية يتكون من حوالي 100 فرد يتواجد حاليا في إيطاليا من أجل إجراء التدريبات على الحاملة الجديدة .
أخِي الكرِيم هِي سفِينة دعم لُوجستِيكِي وإنزَال هُجُومِيّ تحمِل مروحِيّات طبعًا L.P.D من طِراز classe San Giorgio وليسَت حامِلة L.H.D التي لا تنفُع البحرِيّة الجزائِرِيّة فِي شيء

أخِي الكرِيم هِي سفِينة دعم لُوجستِيكِي وإنزَال هُجُومِيّ تحمِل مروحِيّات طبعًا L.P.D من طِراز classe San Giorgio وليسَت حامِلة L.H.D التي لا تنفُع البحرِيّة الجزائِرِيّة فِي شيء
سوال اخي ايهما افضل الميسترال ام هاته

سوال اخي ايهما افضل الميسترال ام هاته
سُؤالِك إجابتُه تفترِض تحدِيد المهمّة المطلُوبَة ،إذا كانت نقل قُوّات لأميال بحرِيّة هامّة وعملِيّات إسناد جوِّي عبر المروحيّات فالمِيسترال أفضَل ، أمّا إذا كان الأمر يتعلّق بالبحرِيّة الجزائِرِيّة تحدِيدًا فهذِه أفضَل

عودة
أعلى