في حرب غزة: السعودية عززت نفوذها وايران أضاعت جهودها | ايران تقترح معاهدة

في محاولة تجنبها الحرب بدأت إيران حراكاً دبلوماسياً في عدد من دول الخليج
واقترحت إبرام معاهدة «عدم اعتداء» مؤكدة أنها لا ترغب في التصعيد.

هذا يدل ان الصفقة قربت

تعزيز النفوذ المرتبط باحداث غزة يدور حول ثلاث دول فقط

مصر امريكا قطر

ايران تعطلت صفقه البرنامج النووي
السعوديه تعطلت صفقه التطبيع

يريدون معاهدة عدم اعتداء ؟ الغباء الإيراني لا مثيل له

اقتراح من وزير خارجيه سابق وليس رغبه من الحكومه الايرانيه

جواد ظريف يعتبر توجهه متضاد مع خامنئي

مصر امريكا قطر

المهم هو الاتفاق مع امريكا شفنا كيف الطريق معهم

مصر امريكا قطر

وقطر كسبت العالم انت لو تترك شرب الكرك والله امورك تصير طيبة

ليش تتهرب ؟ ناقش الموضوع
:)
ايران يحاول يطمن دول الخليج فقط
و اشوفها خطة ذكية لصد تدخلات الامريكية و تخويف دول الخليج من ايران نووي 😉
بس البعض يقراء الاحداث بشكل مضحك
مش قصدي انك
بس بعض الناس يفكر مثلا ايران خايف من الغزو الاردني لاراضيها كما قال اخونا امير الظلام 🤓

وقطر كسبت العالم انت لو تترك شرب الكرك والله امورك تصير طيبة

مشكلتكم مخكم مقفل
احداث الوساطه جعلت الثلاثه الاعلى نفوذ الان في هذه الاحداث هذا واقع سواء عجبك او لم يعجبك
انا اشتم في السيسي على اللي قاعد يسويه في غزة مع ذلك اقولك هو من ضمن الثلاثه اللي عززو نفوذهم بالمنطقه بسبب الاحداث

ايران يحاول يطمن دول الخليج فقط
و اشوفها خطة ذكية لصد تدخلات الامريكية و تخويف دول الخليج من ايران نووي 😉
بس البعض يقراء الاحداث بشكل مضحك
مش قصدي انك
بس بعض الناس يفكر مثلا ايران خايف من الغزو الاردني لاراضيها كما قال اخونا امير الظلام 🤓

يا اخي ليس بقوتنا ايران لا من قريب ولا بعيد لا عسكريا ولا اقتصاديا ولا سياسيا محاولة تصويرهم قوة عظمى ولى زمنها من اتباعها

خطة ذكية لصد تدخلات امريكية ياخوي انت صاحي بعد الاتفاق النووي مع اوباما حكومة ايران اصبحت ترقص بالشوارع بالاعلام الامريكية تستهبلون انتم عارفين موضوعكم كله تريدون فقط التفاف امريكي لكم ودعمكم بعد ما انسحبت عن دعمكم بعد اسقاط الشاه هذا موضوعكم او معاداة الغرب من اتى بخميني طيارة فرنسية من فرنسا ومن وزعت صوره واعلانه وبثها بريطانيا فبلاش اللعب على هذا الوضع

مشكلتكم مخكم مقفل
احداث الوساطه جعلت الثلاثه الاعلى نفوذ الان في هذه الاحداث هذا واقع سواء عجبك او لم يعجبك
انا اشتم في السيسي على اللي قاعد يسويه في غزة مع ذلك اقولك هو من ضمن الثلاثه اللي عززو نفوذهم بالمنطقه بسبب الاحداث

ياخوي انت ليه محسس العالم يعيش ويتنفس على حماس وغزة القضية فقدت زخمها وحلها حاليا سياسي بانشاء دولة فلسطينية

ماني متكلم عن مصر لاجل لا يتحسس بعض الاعضاء المصريين

قطر الي صارت ترجف ويخرج المتحدث باسم الخارجية القطري على قناة اسرائيلية يبرر موقف قطر او خوفهم من امريكا بعد طرح نائب امريكي ازالة قطر من الحليف خارج الناتو

قلت لك لا تشرب الكرك السيسي الله يعينه على بلاويه ماني محتاج اتكلم عن مصر خلاص تكلمنا اسبوع كامل بالشأن المصري وجت هتان السيف انهت الوضع

اتفاقية عدم اعتداء لصالح ايران فقط لكن لا اعتقد انها سوف تتم بين ايران و دول الخليج
ايران كـ ذيل الكلب المعووج

مشكلتكم مخكم مقفل
قطر ماهي إلا نقطة عبور لما اراد الغرب ان تستضيف قطر مليشيات حماس استضافها تميم و لما فرغة مصلحت الغرب باعوا القطريين و حتى ان القطريين ردوا رد مخزي على الامريكان 😂😂😂 اذا كان هذا ردهم ف كيف يمتلكون النفوذ 😂😂

ياخوي انت ليه محسس العالم يعيش ويتنفس على حماس وغزة القضية فقدت زخمها وحلها حاليا سياسي بانشاء دولة فلسطينية

ماني متكلم عن مصر لاجل لا يتحسس بعض الاعضاء المصريين

قطر الي صارت ترجف ويخرج المتحدث باسم الخارجية القطري على قناة اسرائيلية يبرر موقف قطر او خوفهم من امريكا بعد طرح نائب امريكي ازالة قطر من الحليف خارج الناتو

قلت لك لا تشرب الكرك السيسي الله يعينه على بلاويه ماني محتاج اتكلم عن مصر خلاص تكلمنا اسبوع كامل بالشأن المصري

فعلا الانسان عدو مايجهل

قال فقدت زخمها قال وهي وصلت لاشعال مظاهرات في الجامعات الامريكية اللي ماحد كان متخيل انها تصير حتى

شوف فيه فرق بين الواقع وبين الامنيات

انك تتمنى ان تكون القضيه فقد الزخم هذا شي يخصك ، اما تقفل على راسك في صندوق وتقول فقدت الزخم وهي كل يوم تزيد وتطور بشكل كبير واخرها التصويت بالاغلبيه الساحقه على عضويه فلسطين وحديث دول اوربيه كثيره عن بدء اجراءات الاعتراف بفلسطين وادانه الصهاينه وبعضهم يقطع السلاح عن الصهاينه
يارجل امريكا بنفسها اوقفت شحنات اسلحه وانت تقولي توقف الزخم

اي عالم عايش انت ؟ اطلع من قوقعتك وتقبل الامر الواقع

ادري صعب عليك تشوف الصهاينه خسرانين بس الشكوى لله تحمل واصبر وصابر

فعلا الانسان عدو مايجهل

قال فقدت زخمها قال وهي وصلت لاشعال مظاهرات في الجامعات الامريكية اللي ماحد كان متخيل انها تصير حتى

شوف فيه فرق بين الواقع وبين الامنيات

انك تتمنى ان تكون القضيه فقد الزخم هذا شي يخصك ، اما تقفل على راسك في صندوق وتقول فقدت الزخم وهي كل يوم تزيد وتطور بشكل كبير واخرها التصويت بالاغلبيه الساحقه على عضويه فلسطين وحديث دول اوربيه كثيره عن بدء اجراءات الاعتراف بفلسطين وادانه الصهاينه وبعضهم يقطع السلاح عن الصهاينه
يارجل امريكا بنفسها اوقفت شحنات اسلحه وانت تقولي توقف الزخم

اي عالم عايش انت ؟ اطلع من قوقعتك وتقبل الامر الواقع

ادري صعب عليك تشوف الصهاينه خسرانين بس الشكوى لله تحمل واصبر وصابر

GMrLVhFWUAAfDKN

يوم شفت هذه الاشكال في مظاهرات الجامعات ومن تدعم فلسطين تاكدت انها فقدت زخمها

انت ما تشوف بعينك تشوف بخشمك الكرك مشكلة

يقول لي الجامعات يجيبون هالمنتهين الي ما يدرون عن شي ويقولك مظاهرات

GMK9p51W8AAfa7Z

يا اخي ليس بقوتنا ايران لا من قريب ولا بعيد لا عسكريا ولا اقتصاديا ولا سياسيا محاولة تصويرهم قوة عظمى ولى زمنها من اتباعها

خطة ذكية لصد تدخلات امريكية ياخوي انت صاحي بعد الاتفاق النووي مع اوباما حكومة ايران اصبحت ترقص بالشوارع بالاعلام الامريكية تستهبلون انتم عارفين موضوعكم كله تريدون فقط التفاف امريكي لكم ودعمكم بعد ما انسحبت عن دعمكم بعد اسقاط الشاه هذا موضوعكم او معاداة الغرب من اتى بخميني طيارة فرنسية من فرنسا ومن وزعت صوره واعلانه وبثها بريطانيا فبلاش اللعب على هذا الوضع
انا اقول ليش خسرانين في كل اجنداتكم
ماتشوفون الواقع و عايشين في احلامكم
🤷🏻‍♂️
يا اخي انتوا ماقدرتوا بتحالفكم مع كذا دولة على الحوثيين
تقول احنا و احنا 🤦🏻‍♂️
رحم الله امرئ عرف قدر نفسه

انا اقول ليش خسرانين في كل اجنداتكم
ماتشوفون الواقع و عايشين في احلامكم
🤷🏻‍♂️
يا اخي انتوا ماقدرتوا بتحالفكم مع كذا دولة على الحوثيين
تقول احنا و احنا 🤦🏻‍♂️
رحم الله امرئ عرف قدر نفسه

ياخوي انت تسولف وحنا كسرناكم يالفرس ولك وجه تهايط بعد اصفط على يمين وغسل سيارتي

GMrLVhFWUAAfDKN

يوم شفت هذه الاشكال في مظاهرات الجامعات ومن تدعم فلسطين تاكدت انها فقدت زخمها

انت ما تشوف بعينك تشوف بخشمك الكرك مشكلة

يعني اذا رجال شنب متفجر من هرمونات الذكوره يدعم الصهاينه تصير قضيه الصهاينه عادله ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ااااااه يخرب بيت عقلك ياشيخ

ايران تريد من هذه المعاهدة تقديمها للغرب وتقول ان المشاكل انتهت لكي تتم برنامجها .. الخ بلا مشاكل اقليمية
لكن ايران فعلياً تشبه ذيل الكلب اذا اعتدل سوف تعتدل ايران
بالنسبة للنفوذ ايران فعلاً خسرت نفوذها في الشرق الاوسط بعد احداث سوريا وجرائمها

عودة
أعلى