شقيق نمر النمر: المحكمة العليا صدقت على حكم القتل تعزيرا

ABDALIFA

عضو
التفاعل
6,193 30 4
أكد محمد النمر، شقيق نمر النمر الذي يواجه حكما بالقتل تعزيرا على خلفية الأحداث التي شهدتها بلدة العوامية بالقطيف في وقت سابق، أنه تم تصديق الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا.

وكان سبق وصدر بحق النمر حكما ابتدائيا من المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض، يقضي بإدانته والحكم عليه بالقتل تعزيرا، في عدد من الجرائم، منها إعلانه عدم السمع والطاعة لولي الأمر وعدم مبايعته له، ودعوته وتحريض العامة على ذلك، ومطالبته بإسقاط الدولة عبر خطب الجمعة والكلمات العامة، وتحريضه عبر خطبه وكلماته على الإخلال بالوحدة الوطنية، وعدم الولاء للوطن.

المصدر

نزلت خبر عن سلسلة من أحكام القصاص بحق الإرهابيين ولكن الموضوع اختفى!!

الحمدلله..وننتظر التنفيذ،
كم أتمنى القصاص منه ومن الدواعش وكل من يعكر أمننا ويفسد في بلادنا

عقبال الباقي

لحمدلله..وننتظر التنفيذ،
كم أتمنى القصاص منه ومن الدواعش وكل من يعكر أمننا ويفسد في بلادنا

الله يريحنا من هذه الاشكال باسرع وقت
مع اني لا اعتقد ان الحكم سينفذ فيه قريباً

الكلام علي النمر كتير في الصحف الغربيه و خاصه الانجليزيه
ياريت الاخوة في السعوديه يخلصوا الموضوع بسرعه شويه
قطع راس و صلب و نرتاح منه

المشكله في النمر المشكله في تمركز الشيعه في الناطق الغنيه بالنفط و هم اغلبيه في تلك المناطق علي ما اعتقد مقارنه باهلنا السعوديين في تلك المناطق و هو ما يكسبهم ثقل اجتماعي و استراتيجي شئنا ام ابينا
رايي ان تقوم المملكه بتوفير وظائف و سكن للشباب السعودي الفقير او من لا يجد فرص عمل هناك ثم نقل الشيعه تدريجيا الي مناطق متفرقه ( هجره داخليه ) ١٠ سنوات و تختلف المعادله و نرتاح منهم
و هناك سابقه تاريخيه لهذه الطريقه لا اتذكرها صراحه
بالتوفيق للمملكه

المشكله في النمر المشكله في تمركز الشيعه في الناطق الغنيه بالنفط و هم اغلبيه في تلك المناطق علي ما اعتقد مقارنه باهلنا السعوديين في تلك المناطق و هو ما يكسبهم ثقل اجتماعي و استراتيجي شئنا ام ابينا
رايي ان تقوم المملكه بتوفير وظائف و سكن للشباب السعودي الفقير او من لا يجد فرص عمل هناك ثم نقل الشيعه تدريجيا الي مناطق متفرقه ( هجره داخليه ) ١٠ سنوات و تختلف المعادله و نرتاح منهم
بالتوفيق للمملكه

اخي الشرقيه بها اكثر من 3 مليون شخص اغلبها سنه حتى لو 98 % او اكثر من الشيعه هناك الى ان اغلبها سنه ثانيا الشاب السعودي فقير تقصد الشيعه لان الشيعه مثلهم مثل عامة المواطنين محد بمظلوم وشكرا على تعاطفك

بالتوفيق للمملكه
غير صحيح أخي الفاضل،
المناطق النفطية أغلبيتها الساحقة سنية،
هناك دعاية أنها مناطق غالبية شيعية وهذا غير صحيح
هي اشاعات من الصفويين لا أكثر،
الخوالد والهواجر وغالب الأحساء هؤلاء سنة بنسبة تفوق90%
هم يتركز وجودهم في القطيف والعوامية والمبرز
وليس فيها منشآت نفطية

اخي الشرقيه بها اكثر من 3 مليون شخص اغلبها سنه حتى لو 98 % او اكثر من الشيعه هناك الى ان اغلبها سنه ثانيا الشاب السعودي فقير تقصد الشيعه لان الشيعه مثلهم مثل عامة المواطنين محد بمظلوم وشكرا على تعاطفك

يا رجل لا داعي للحساسيه و لم اذكر او اقصد وجود ظلم
لا ادري لماذا ظننتني اتحدث عن الشباب الشيعي قصدت الشباب السني من لا يجد وظائف - و هناك شباب فقير في اغني دول العالم بما فيها السويد ~ سويسرا ~ بروناي ~ و السعوديه مثلها مثلهم و لا عيب في ذلك

تعاطف? لا وجود لتعاطف لاكن حب و تقدير للملكه
شكرا للتوضيح

غير صحيح أخي الفاضل،
المناطق النفطية أغلبيتها الساحقة سنية،
هناك دعاية أنها مناطق غالبية شيعية وهذا غير صحيح
هي اشاعات من الصفويين لا أكثر،
الخوالد والهواجر وغالب الأحساء هؤلاء سنة بنسبة تفوق90%
هم يتركز وجودهم في القطيف والعوامية والمبرز
وليس فيها منشآت نفطية

شكرا للتوضيح يا اخي كاهن حرب
تحياتي و بالتوفيق للملكه

يا رجل لا داعي للحساسيه و لم اذكر او اقصد وجود ظلم
لا ادري لماذا ظننتني اتحدث عن الشباب الشيعي قصدت الشباب السني من لا يجد وظائف - و هناك شباب فقير في اغني دول العالم بما فيها السويد ~ سويسرا ~ بروناي ~ و السعوديه مثلها مثلهم و لا عيب في ذلك

تعاطف? لا وجود لتعاطف لاكن حب و تقدير للملكه
شكرا للتوضيح

شكرا للتوضيح يا اخي كاهن حرب
تحياتي و بالتوفيق للملكه
أبدا أخي الفاضل أنا اعرف ان كلامك نابع من حرصك ومن مشاعرك الأخوية الصادقة،
أشكرك على تفاعلك واهتمامك،
وكثر الله من أمثالك من اخواننا العرب الشرفاء

أبدا أخي الفاضل أنا اعرف ان كلامك نابع من حرصك ومن مشاعرك الأخوية الصادقة،
أشكرك على تفاعلك واهتمامك،
وكثر الله من أمثالك من اخواننا العرب الشرفاء

شكرا يا اخي
عندي سؤال : هل تسمح لهم المملكه بالخروج في ما يسمي اللطميات ( ضرب اجسامهم بالسكاكين )في عاشوراء خاصه و باقي اعيادهم عامه?

و الله لو اي انسان غير مسلم قرأ الصحف الغربيه و شاهد الفيديوهات لما يفعلون لكره الاسلام و احتقر المسلمين و نظر للاسلام كدين بربري
في الشغل : احد العاملين معي قام بذكر لفظ بربري علي تلك المناظر و لم يستطع الحديث عن الاسلام بالطبع لوجودي و لكن رايتها في عينيه
و طبعا قلت له انهم شيعه و ليسو مسلمين

النمر أو الضبع وجهان لعملة حيوان واحد شيمته الغدر فمن تكبر على ولي نعمته صار لزاما قطع وفصل رأسه فالروافض كالافاعي تبيض في جنح الظلام فيجب على الحكومة السعودية أن تحكم كلام الله ولا يأخدها في دالك لومة لائم والله غالب على امره والله أكبر.

بالتوفيق للمملكة في القضاء علي خونة الداخل
بعد التنفيذ انتظروا الهجوم الاعلامي و الدبلوماسي فاستعدوا له

هناك تطوران مخيفة في المنطقة فالعراق توافق على قصف روسيا للجماعات في العراق والمعارضة السورية بصدد عقد حوار مع روسبا في القاهرة وفرنسا ترسل فيلقا كاملا للإمارات إنه برميل بارود سينفجر لا محالة والضحايا ككل مرة هم العرب فإيران رحبت بالهجوم الروسي في العراق ونحن نعي جيدا الحلف الروسب الإيراني فب المنطقة فقتل هدا الرافضي المجوسي إنما هو في نظري غصن يخفي غابة من الأشواك.

عودة
أعلى