أفضل 10 أسلحة للجيش الأسترالي

egyptian_fox

عضو
إنضم
15 سبتمبر 2015
المشاركات
239
التفاعل
660 0 0
استراليا هي بلد الذي نادرا ما ينظر إليه على أنه القوة العسكرية. أنه يحتوي على تمييز فريد من كونها بلد وقارة، وكذلك جزيرة. ويستفيد بشكل كبير من عدم وجود بجيران معادين، والذي يسمح لبناء جيش دفاعي. وجود ساحل طويل للغاية لحماية، تحتاج أستراليا إلى التركيز بشكل خاص على القوة البحرية والجوية وتزويدهم الأسلحة ذات التقنية العالية للقيام بهذه المهمة. تقاسم السواحل بين المحيطين الهندي والمحيط الهادئ يعني أنه على الرغم من أستراليا لم يكن لديك أعداء، فإنه يجب أن يكون قادرا على إبراز قوته في المنطقة وسلامة أراضيها والبحر الممرات في حال وجود أي حالات غير متوقعة. جيشهم يلعب دورا رئيسيا في نشر الأمم المتحدة ومنظمة حلف شمال الأطلسي في الخارج والبعثات مكافحة الإرهاب، الأمر الذي يجعل من الضروري بالنسبة لها أن تكون مجهزة تجهيزا جيدا. ويستخدم الجيش الاسترالي مزيج من المعدات المستوردة وبنى محليا للقيام بواجباتها. هنا، في هذه المقالة، سوف نتعلم عن 10 أسلحة في المخزون الاسترالي الذي تعتبر حيوية جدا لأمنهم.


النمر هجوم طائرات الهليكوبتر
ويوروكوبتر النمر هو طائرة هليكوبتر هجومية الخفيفة المتطورة التي صممت للقيام الحرب المضادة للدبابات وتوفير الدعم الناري للقوات البرية. لديه جسم الطائرة فريدة من نوعها كل مركب مصنوع من ألياف الكربون والألومنيوم والتيتانيوم وكيفلر. جسم الطائرة هو أيضا مدرعة ويمكن أن تحمل له من نيران الأسلحة الصغيرة ومدافع جولات تصل إلى 23 ملم في العيار. تصميم جدا تحطم يستحق ومن الواضح من حقيقة أن طاقم النمر الفرنسية نجا من الحادث بإصابات طفيفة فقط. أنه يحتوي على أجنحة الحماية الذاتية في الدفاع عن نفسها من الصواريخ الموجهة IR. الجيش الاسترالي شراؤها 22 من هذه الآلات العجاف ويعني وتعين لهم رسميا مروحيات استطلاع المسلحة (ARH).
800px-Australian_Army_Tiger_ARH_Helicopter_(IMG7146).jpg


. M1A1 دبابات (AIM) أبرامز

وقد اشترت الجيش الاسترالي 59 M1A1 أبرامز، والتي هي حاليا في الخدمة مع فوج المدرع 1ST. ويتألف تسليحها من 120 ملم مدفع الرئيسي مع 40 طلقة من الذخيرة، 1 × 0.50 عيار (12.7 ملم) M2HB الرشاشات الثقيلة مع 900 طلقة و2 × 7.62 مم الرشاشات مع 10000 طلقة. أنه يحتوي على مركب الدروع المتقدمة التي توفر الحماية ضد درع ثقب (APFSDS) وشديدة الانفجار المضادة للدبابات (الحرارة) جولات، لكنه يفتقر الى اليورانيوم المنضب المقوى شبكة درع مركب من M1A2. يستخدم M1 الاسترالي وقود الديزل العادية لمحركات توربينية تعمل بالغاز لها، بدلا من وقود الطائرات القائم على الكيروسين المستخدم من قبل المتغيرات الأميركية.
4706012-3x2-940x627.jpg


لوكهيد AP-3C أوريون
المدى الطويل طائرة دورية (MPA) ضرورية مثل الأكسجين لدولة جزرية مثل استراليا، التي لديها 35876 كم البر الرئيسى الساحل مع 23859 كم إضافية من السواحل الجزيرة. بدوريات ما مجموعه 60،000 كيلومتر من الشريط الساحلي صعبة للغاية، والقوة الجوية الاسترالية (الأعراف) لديها 18 متقدمة AP-3 طائرات اوريون للقيام بهذه المهمة. أوريون واجبات الخطوط الأمامية مثل الاستطلاع البحري، والحرب المضادة للغواصات، ودعم أسطول بحري، والبحث والناجين العرض والحرب المضادة للسطح. وAP-3 لديه دائرة نصف قطرها القتالية من 2500 كيلومتر، مع 3 ساعات على محطة في 500 متر ارتفاع. ويمكن أن تحمل مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل صواريخ هاربون، طوربيدات خفيفة وقنابل وألغام داخليا وخارجيا، لإنجاز مهامها. وينتشر Sonobouys من قاذفة تحت جسم الطائرة لكشف وتعقب الغواصات جنبا إلى جنب مع المغناطيسي للكشف عن الشذوذ (MAD) طفرة في الخلف.وAP-3 تنشر مشاعل. ملاحظة الطفرة MAD في الخلف، خلف زعنفة الذيل.تلقى أسطول كامل ترقية رئيسية، والتي تتألف من الرادارات الجديدة، الصوتية المتقدمة، والأشعة تحت الحمراء وأنظمة الكشف الضوئية والإشارات والاستخبارات الإلكترونية (SIGINT / سواتل استخبارات) معدات وأجهزة الكمبيوتر. ويقال أن ترقيات تجعل AP-3، واحدة من MPA الأكثر تقدما في العالم اليك. بالإضافة إلى قدراتها البحرية، ويمكن أيضا القيام بمهام المراقبة والتفتيش على الأرض وتم نشرها في كثير من الأحيان لمراقبة الاسترالي بوش إطلاق النار والبحث عن الناجين باستخدام كاميرات عالية الدقة الخاصة بهم.سيتم استبدال AP-3 أسطول أستراليا من قبل ف 8 الجديدة التي يمكن القيام بهذه المهمة أفضل وMQ-4 تريتون بدون طيار التي يمكن أن تقوم بدوريات لثلاث مرات ما دامت AP-3. هذا الخليط من التكنولوجيا العالية المأهولة وسوف الطائرات بدون طيار تسمح RAAF لحماية الساحل على نحو أكثر فعالية.
regional-isr.jpg



كولينز الغواصة
تصور كبديل لفئة أوبيرون الشيخوخة، وقد تم بناء 6 كولينز غواصات في استراليا بين 1990-2003 من قبل مؤسسة الغواصة الاسترالية (ASC). وتستند هذه الغواصات 3100 طن على فئة ليكلاند السويدية السويدية تعديلها. واجهت الطبقة كولينز خلال فترة البناء والخدمات الأولية مشاكل تقنية شديدة، وتبين عيوب متعددة في البناء، تصميم الهيكل، ونظام الدفع، والمنظار ونظام القتال. وأدى ذلك إلى عدد كبير من التقارير الصحفية السلبية التي لطخت صورة هذه الغواصات. تم تصحيح هذه المشاكل وكولينز من بين الغواصات الأكثر تطورا تعمل بالديزل والكهرباء في العالم. ومع ذلك، فإن المشكلة الأكبر التي تواجه هذه الفئة هي نقص حاد في البحارة المدربين وRAN تستطيع أن الطاقم سوى 3 غواصات في الوقت الحاضر.كل غواصة لديه 6 × 530 ملم القوس أنابيب طوربيد للحصول على مزيج من 22 مارك 48 طوربيدات وصواريخ UGM-84C الفرعية هاربون المضادة للسفن. عمق الغوص الأقصى هو أكثر من 200 متر، ولها من القدرة على التحمل من 70 يوما. وقد شارك كولينز في مختلف التمارين الإعلان العمليات وأدوا بشكل جيد للغاية. خلال RIMPAC، فئة فرعية كولينز تمكن من "بالوعة" الناقل البحرية الأميركية، التي تجرى على قدم المساواة مع الغواصات النووية البحرية الأمريكية، وأشير للالهدوء. ومن المتوقع أن يتم استبدال جميع أنحاء 2025 من خلال أسطول الجيل المقبل من هذه الغواصات واختيار الحالي هو الطبقة اليابانية Soryu.
379453-collins-class-submarines.jpg




بلوك II سوبر هورنيت وE / A-18 الهادر
كان سوبر هورنيت أبدا في الشعر عبر الملكية الأسترالية الهواء القوة (RAAF ل). ولكن التأخير الكبيرة في تسليم F-35، وتقاعد F-111 والتقاعد الوشيك للأسطول الدبور F / A-18، استلزم شراء 24 سوبر هورنيت من الولايات المتحدة كإجراء لسد الفجوة. وقد ثبت أن هذا قرار جيد كما جلبت سوبر هورنيت الألفة من الدبور جنبا إلى جنب مع ميزات متقدمة مثل الرادار AESA AN / APG-79. وكان أيضا القدرة على اطلاق اسلحة مثل AGM-84K المضادة للسفن وصواريخ هجوم بري، AGM-88E الصواريخ المضادة للإشعاع، AGM-154C المشتركة مأزق سلاح وما إلى ذلك F / A-18F هو التوأم مقاعد و سوف قمرة القيادة في الخلف يكون متقدمة الهجوم محطة لتعزيز القدرة على الضربة. سوف سوبر هورنيت تخدم جنبا إلى جنب مع F-35A في RAAF بعد تقاعد هورنتس بحلول عام 2021.سوف RAAF يكون المشغل الأجنبي الوحيد للE / A-18G الهادر، الذي هو البديل الحرب الإلكترونية من F / A-18F. والهادر لا يوجد لديه ما يعادلها ويمكن بسهولة مربى أنظمة الدفاع الجوي الأكثر القائمة، وبالتالي يلعب دورا حاسما في الحروب الحديثة. فإنه يوفر RAAF، وقدرات أن معظم القوات الجوية يمكن أن يحلم فقط. لأنه يأتي مع جناح الحرب الإلكترونية المتقدمة تتألف من التشويش الداخلية والخارجية، AESA الرادار والصواريخ المضادة للرادار متقدمة. وترد التفاصيل في الرسم أدناه. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن Growlers ستكون عملية شراء إضافية و 12 من هورنتس سوبر الحالية لن يتم تحويلها إلى الهادر كما كان يعتقد من قبل. وهذا يؤدي إلى أسطول من 24 سوبر هورنيت و 12 Growlers، الذي هو مزيج هجوم هائل جدا، وخصوصا عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع الجديد F-35A و.
GrowlerCapacity-small.jpg



ترقية فرقاطات انزاك
بنيت فرقاطات انزاك كما فرقاطات طويلة المدى مع محدودية القدرة متعددة المهام. لكنها خضعت لترقية رئيسية التي تضاف قطع أجهزة الاستشعار المتطورة والأسلحة، وتحويلها إلى واحدة من فرقاطات الأكثر تقدما في العالم. حاليا، تم ترقية 6 سفن لهذا المعيار وسوف تبقى 2 تحذو حذوها.وانزاك ترقية له الصاري متكامل لرادارات منها سوى حفنة من السفن في العالم أجمع. يحتوي الصاري الآن 3 أنواع مختلفة من الرادارات كما هو مبين في INFOGRAPHIC أدناه. هي التي شنت الرادارات CEAFAR كمجموعة من 6 لوحات، كل المسح 60 درجة في السمت للمياه السطحية والتهديدات الجوية ليصبح المجموع 360 درجة تغطية مستمرة. الاضواء CEAMOUNT توفر بيانات مكافحة الحرائق إلى 32 RIM-162 بحر متطور سبارو الصواريخ وSPS-49 يقدم البحث الهواء بعيد المدى. في تخطيط أسلحة يتكون من 32 ESSM هو مكان 8 العصافير البحر، إضافة 8 صواريخ هاربون بلوك II المضادة للسفن واستبدال مر الأمريكية 46 طوربيدات مع الأوروبي MU-90 منها.
157a5-3.jpg




E-7A Wedgetail اواكس
تحذير المحمولة جوا وأنظمة التحكم (اواكس) ومضاعفات قوة فعالة جدا وتلعب دورا حيويا في القتال. يحتاج كل القوة الجوية موثوقة لديها أسطول من طائرات أواكس لمراقبة المجال الجوي، وتوفير الإنذار المبكر ضد الطائرات المعادية والسيطرة على الطائرات الصديقة على أرض المعركة. يستخدم استراليا E-7A Wedgetail اواكس التي لديها متقدمة متعددة دور الممسوحة ضوئيا إلكترونيا صفيف (MESA) رادار لتوفير 360 درجة التغطية. يجب أن لاحظت أن الرادار هو شكل فريد وليس لديه rotodome التقليدي. بدلا من ذلك يستخدم صفائف رادار ثابتة مع توجيه شعاع إلكتروني لتوفير تغطية شاملة. وL-الفرقة MESA يبلغ مداه 600+ كلم ضد مقاتل الأهداف الحجم و240+ كم ضد أهداف فرقاطة الحجم. الرادار قادر على تتبع 180 أهداف في وقت واحد ويمكن إجراء 24 قراءتها هدف في وقت واحد. وأوضح مكونات نظام الرادار التي تمكن 360 درجة المسح الضوئي دون أي الهوائيات تتحرك أدناه في الصور.هذه الأصول هي مهمة للجيش والبحرية، فضلا عن أنها يمكن تبادل المعلومات مع المركبات البرية والسفن الحربية لتوفير المعلومات التكتيكية وصورة أفضل من ساحة المعركة. وE-7A لديه القدرة على التحمل البعثة من 10 ساعة، ويمكن رصد مجال جوي من 4 مليون كيلومتر مربع في ذلك الوقت. تم نشرها في العراق، حيث كان يؤدي بشكل روتيني البعثات التحمل الطويل التي يمكن أن تصل إلى 16 ساعة. لأنها مبنية على طراز بوينج 737-700 طائرة تجارية هيكل الطائرة، فإنه يجعل تدريب الطيارين وصيانة أسهل وأرخص. حاليا، أستراليا تعمل 6 E-7A والتي يتم تشغيلها من قبل NO.2 سرب مقرها في RAAF يليامتاون.
34tPYpj.jpg





كانبيرا الدرجة LHD
منذ اعتزال HMAS ملبورن، حاملة الطائرات الوحيدة في استراليا في عام 1982، وRAN يفتقر إلى flattop كبير وقادر على حمل طائرات هليكوبتر وطائرات. كما تدهورت انها التقاعد النقل البحري والاستجابة للكوارث القدرة العسكرية. وقد خدم HMAS طبرق والطبقة كانيمبلا هبوط السفينة دوكس منذ ذلك الحين وأداء تلك الأدوار على نطاق محدود. ولكن RAN حاجة سفينة قادرة التي يمكن أن تلبي متطلباتها القرن ال21 للنشر في الخارج. تم اختيار كانبيرا الدرجة هبوط طائرات الهليكوبتر قفص الاتهام، وهو مشتق من الإسبانية خوان كارلوس دكتوراه في العلوم الإنسانية لخدمة دور حاملة طائرات وسفينة النقل البحري الاستراتيجية. هذه السفن الضخمة قادرة بشكل كبير وتعطي RAN قدرات برمائية لا مثيل لها في المنطقة.8UJFS2VS4T8E0001الطبقة LHD كانبيرا هو 230 مترا، 32 مترا وتشريد 28000 طن عند تحميلها بالكامل. ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 110 مركبة في سطح السيارة، 18 مروحيات في الحظيرة و 10 مروحية اخرى على سطح الطيران. 1000 جندي يمكن حملها في التكوين القياسية لالانتشار لفترات طويلة ويمكن حملها الزائد من 1600 جندي لمدة قصيرة في حالات الطوارئ. إن الهدف من قفزة تزلج لشطبها من التصميم النهائي، ولكن تم الاحتفاظ بعد أن تبين أن إعادة تصميم بدون التزلج القفز سيكون التعديل مكلفة للغاية. وهذا يضيف في الواقع فائدة غير معروفة نسبيا من إعطاء هذه السفن القدرة على إطلاق الطائرات بدون طيار المتوسطة باستخدام التزلج القفز كما هو مبين في الصورة أعلاه. وهناك أيضا احتمال أن RAN قد بشراء F-35Bs للعمل خارج هذه السفن، وإن كان قد استبعد الخيار من الآن. فإن الطبقة كانبيرا يكون رأس الحربة في إسقاط RANS السلطة والبعثات الإنسانية لعقود قادمة.
8ujfs2vs4t8e0001.jpg


F-35A البرق-II

وصلت أول طائرة سلاح الجوي الملكي الاسترالي F-35A البرق الثاني في لوقا قاعدة سلاح الجو ديسمبر 18، 2014. ويمثل وصول الطائرة لأول شريك دولي F-35 للوصول للتدريب في لوقا. (الصورة سلاح الجو الاميركي من قبل الرقيب. ستاتشي ميلر)سوف RAAF الحصول على دفعة قوية مع تحريض على 5TH مقاتلة F-35A جنرال التخفي، والتي سوف تحل محل F أسطولها الحالي / A-18 الدبور. ويغطي البرنامج الاستحواذ 12 مليار $ تكلفة 72 المقاتلين والتدريب والمعدات المرتبطة بها. وهذه F-35S ميزة أيضا عدد كبير من المكونات المضمنة أستراليا. انها متقدمة رادار AESA، نقل أسلحة الداخلية، وأجهزة الاستشعار والانصهار متقدمة قدرة الشبكات سيجعل RAAF، سلاح الجو الأكثر تطورا في نصف الكرة الجنوبي. تعمل جنبا إلى جنب مع E-7A اواكس وE / A-18 Growlers، فإن RAAF تكون قادرة على السيطرة في أي صراع مستقبلي في المنطقة. يمكن زيادة 3 أسراب F-35A من 4 إلى يؤدي في نهاية الأمر العدد الإجمالي إلى 100 طائرة. ومن المتوقع أن يبدأ تشغيله بالكامل بحلول عام 2018 الدفعة الأولى من F-35S وربما يتم تسليمها عن 72 طائرة بحلول عام 2023 ليتزامن مع تقاعد هورنتس.
first_australian_f-35a_arriving_at_luke_afb_in_december_2014-e1433162474636.jpg



فئة هوبارت الحرب الجوية المدمرة

وقد صممت الطبقة هوبارت الحرب الجوية المدمرة كبديل للالمدمرات بيرث الذي خدم في RAN حتى عام 2001. ويتمثل الدور الرئيسي للطبقة هوبارت هو توفير الدفاع الجوي لأسطول RAN والبر الرئيسى من الطائرات والصواريخ المعادية. هو أساسا مصغرة Arleigh بورك في وظائف ويستند تصميم على الطبقة الاسبانية ألفارو دي بازان. يتكون الرئيسي التسلح المضادة للطائرات من 48 خلايا مرقس 41 VLS لحمل خليط من SM-2، SM-6 وESSM صواريخ أرض جو. إن التكوين المتوازن المعتاد أن يكون 32 SM-2، 8 SM-6 و 32 ESSM (4 صواريخ في الخلية). هذا وسوف توفر Hobarts نظام الدفاع الجوي الطبقات مع عدد كبير من الصواريخ والقدرة على ضرب أهداف جوية على مسافة 350+ كلم وأقرب 1 كم. مستويات فائقة طويلة SM-6 أن يكون لعبة تبديل كما مجموعتها سيسمح لل3 سفن لحماية كامل الساحل الاسترالي الشمالي في وضع الدفاع الجوي بالشبكة. وتقدم واحد الكتائب CIWS للدفاع الماضي خندق ضد صواريخ كروز.يتم تعيين هذه السفن مع المضادة للغواصات ومضادة للسطح الأدوار الثانوية وتحمل شحنة سلاح لائق للقيام بعملهم بكفاءة. يتم تنفيذ 8 هاربون صواريخ مضادة للسفن لحرب السطح ويتم تركيبها أنابيب 2 التوأم خفيفة الوزن نسف لMU-90 طوربيد. يتم تركيبها 2 خ 25mm مدافع M242 الثعبان في يتصاعد تايفون لإشراك التهديدات السطحية وثيقة مثل زوارق صغيرة معادية.تماما مثل Arleigh يقمع، فإنه يحتوي على نظام ايجيس القتال مع رادار SPY-1D S-الفرقة التي يمكن بحث وتتبع الأهداف الجوية والسطحية في أكثر من 300 كم. وSPQ-9B X-فرقة البحث الأفق الرادار هو إضافة فريدة من نوعها والتي سوف تساعد في الكشف المبكر عن الصواريخ التي القشط البحر. لديه حظيرة أحرق ل1 S-70B سيهوك التي سيتم استخدامها لفائدة والأدوار ASW. في حوالي 3 مليارات $ للقطعة الواحدة، وهذه هي السفن أغلى من نوعها. وهذه السفن 3 تلعب دورا كبيرا على مدى السنوات ال 30 المقبلة، وليس لديهم ما يعادلها في المنطقة.
542926-4512bf06-235c-11e4-b035-3276a1bc3645.jpg



 
ولاكنها متواضعة من ناحية الإعداد ،، الصين قادرة على احتلال استراليا بالميزان العسكري التقليدي بدون تدخل من احد
 
ولاكنها متواضعة من ناحية الإعداد ،، الصين قادرة على احتلال استراليا بالميزان العسكري التقليدي بدون تدخل من احد

أستراليا تحت الحكم الملكي البريطاني ولذا لن تفكر الصين بأستدعاء الناتو لقتالها هناك ..
بالرغم من أن أستراليا دولة مستقلة، فان الملكة Elizabeth II ملكة بريطانيا هي أيضا ملكة أستراليا رسمياً. ويتم تعيين الحاكم العام من قبل الملكة ليقوم بتمثيلها (ويكون التعيين مبنيا على إفادة من الحكومة الأسترالية المنتخبة). ويتمتع الحاكم العام بسلطة واسعة .
يعني نستطيع القول بأن الجيش الأسترالي مجرد فرع للجيش البريطاني ولكن بمسمى آخر وإستقلاليه واسعه .
 
أستراليا تحت الحكم الملكي البريطاني ولذا لن تفكر الصين بأستدعاء الناتو لقتالها هناك ..
بالرغم من أن أستراليا دولة مستقلة، فان الملكة Elizabeth II ملكة بريطانيا هي أيضا ملكة أستراليا رسمياً. ويتم تعيين الحاكم العام من قبل الملكة ليقوم بتمثيلها (ويكون التعيين مبنيا على إفادة من الحكومة الأسترالية المنتخبة). ويتمتع الحاكم العام بسلطة واسعة .
يعني نستطيع القول بأن الجيش الأسترالي مجرد فرع للجيش البريطاني ولكن بمسمى آخر وإستقلاليه واسعه .


ليه صور جلالة الملكة على العملة الكندية ؟
 
ليه صور جلالة الملكة على العملة الكندية ؟
كندا كذلك نفس الوضع الأسترالي ياعزيزي
لاحظ كل الحروب البريطانية أو غالبها تجد الأستراليون والكنديين في المقدمة .
 
كندا كذلك نفس الوضع الأسترالي ياعزيزي
لاحظ كل الحروب البريطانية أو غالبها تجد الأستراليون والكنديين في المقدمة .

القوات الخاصة الكندية في الحرب العالمية الثانية. . و نورماندي .. ساحل مدجج ..
 
ومن المتوقع أن يتم استبدال جميع أنحاء 2025 من خلال أسطول الجيل المقبل من هذه الغواصات واختيار الحالي هو الطبقة اليابانية Soryu.!!!؟
طبعا الثعلب المصري لم يكن يعلم أن مجموعة "دي سي ان اس" الفرنسية فازت بعقد تقدر قيمته بـ 39 مليار دولار
 
1588641708300.png
 
عودة
أعلى