حراس البحرية، فرقاطات جديدة للبحرية الروسية

egyptian_fox

عضو
إنضم
15 سبتمبر 2015
المشاركات
239
التفاعل
660 0 0
حراس البحرية، فرقاطات جديدة للسياسة العسكرية البحرية RossiiMezhdunarodnayaفي أواخر شهر مارس، ومن المتوقع أن يحقق سفينة التجارب البحرية دورية "الاميرال غريغوروفتش" - رئيس المشروع الفرقاطة 11356R التي يجري بناؤها للقوات البحرية الروسية في حوض بناء السفن كالينينغراد "YANTAR".دورية لهذا المشروع هي لإجراء العمليات القتالية في المحيط والبحر من تلقاء نفسها وفي سفن المجمع. فهي قادرة على تدمير غواصات العدو، وتحمل المضادة للسفن، والدفاع الجوي والسفن الحربية المضادة للغواصات والسفن، لدعم عمل القوات البرية، وتوفير برمائية. وفقا لترتيب الدفاع 2015 حالة، حتى النهاية، يجب أن تلقى اثنين من سفن دورية لل11356R مشروع (سيتم تسمية الفرقاطة الثانية "الاميرال ايسن") من خلال أسطول البحر الأسود.أيضا في عام 2015، ينبغي أن تحصل البحرية الفرقاطة آخر - "الاميرال غورشكوف". وهذه هي أول سفينة كبيرة مصممة في بلادنا منذ انهيار الاتحاد السوفياتي. ووفقا للخطة كان المقصود به ليتم تضمينها في اسطول الشمال، ومع ذلك، وفقا لمعلومات من مصادر مفتوحة "جورشكوف" يمكن نقلها إلى البحر الأسود. على فرقاطات جديدة، والتي من هذا العام سوف يكون البحارة - في المادة الخاصة بنا.
عربة البحريةوبحلول منتصف 2000s، هناك حاجة ملحة لتحديث السفن البحرية الروسية. وكان متوسط عمر السفن السطحية حوالي 20 سنة، في حين كانت في أساطيل الخدمة عدة أنواع مختلفة من الوحدات من نفس الفئة. على وجه الخصوص، وتألفت القوات البحرية من ثماني سفن دورية من سبعة مشاريع مختلفة. كل هذا تسبب في مشاكل خطيرة في العرض والإصلاح.ونتيجة لذلك، فقد تقرر إنشاء سلسلة من سفن دورية للبحرية الروسية على أساس مشروع البناء 11356 الفرقاطة هذه من خلال عقود التصدير مع الهند، تتقن أحواض بناء السفن الروسية بشكل جيد، ونتيجة للعطاء، في الفترة 2010-2011، أبرمت وزارة عقود الدفاع مع ترسانة البلطيق "العنبر" في بناء ست فرقاطات. ومن المتوقع أن هذه السفن ستكون جزءا من أسطول البحر الأسود.ويجري حاليا وضع اللمسات الأخيرة عليه لنقلها إلى أسطول اثنين دورية - "غريغوروفتش الأدميرال" و "الأميرال ايسن". تحت الإنشاء ثلاثة "الأميرال" - "ماكاروف"، "Butakov" و "إستومن". يبقى السؤال علامات التبويب المفتوحة ست سفن - "الاميرال كورنيلوف".فمن الممكن أن يكون في سياق بناء أربعة دورية سيؤثر على عملية إحلال الواردات في المجمع الصناعي العسكري الروسي. إذا كان فرقاطات الأولين، قد خفضت من المياه، فضلا عن واحدة تقع على الأسهم، ومجهزة محطة للطاقة توربينات الغاز من أصل أوكراني، وسيتم الانتهاء من بقية من المنتجات الروسية.وهكذا ممثل مكتب تصميم الشمالية (المطور للمشروع 11356) فلاديمير Spiridopulo، أعلن في خريف عام 2014، والتي تعتبر كبديل للرايبنسك موتورز "زحل". ووفقا له، قدم مطوري شركة اقتراحين. أول ينطوي على استخدام اثنين من المحركات سعة M90FR من 27000 حصان - أنها مجهزة مشروع 22350 فرقاطات (نوع "الاميرال غورشكوف").الآن إنتاج المسلسل من هذه النباتات، وضعت أيضا في أوكرانيا، وتعلم أن "زحل". ولكن من أجل هذه المحركات سيكون لإعادة تصميم المقصورات الداخلية فرقاطات من مشروع 11356 ويتضمن الاقتراح الثاني استخدام محركات جديدة M70MFRU من "زحل"، ولكن لديهم لوضع أربعة على متن السفينة نظرا لخفض استهلاك الطاقة.
قوة النيران وحماية دائريةقتال سفن دورية قوة 11356 المشروع عبارة عن مجموعة من ثمانية صواريخ كروز "كاليبر-NK"، وضعت في إطلاق الرأسي، صواريخ مضادة للطائرات وأنظمة المدفعية، "الهدوء-1" و "مطوية" السريع بندقية AK-630M، A العالمي بندقية جبل 190، وكذلك أنابيب طوربيد عيار 533 ملم والتفاعل تركيب bombometnaya RBU-6000
13.png
12.jpg
11.jpg
 
عودة
أعلى