وصول أقوى مدمرتين هنديتين إلى ميناء الجبيل

حميدوو

عضو
إنضم
3 أكتوبر 2014
المشاركات
1,058
التفاعل
2,422 3 0
الدولة
Saudi Arabia
وصول أقوى مدمرتين هنديتين إلى ميناء الجبيل
الجمعة - 27 ذو القعدة 1436 - 11 سبتمبر 2015 - 12:42 مساءً

%D8%B3%D9%81%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%86%D8%AF.jpg

أرشيفية
القاهرة (مصر)

وصلت إلى ميناء الجبيل البحري، مساء الخميس (10 سبتمبر 2015)، مدمرتين هنديتين، للمشاركة في التدريبات التي ستنفذها البحرية الهندية مع القوات البحرية السعودية خلال الأيام المقبلة، والتي تستمر لمدة شهر كامل.

وذكر موقع "نيوإنديان إكسبرس" الهندي، إن القوات البحرية الهندية ستشارك في هذه التدريبان بأربع سفن حربية، هي: Delhi وTrishul اللتان وصلتا بالأمس، ويتوقع بقاؤهما في الجبيل حتى 13 سبتمبر، بالإضافة إلى المدمرتين Deepak وTabra، المنتظر وصولهما خلال الأيام المقبلة.

وستعمل المدمرتان اللتان تُعدان من أفضل وأقوى السفن الحربية لدى القوات البحرية الهندية، على الدخول في تدريبات مشتركة مع البحرية السعودية، تشمل استعراض الجانبين على كيفية الالتحام مع العدو بغرض التعاون وتبادل الخبرات، وفهم الفروق الدقيقة بين كيفية التعامل مع العمليات البحرية المختلفة، مثل: إدارة الأزمات، ومكافحة التهديدات البحرية، ومواجهة الإرهاب والقرصنة.

ويشمل البرنامج التدريبي بعض الفقرات الترفيهية الرياضية والاجتماعية، وذلك بغرض تعزيز التعاون والصداقة بين القوتين البحريتين الصديقتين، بحسب بيان رسمي صادر عن البحرية الهندية.

ولفت البيان إلى أن هذه التدريبات تؤكد تضامن الهند مع حلفائها في منطقة الخليج، وحرصها على المحافظة على أواصر الصداقة التي تربط بينها وبين المملكة التي يعمل لديها أكبر عدد من العمالة الهندية المغتربة في العالم.

وبيّن الموقع أن آخر الإحصائيات الرسمية كشفت عن أن هناك أكثر من 2.88 مليون عامل هندي في المملكة.





المصدر
 
لا أحبذ التدريبات معهم نظرا لتدربهم مع إيران ومن ثم بعد تدريباتهم بأسبوع واحد فقط اكتشف أن هنود قامو بمحاولة فاشلة في محاولة تهريب أسلحة للحوثيين

مجرد رأي شخصي
 
بالتوفيق للمملكة واشجع على الدخول فى تدريبات مشتركة مع جميع المدارس حتى لو كانت منهم دولة تتدرب مع اليهود انفسهم
فاكتساب مهارات من دول مختلفة ومعرفة تكتيكات الاعداء يساعد على بناء تكتيكات خاصة بنا فى مواجهتهم
 
عودة
أعلى