البحرية الملكية المغربية تحصل على حاملة آليات من شركة بيريو الفرنسية

sword1988

عضو
إنضم
4 سبتمبر 2010
المشاركات
821
التفاعل
729 0 0
http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1436517615-sdarabiaPIRIOU_LCT_50_Landing_Craft_Maroc_RMN_Royal_Morrocan_Navy.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff

وقعت شركة بيريو للسفن (Piriou Shipyard) الفرنسية في 9 تموز /يوليو عقداً مع القوات البحرية المغربية لتسليمها حاملة آليات (Landing Craft Tank LCT) بطول 50 متراً والتي سيتم تشغيلها في مياه المغرب الإقليمية. سيتم بناء حاملة الآليات في فرنسا ومن المتوقع تسليمها في منتصف عام 2016. ويشمل العقد أيضاً خدمات تدريب على القدرات التشغيلية والصيانة للطاقم الأوّل.

وقال باسكال بيريو، المدير التنفيذي لشركة بيريو: " يشكل هذا العقد شرفاً كبيراً لشركتنا خاصة وأنه العقد الأول الذي يتم توقيعه مع القوات البحربة المغربية، كما أنه بمثابة تأكيد على اختراقنا لأسواق الدفاع ومساعدتها على السيطرة على البحار. إن هذه الخطوة هي الأولى والفريدة من نوعها مع المغرب، وهي دولة ستجد فيها خبرتنا المدنية والعسكرية ازدهاراً على ما آمل".

تجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم حاملة الآليات التي سيستلمها المغرب وفق مواصفات حاملة آليات مدنية كانت شركة بيريو قد أنتجتها. كما تم تصميمها لنقل الآليات والمركبات، والحمولات المتنوعة.

بعض مواصفات حاملة الآليات:


http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/projects/sda/uploads/Untitled(4).jpg
 
مبروك للاخوة فى المغرب ... بس فيه معلومات عن الحمولة و المدى ..المغرب أشترى واحدة بس
 
عودة
أعلى