بالصور| صدقي صبحي يشهد عددا من الأنشطة التدريبية لوحدات التدخل السريع

AL RAGH

عضو
إنضم
24 أكتوبر 2014
المشاركات
17,678
التفاعل
69,339 0 0
بالصور| صدقي صبحي يشهد عددا من الأنشطة التدريبية لوحدات التدخل السريع
وزير الدفاع يتفقد المرحلة الرابعة للقوات المسلحة المشاركة في "سهام الحق"
370659_Large_20150713053636_11.jpg
الفريق أول صدقي صبحي يشهد عددا من الأنشطة التدريبية لوحدات التدخل السريع
شهد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عددًا من الأنشطة التدريبية والبيانات العملية التي نفذتها قوات التدخل السريع والتي تأتي في إطار خطط التدريب السنوية المخططة لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.



شملت الأنشطة عرضًا لمهارات الكفاءة القتالية والبدنية أظهرت ما يتمتع به رجال التدخل السريع من قدرات مهارية وبدنية عالية تمكنهم من تنفيذ المهام تحت مختلف الظروف.



ونفذت مجموعات أخرى من قوات التدخل السريع عدد من الرمايات غير النمطية باستخدام الذخيرة الحية، وبأوضاع الرمي المختلفة أظهرت المهارة الفائقة في إصابة الأهداف من الثبات والحركة بسرعة ودقة متناهية، وبيانًا عمليا لاقتحام بؤرة إرهابية وتطهيرها، تم تنفيذها بمهارة عالية أظهرت المستوى التدريبي المتميز في التعامل مع الأسلحة والمعدات التخصصية التي زودت بها هذه الوحدات.



وقدمت مجموعة من عناصر التدخل السريع عددًا من الأنشطة والمهارات الخاصة التي يتم التدريب عليها بشكل يومي، تضمنت مهارات الاشتباك والدفاع عن النفس باستخدام السلاح واجتياز الموانع المختلفة والقفز من المركبات، أظهرت مستوى الإعداد القتالي والبدني لهذه العناصر وقدرتها العالية على التحمل وتنفيذ أكثر التدريبات والتمارين شراسة وصعوبة، وسرعة رد الفعل والسيطرة على الخصم والتدخل السريع للتعامل مع العدائيات المختلفة تحت مختلف الظروف.







370660_Large_20150713053638_11.jpg










وتفقد صبحي عناصر القوات المسلحة المخطط سفرها للمشاركة في المرحلة الرابعة من التدريب المشترك "المصري - الإماراتي" سهام الحق، والذي تستضيفة دولة الإمارات الشقيقة، وأستمع لعرض تقرير الكفاءة القتالية والفنية والإدارية للقوات المخطط مشاركتها بالتدريب.



كما تفقد معرضًا للمهمات والأسلحة والوثائق التي تستخدمها قوات التدخل السريع خلال التدريب المصري الإماراتي.



وأشاد القائد العام بالاستعداد والتدريب الجاد والروح المعنوية العالية لرجال القوات المسلحة وإصرارهم على النجاح في تنفيذ أي مهمة يكلفون بها من أجل حماية الشعب المصري، ومحاربة قوى التطرف والإرهاب، مؤكدًا ما تشهدة المنطقة من تهديدات تستلزم التكامل والتعاون المشترك بين القوات المسلحة لجميع الدول الشقيقة من أجل إرساء دعائم الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.



وأوضح أن التدريبات المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة هي أحد الركائز التي تكفل للقوات المسلحة القدرة على تنفيذ جميع المهام والواجبات المكلفة بها بنجاح، وصقل مهارة الوحدات والتشكيلات على تنفيذ المهام في مسارح العمليات المختلفة تحت أصعب الظروف.



وطالب القوات المسافرة بالحفاظ على أرقى مستويات الاستعداد والتدريب على الموضوعات العامة والتخصصية والتمسك بالانضباط العسكري الذاتي والقيم والمبادئ الاصيلة للعسكرية المصرية، والتعاون مع الأشقاء الإماراتيين لتحقيق أقصى استفادة مشتركة من التدريب.



حضر الأنشطة الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وكبار قادة القوات المسلحة.

370658_Large_20150713053635_11.jpg
 
سيسافرون قبل العيد لماذا العكننة على أسرهم؟ فلينتظروا بعد العيد هذه مناورة و ليس حرب.
 
سيسافرون قبل العيد لماذا العكننة على أسرهم؟ فلينتظروا بعد العيد هذه مناورة و ليس حرب.
الكلام ده غريب جدا....المهمات العسكريه فيها انضباط.....بعض الوحدات لايعيد افرادها مع اسرهم عدة مرات
 
عودة
أعلى