اصابه ٤ جنود اتراك في عمليه ارهابيه

التفاعل
3,090 0 0

يا شباب علينا ان نفصل بين خلاف سياسي مع نظام
وبين شعب منه جنود مسلمين
لا تفعلوا مثلهم رجاء

لفظ ارهابين اظن انه يطلق على مسلحي الاحزاب اليساريه والجماعات المسلحه الكرديه في تركيا ...بالطبع ليست داعش ارهابيه ضمن القاموس الرسمي التركي فهم بينهم عيش وملح وبترول عراقي وسوري مسروق :D:D:D

يا شباب علينا ان نفصل بين خلاف سياسي مع نظام
وبين شعب منه جنود مسلمين
لا تفعلوا مثلهم رجاء

كله سلف و دين يا استاذ عادل, اذا كان النظام هناك يمول و يحرض و يشارك في ما يجري هنا من قتل و تفجيرات فكيف امنع نفسي من الفرح ان يتذوقوا نفس الكأس؟
بل اقول و اتمني ان يكون لمصر دور فيما يجري هناك مثل ما لهم دور فيما يجري هنا

ربما ان الجنود علمانيون أو علويين ما دراك أنهم مسلمون أساسا ..هناك مئات من الجنود المصريين استشهدوا في سيناء وغيرها من المناطق المصرية وهناك من يشمت في موتهم وجه له نفس هذا الكلام يا بطل بالمناسبة الجنود الأتراك لم يموتوا وإنما أصيبوا فقط ... بالمناسبة " تيار وليس طيار " لا أقصد الإساءة
ومن ادارك ربما مسلمون
رحمهم الله وانا لست مع قتل اي احد مهما كان
وكل احترامي للجيش المصري كل امنياتي ان تخرج مصر وجيشها بأمان من محنتها
لانها درع العرب

شكرا اخي على التصحيح

ومن ادارك ربما مسلمون
رحمهم الله وانا لست مع قتل اي احد مهما كان
وكل احترامي للجيش المصري كل امنياتي ان تخرج مصر وجيشها بأمان من محنتها
لانها درع العرب

شكرا اخي على التصحيح
شكرا لك أخي وأقدر لك مشاعرك الطيبة

لدي يقين تام من انهم سيشربون من نفس الكأس فمن يأوي العقارب و الافاعي لا ينتظر ان يعيش بسلام .

ربما ان الجنود علمانيون أو علويين ما دراك أنهم مسلمون أساسا ..هناك مئات من الجنود المصريين استشهدوا في سيناء وغيرها من المناطق المصرية وهناك من يشمت في موتهم وجه له نفس هذا الكلام يا بطل بالمناسبة الجنود الأتراك لم يموتوا وإنما أصيبوا فقط ... بالمناسبة " تيار وليس طيار " لا أقصد الإساءة

فقط للمعلومية العلمانية ليست دين

عودة
أعلى