الأرجنتين مقررة أن توقع علي صفقة طرادات صينية

مقاتل

عضو
إنضم
13 يناير 2015
المشاركات
218
التفاعل
563 0 0
p18b-175213_copy1.jpg


الرئيس كريستينا فرنانديز دي كيرشنر رئيس الارجنتين
هيوقع اتفاق مع الصين لزيادة التعاون العسكري-العسكري بين البلدين، وفقا لنشرة جينز ديفنس ويكلي ومقرها بريطانيا.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم الصين للصناعات الشمالية مساعدة الأرجنتين إنتاج بعجلات نسخة من VN1 ناقلة جند مدرعة، في حين أن الصين لبناء السفن شركة صناعة مساعدة في تطوير أنواع مختلفة من السفن البحرية.

ومن المفهوم أن الصين أدخلت خمسة من طرادات تصدير P18 إلى الأرجنتين. وقال مصدر من الحكومة الأرجنتينية تقدر السفن تكلفته 50 مليون دولار أمريكي لكل منهما.

المعروفة باسم الطبقة مالفيناس بعد اسم الأرجنتيني لجزر فوكلاند، وسفن دورية البحرية الخامسة كل يحمل بندقية 76 ملم الرئيسي، وهما 30 ملم مدفع، ثمانية صواريخ مضادة للسفن واثنين من قاذفات طوربيد ثلاثية. يمكن للسفينة 1،800 طن تحمل أيضا طائرة هليكوبتر متوسطة الحجم. وقد طلبت الأرجنتين أكبر سطح الطيران للتعامل مع طائرات هليكوبتر البحر الملك لها والسونار سحبها لزيادة القدرة المضادة للغواصات السفينة. وسيتم بناء اثنين من طرادات في الصين في حين سيتم إنتاج مشترك بين الثلاثة الأخرى في الأرجنتين. بدأت يجوز تسليمها P18s في عام 2017 وفقا لجين.

إذا تم التوقيع على الاتفاق كما هو متوقع، فإنه ينبغي النظر خطوة رئيسية في جهود الأرجنتين لإحياء قوتها العسكرية بمساعدة من الصين. الاتفاق قد يساعد أيضا الصين فتح سوق جديدة لتصدير طائراتها العسكرية.
 
عودة
أعلى