الأركان العامة: الجيش الروسي مجهز بالكوادر المؤهلة بنسبة 90٪

AL RAGH

عضو
إنضم
24 أكتوبر 2014
المشاركات
17,678
التفاعل
69,339 0 0
الأركان العامة: الجيش الروسي مجهز بالكوادر المؤهلة بنسبة 90٪
9RIAN_00392039.HR.ru.jpg


صرح جنرال الجيش فاليري غيراسيموف، رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، في لقاء مع الملحقين العسكريين، أن اكتمال الجيش الروسي بلغ في نهاية عام 2014 نسبة 90%.

وأضاف الجنرال أن هذا الرقم سوف يزداد إلى نسبة 95% في نهاية عام 2015 ، وأن عدد العسكريين الذين يخدمون في الجيش الروسي بموجب عقود بلغ 300 ألف عسكري.

وأشار فاليري غيراسيموف إلى أن وزارة الدفاع ركزت على إدخال أساليب جديدة للخدمة في الجيش من خلال تحسين نوعية الاختيار، ونوعية التدريب وزيادة عدد المتعاقدين في الخدمة العسكرية.

ووفقا للجنرال، القضاء على نقص الجنود والرقباء سيتم " من خلال تحسين نظام التجنيد الإلزامي، وزيادة عدد الجنود الذين يؤدون الخدمة العسكرية بموجب العقود."

وذكر غيراسيموف أنه "في كل عام، منذ عام 2012، ينضم إلى الخدمة بموجب العقود 50 ألف شخص على الأقل،"..."في النتيجة بحلول نهاية عام 2014 بلغ عدد العسكريين الذين يخدمون في الجيش الروسي بموجب عقود حوالي 295000 إنسان".

وأشار إلى أن الأولوية في استكمال المراكز العسكرية من رقباء، والمناصب التي تحدد القدرة القتالية للوحدات العسكرية، فضلا عن الاختصاصيين الذين يتحملون المسؤولية في إعداد وتشغيل الأسلحة المتطورة والمعدات العسكرية الحديثة ستكون للعسكريين المتعاقدين.

 
عندي سؤال خارج الموضوع لوتكرمت
ماهي الحكمة من وجود جذع الشجرة في مؤخرت الدبابات الروسية كما نشاهدة في الصورة وشكراً؟
 
عندي سؤال خارج الموضوع لوتكرمت
ماهي الحكمة من وجود جذع الشجرة في مؤخرت الدبابات الروسية كما نشاهدة في الصورة وشكراً؟
ده مش جذع شجره ده مجرد برميل عادي اتفضل
pic203.jpg
 
بارك الله فيك ولاكني اتكلم عن الجذع الواضح تحت خزان الوقود وفي الدبابة الاولى واضح جداً وسبق ان رأيتة حتى على ناقلات الجنود بي ام بي 2
 
من ضمن البرامج التي وعد بها بوتين هو تحويل الجيش الروسي لجيش محترف اي جيش يعتمد علي المتطوعين اي ان العسكرية تصبح وظيفتهم وحياتهم و هذا في 2020
 
عودة
أعلى