بعض منتجات شركة DCNS الفرنسية

موضوع جيد عادل باشا
الفريم قد اقترب التعاقد النهائي باذن الله ونحصل علي النورماندي
اعتقد ان التعديلات المصرية ستكون تطوير انظمة الاتصلات لتكون ضمن شبكة القيادة والسيطرة المصرية
وممكن اضافة المدفع 35 مم

mm Naval Revolver Gun System35
لا اعتقد ان مصر ستقوم بتعديلات لا مصر ستستخدم منظومة SETIS وستقوم بنقل تقنيتها وتصنيع اجهزة النظاك فى مصر مع صفقة الجاويند
ومن الطبيعي انه سيتم استخدامها مع الفريم
وهى منظومة يعتمد عليها بشكل كبير نظرا لقدراتها
الذى سيحدث تقريبا هو ربط المنظومة بمنظومة القيادة والسيطرة للجيش ككل

خلاص انت ستقوم به بما انك الملحق العسكرى الروسي للمنتدى
فعلا المنتجات الروسية غزيرة جدا
وفعلا ساحاول ان انشئ موضوع لبعض الانظمة الروسية على شرط ستساعدنى فيه ..وهاخلع لك سنانك ببلاش هههههههه
بالتأكيد , اى مساعده تحتاجها فى الخدمه , انا بالاساس كسول جدا فى فتح مواضيع جديده
تصدق انا اصلا بدور على دكتور اسنان بعد الطبيب الخاص بى وبمنتهى العبقريه قتل عضب الضرس ولكن نسى ان يخدر قبلها . كانت لحظه تاريخيه :D
من وقتها وما يقرب من شهرين وانا اتعايش مع B.B.C و HiBiotic خصوصا ان العصب لم يموت بالاساس

بالتأكيد , اى مساعده تحتاجها فى الخدمه , انا بالاساس كسول جدا فى فتح مواضيع جديده
تصدق انا اصلا بدور على دكتور اسنان بعد الطبيب الخاص بى وبمنتهى العبقريه قتل عضب الضرس ولكن نسى ان يخدر قبلها . كانت لحظه تاريخيه :D
من وقتها وما يقرب من شهرين وانا اتعايش مع B.B.C و HiBiotic خصوصا ان العصب لم يموت بالاساس
الموضوع هذا اخذت فيه فتره طويلة تقارب ال3 اسابيع ولكن لضيق الوقت بحيث انه كل فتره اقوم بوضع جزء ما

امابخصوص ضرسك ساراسلك على الخاص

لا اعتقد ان مصر ستقوم بتعديلات لا مصر ستستخدم منظومة SETIS وستقوم بنقل تقنيتها وتصنيع اجهزة النظاك فى مصر مع صفقة الجاويند
ومن الطبيعي انه سيتم استخدامها مع الفريم
وهى منظومة يعتمد عليها بشكل كبير نظرا لقدراتها
الذى سيحدث تقريبا هو ربط المنظومة بمنظومة القيادة والسيطرة للجيش ككل
اقصد انه سيتم تعديله ليتم ربطها بالشبكة المصرية يعني حتي لا تكون تصويلة بين الفريم والجويند فقط

عودة
أعلى