الجيش الاردني : مقتل شخصين وتدمير سيارة محملة بالاسلحة حاولت اجتياز الحدود

نشمي

مراسلين المنتدى
التفاعل
13,104 20 0
image.php

سرايا - صرح مصدر مسوؤل بالقيادة العامه للقوات المسلحة بانه وفي حوالي الساعة الرابعة والنصف بعد ظهر اليوم حاولت احدى الآليات المدولبة المموهة اجتياز الحدود الاردنية السورية قادمة من الاراضي السورية وعلى متنها سبعة اشخاص مسلحين وبسرعة عالية حيث تم تبادل إطلاق النار مع الأشخاص المسلحين على متنها واعطاب الاليه ومقتل اثنين منهم وإصابة اخر بجراح بالغه وإلقاء القبض على الاربعه الآخرين بالاضافة الى سبعة بنادق رشاشه وكميات من الذخيره ويجري حاليا التحقيق معهم من قبل الجهات المختصه بالقوات المسلحه وتم إخلاء المصاب و القتلى الى احد المستشفيات الميدانيه القريبه من موقع الحدث.

لا اعلم ما الهدف من هكذا تجاوزات للحدود ؟ هل هو لايجاد ثغرة ما يمكن استخدامها كمعبر ...؟

اعتقد انهم مهربين للسلاح ليبيعوه بالسوق السوداء داخل الاردن

لا اعلم ما الهدف من هكذا تجاوزات للحدود ؟ هل هو لايجاد ثغرة ما يمكن استخدامها كمعبر ...؟
ويمكن هالفعله هذي يشتتون الجيش الاردني لشي ما

ويمكن هالفعله هذي يشتتون الجيش الاردني لشي ما
لا اخي هي مش طوشة بالحارة هههههههه الله يوفقك بس الموضوع مثل ما اتفضلوا الاخوة يا تهريب يا محاولة ايجاد منطقة ضعف عاى الحدود بس غالباً تهريب

لا اخي هي مش طوشة بالحارة هههههههه الله يوفقك بس الموضوع مثل ما اتفضلوا الاخوة يا تهريب يا محاولة ايجاد منطقة ضعف عاى الحدود بس غالباً تهريب
الله اعلم أخي ويمكن هالاشخاص داعش
لانهم هددو بانهم راح يدخلون الاردن ثم بعد الاردن السعوديه

الله اعلم أخي ويمكن هالاشخاص داعش
لانهم هددو بانهم راح يدخلون الاردن ثم بعد الاردن السعوديه
لا اظن داعش بهل الغباء اخوي لكن ممكن اعمال فردية من مهربين

عودة
أعلى