مسئول روسى: موسكو تتعاقد على شراء مقاتلات"ميج -35" قريبا

ENG/MOHAMED

صقور الدفاع
إنضم
29 نوفمبر 2011
المشاركات
6,291
التفاعل
9,398 67 0
الدولة
Egypt
موسكو أ.ش.أ

أعلن رئيس شركة صناعة الطائرات الروسية الموحدة ميخائيل بوجوسيان أنه قد يتم في القريب العاجل التوقيع على عقد توريد مقاتلات من طراز "ميج-35" الحديثة لوزارة الدفاع الروسية.

وقال بوجوسيان في حديث لوكالة أنباء " إيتار ــ تاس " اليوم الجمعة على هامش معرض "اوبورون اكسبو-2014"، إن برنامج الدولة للتسليح يتضمن شراء طائرات حربية حديثة من طراز "ميج-35"، لافتا إلى أنه يأمل أن تبدأ المباحثات مع وزارة الدفاع الروسية حول التوقيع على هذه العقود في القريب العاجل.

وأضاف " أن وزارة الدفاع الروسية ستستلم في هذا العام الدفعة الثانية من المقاتلات البحرية من طراز "ميج -29 ك "، كما ستتسلم الدفعة الثالثة من هذه الطائرات التي تتمركز على حاملات الطائرات في 2015 ".

وأشار إلى أنه في الفترات القريبة المقبلة سيتم إنتاج حوالي مائة مقاتلة من طراز "ميج- 35 س".

وكان بوجوسيان قد ذكر في وقت سابق أنه يخطط في الفترة التالية لعام 2016 للتوقيع على عقد حول توريد مقاتلات "ميج -35 س" لوزارة الدفاع الروسية.


17.jpg
 
خطوا جيدة من الروس فمن الطبيعي انا اي زبون للطائرة يساءل هل هذه الطائرة في خدمة السلاح الجوي الروسي فلا يعقل القول ان لا تعمل في السلاح الجوي الروسي ؟؟
 
التعديل الأخير:
لماذا لا نشتريها "مصر" ونتفاهم مع فرنسا على تركيب افيونكس ومعدات اتصال وغيره من مكون الرافال او الميراج بدل من شراء الميج 29 ؟
 
عودة
أعلى