صورة رائعة للنمر الاماراتية

uae special forces

إنتقل الى رحمة الله، لا تنسوه من دعائكم
صقور الدفاع
إنضم
26 مارس 2013
المشاركات
5,507
التفاعل
19,994 338 0
الدولة
United Arab Emirates
بسم الله الرحمن الرحيم


وجدت صورة رائعة للنمر الاماراتية



 
ماشاء الله تبارك الرحمن..

وقفت معهم في معرض دبي للدفاع .. واتضح بأنها تتبع لادارة قوات الشغب للقوات المسلحة .. تختلف عن وزارة الداخلية

لكن انبهرت من كمية التكنولوجيا التي تحتوي عليها النمر بصراحة .. حتى لو تلاحظو العربة من الجهة اليسرى مكان التزود بالوقود هذه كاميرا للمراقبة ..


مبرووك هذا التطور الكبير ولله الحمد ..
 
ماشاء الله تبارك الرحمن..

وقفت معهم في معرض دبي للدفاع .. واتضح بأنها تتبع لادارة قوات الشغب للقوات المسلحة .. تختلف عن وزارة الداخلية

لكن انبهرت من كمية التكنولوجيا التي تحتوي عليها النمر بصراحة .. حتى لو تلاحظو العربة من الجهة اليسرى مكان التزود بالوقود هذه كاميرا للمراقبة ..


مبرووك هذا التطور الكبير ولله الحمد ..


تفضلوا مواصفات هذه النمر .. كما عرضت دعايتها في يوروساتوري



مواصفات كثيرة متميزة .. حتى اللون الاسود الذي تسائلت حوله مرارا ( اتضح انه طلاء خاص مضاد للنار)

لديها 10 فتحات للاسلحة + مطلقات للقنابل الدخانية , لديها كاميرات للرؤية ( نهارية وليلية ) , لديها كابين داخلي معزز بضغط الهواء وايضا نظام مكافحة نيران ( للكبينة والمحرك ) , لديها جهاز ليزر ( Lazer dazzler ) يوفر شعاعا عريضا بمدى كبير ..

مصممة لحمل 8 جنود بكامل تجهيزاتهم , العربة مدرعة ( armor protection ) , مزودة بونش , نظام الوعي المحيطي ( situation awareness ) , نظام مركزي لضغط الاطارات ....


العربة تحفة بحق :)
 
التعديل الأخير:
لاحظوا التجهيزات .. مدججة للآخر

pd_internal_security.jpg
EP-131129979.jpg&MaxW=558&imageVersion=default

Nimr_4x4_Internal_Security_Vehicle_Dubai_Air_Show_2013_aviation_aerospace_defence_exhibition_UAE_001.jpg

NIMR_4x4_internal_security_vehicle_UAE_defence_industry_LAAD_2013_defence_exhibition_Brazil_640_001.jpg




المثير في الاهتمام ان توازن القابضة ( ام الشركات الدفاعية المنضوية تحت لوائها , من بينها النمر اوتوموتيف ) تخطط لصنع عائلة متكاملة من العربات

DSC00206.jpg


كثير من اللواتي في الصورة جرى فعليا انتاجها ( تبدو هذه النمر السطر قبل الاخير ... الاولى من اليمين )

جهد راائع لعربة متميزة ... فخور بها بحق ..
 
آلية الأمن الداخلي 4×4

pd_internal_security.jpg


آلية نمر للأمن الداخلي رباعية الدفع هي ناقلة لقوات السيطرة على الشغب السريعة الانتشار. وهي مصممة للاستخدام على جميع أنواع الطرق والعمل تحت مختلف حالات الطقس. كما أنها مصممة أيضاً لاستيعاب 8 أفراد بكامل معداتهم. وتتجه المقاعد الخلفية الستة للآلية نحو الخارج. وهي تتميز بإمكانية نقلها بالجو وكذلك بإمكانية تزويدها بتدريع واقي حسب متطلبات العميل. وتعمل الآلية بواسطة محرك ديزل توربيني يتم تبريده بالماء. وللآلية نظام تعليق مستقل. كما تتميز بنظام فرامل هوائي هيدروليكي لجميع العجلات والفرامل اليدوية. وتتوفر الآلية بخيارات إضافية وأساسية مثل النظام المركزي لإعادة نفخ الإطارات وحشوة داخلية للإطارات وونش وثلاث وحدات لتكييف الهواء. كما تتمتع الآلية بوجود 10 فتحات للرماية وفتحات للخروج الاضطراري وجراف أمامي ومدفع مائي وقاذف قنابل دخانية. كما تزود الآلية بكاميرات تعمل بالنهار والليل إضافة لجهاز تحديد الموقع وكاميرا للرؤية خلف الآلية. وهي مزودة أيضاً بسماعات صوتية وأضواء التعتيم البصري. كما تتم حماية كابينة الآلية بواسطة نظام الضغط الزائد ونظام لإخماد الحرائق في الكابينة والمحرك. كما يتميز الزجاج الأمامي للآلية وزجاج النوافذ الجانبية بحماية توفرها ألواح شبكية. وتوجد ماسحات أيضاً للنوافذ الجانبية. جميع الأبواب مزودة بنظام إغلاق عملياتي. يتميز طلاءالآلية بمقاومته للإشتعال.





القدرات الأساسية


ساهمت قدراتنا العالية في مجالات التصميم الهندسي وتصنيع النماذج وإنتاج الآليات الدفاعية المدولبة في تعزيز كفاءات توازن للسيارات الخدمية. ويتم بالفعل إنتاج أنواع عديدة من الآليات والتي يتم تسليمها للعمل مع القيادة العامة للقوات المسلحة. ويعتبر التصميم والابتكار الهندسي من ضمن موجهاتنا الرئيسية نحو الحصول على أعلى القيم. كما أن المرونة تجاه العملاء تمنحنا تميزاً تنافسياً في سوق الآليات. ويتم تطوير منتجاتنا المبتكرة بالتشاور مع عملائنا وذلك من أجل الإلمام التام بمتطلباتهم التكنولوجية والتكتيكية والميدانية.





الأخبار


 
عودة
أعلى