إيران تكشف عن إنتاج غواصة فاتح ومدمرات جماران في يوم الجيش

إنضم
19 مارس 2014
المشاركات
177
التفاعل
148 0 0
NB-18089-635334255085698704.jpeg
جمعة18نيسان2014ايران تكشف عن انتاج غواصة "فاتح" ومدمرات "جماران"كشف قائد القوة البحرية للجيش الايراني الاميرال حبيب الله سياري، عن انتاج غواصة فاتح في غضون العام الحالي، مع دخول مدمرات من طراز جماران خط الانتاج عمليا.واوضح سياري للصحافيين خلال مشاركته في الاستعراض العسكري السنوي بمناسبة ذكرى يوم الجيش، أن الاستعراض تخلله مرور نموذج لمدمرة"خليج فارس" التدريبية والتي مازات قيد التصنيع وفي حال انتاجها ستكون اضافة مميزة للقوة البحرية في المنطقة.وقال بشأن مهام المدمرة "خليج فارس" :"إن المدمرة بإمكانها القيام بمهامها كمدمرة بحرية بجانب قابلية تدريب القوى في المياه الدولية"، مؤكدًا أنّ طيارين تابعين للقوات البحرية يخوضون دورات تدريبية خاصة للطيران فوق المياه والذي يعد ميزة خاصة، وأن سلاح المروحيات على اتم الاستعداد لتنفيذ عمليات مضادة للاهداف البحرية العائمة وللغواصات وعمليات كسح ونشر الالغام.واشار قائد القوات البحرية بأن قافلة السفن الحربية الـ29 موجودة حاليا في نهاية خليج عدن وستصل الى البلاد في الـ27 او الـ28 نيسان الجاري.وأعلن سياري أن مدمرات “6،2،3،4،5، و7″ من طراز"جماران" فضلا عن مدمرات من طراز 7،8و9 من طراز"كمان" و"بيكان"دخلت جميعها خط الانتاج، لافتًا الى ان الغواصة"فاتح"ذات المقاييس والقدرات العالية والمصنعة من قبل المختصين الايرانيين سيزاح الستار عنها خلال العام الجاري.
 
منذ أن أهتميت بالشأن العسكري .. وأنا أرى إعلانات برآقة من إيران " تكشف " و " تدشن " و " تنتج " و " تصنع " .. وللاسف لآ شيء على أرض الوآقع من هذا

ولآ تجآرب ميدآنيه ، المسألة يا إخوآن " حرب إعلامية فقط " .. وهي سياسة فاشلة إن كآنت إيران تحارب إعلامياً بهذا الشيء ف هي سياسة فاشلة لأن هنآك من يعد لهآ في الخفى دون أن تعلم !!!
 
عودة
أعلى