"أداسي" و"يو إم إس" تنشئان مركزاً للتدريب على المسح والاستطلاع الجوي في أبوظبي

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
34,096
التفاعل
102,877 858 2
http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1397554665-sdarabiaMAIN_RAM0167.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff12:36 PM 2014-04-15
فريق التحرير
اختيرت شركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية (أداسي)، المملوكة من قبل "توازن القابضة" والمتخصصة في توفير الأنظمة الذاتية للاستخدامات الجوية والأرضية والبحرية، لاستضافة المركز الإقليمي للدورات التدريبية في مجالات المسح والاستطلاع الاستخباري التابع لمجموعة أنماند سيستمز جروب (يو إم إس) السويسرية.

وشهد معرض ومؤتمر الأمن الدولي ودرء المخاطر(ISNR) على التوقيع على الاتفاقية بين أداسي ويو إم إس وذلك بحضور سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة توازن. ووقّع على الاتفاقية علي اليافعي، الرئيس التنفيذي لشركة أداسي ونيل هنتر الرئيس التنفيذي لشركة يو إم إس.

وتمهد الاتفاقية الطريق أمام أداسي لتوفير خدمات تدريبية عالية المستوى والجودة للكوادر المتخصصة في الأجهزة الدفاعية والشرطية والأمنية وكذلك لمشغلي الأنظمة الذاتية من القطاعات التجارية.

وتعتبر هذه الدورات التدريبية المتخصصة في المسح والاستطلاع الجوي الأولي من نوعها في المنطقة. وينتظر أن يبدأ مركز أداسي للتدريب أولى دوراته في الربع الأخير من العام الحالي.

ويوفر المركز، من خلال دورات المسح والاستطلاع، تدريبات أساسية وعملية ومتقدمة لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وقادة الوحدات ذات العلاقة حول تكتيكات المسح والاستطلاع وتكامل الأنظمة.
ويتم تدريس الدورات من قبل معلمين متخصصين وخبراء في مجالات الأنظمة الذاتية والاستطلاع الجوي. كما تمثل هذه الدورات أيضاً فرصة للمؤسسات المدنية والشركات التجارية حيث باتت الأنظمة الذاتية وسيلة اقتصادية وفعالة لتوفير المعلومات.

وعقب التوقيع على العقد، عبّر علي اليافعي عن سعادته بالتعاون القائم بين شركة أداسي وشركة يو إم إس السويسرية. وقال في هذا الإطار: "من شأن ريادتنا في المنطقة أن قيام المركز في أبوظبي يأتي متلائماً مع أهداف شركة أداسي والمستمدة من الإستراتيجية الاستثمارية لشركة توازن نحو بناء كفاءات وخبرات وطنية في مجالات الأنظمة الذاتية والمساهمة في تحقيق رؤية الدولة للتنمية الشاملة والتنويع الاقتصادي.

من جانبه، أعرب نيل هنتر الرئيس التنفيذي لمجموعة يو إم إس عن اعتزاز المجموعة بالتعاون مع شركة أداسي لتوفير دورات تدريبية متطورة في مجالات المسح والاستطلاع الاستخباري.

وأضاف قائلاً: "ستتيح هذه الدورات للعملاء الاستفادة القصوى من أنظمتهم الذاتية حيث تركز على ما يمكن أن تقدمه المعدات والأفراد العاملون عليها من قيمة عالية. ولا شك أننا سعداء بأن نكون جزء من هذه الشراكة المبتكرة".

 
عودة
أعلى