اختتام التدريبات العسكرية السعودية الأمريكية المشتركة

abu ali

صقور الدفاع
إنضم
21 نوفمبر 2013
المشاركات
12,002
التفاعل
35,810 202 1
الدولة
Saudi Arabia
solyman_2014413182952.jpg


أكّد الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع السعودى أن تدريبات المملكة العسكرية المشتركة تأتى للحفاظ على مستوى وجاهزية القوات المسلحة، مشيرا إلى أن مشاركة الدول الشقيقة والصديقة بشكل مستمر في هذه التدريبات تعكس عمق علاقات هذه الدول مع المملكة.

جاء ذلك فى اختتام تدريبات ''الصداقة 3، وصقر الصحراء 3'' بمشاركة القوات البرية السعودية ونظيرتها الأمريكية، وذلك بميدان نمر (ج) بالمنطقة الشمالية الغربية، بحضور قائد القيادة الوسطى بالجيش الامريكي الفريق جميس تيري وقائد القوات البرية الفريق الركن عيد بن عواض الشلوي وقائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن سعد بن عبدالله القرني.

من جهته أكد قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن سعد بن عبدالله القرني أن هذه التدريبات بالمنطقة الشمالية الغربية تأتي ضمن سلسلة التدريبات المشتركة مع الجانب الأمريكي الصديق، مشيرًا إلى أنه تم التخطيط لها منذ ما يقارب العام.

وقال '' إن هذه التدريبات تعود بالفائدة على منسوبي القوات البرية لتنمية المهارات القتالية وتحديث المعلومات لمنسوبي القوات المسلحة، منوهًا بأن القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية الغربية وصلت إلى درجة عالية من الجاهزية لتلبية كل ما يطلب منها في أي زمان ومكان من أرجاء المملكة.

بدوره ثمن قائد القيادة الوسطى للجيش الأمريكي الفريق جميس تيري التعاون القائم بين القوات البرية السعودية والقوات البرية الأمريكية، مشيرا إلى دور هذه التدريبات في تعزيز الشراكة بين البلدين الصديقين.

 
من الي في الصورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
عودة
أعلى