عيد النصر سيكشف عن سلاح جديد

Khalifa ss

عضو
التفاعل
18,530 74 0

المصدر :

سيشهد الاستعراض العسكري الذي سيقام في موسكو يوم 9 مايو/أيار بمناسبة عيد النصر نماذج حديثة جديدة للمعدات الحربية لم تعرض للجمهور سابقا. وبين تلك النماذج منظومة "خريزانتيما - أس 9 كا 123" المضادة للدبابات. وتستخدم المنظومة لتدمير المدرعات الحديثة من أي نوع و صنف. بالإضافة إلى ذلك فإن " "خريزانتيما - أس 9 كا 123" تستطيع تدمير سفن حربية وأبنية خرسانية ومخابئ وأهداف جوية محلقة بسرعة تحت الصوتية. وتزود المنظومة برادار خاص يعمل في مجال الموجات اللاسلكية 100 – 150 هرتس من شأنه مرافقة الهدف والتحكم في الصاروخ لدى توجيهه إلى الهدف. وتستطيع المنظومة صد هجوم سرية دبابات متألفة من 14 دبابة.

فيديو :

ها قد بدأت الحرب الباردة .... هههه وما هذا الخبر الا لرفع المعنويات الروسية فكما يوجد لدى الروس اسلحة حديثة ومدمرة يوجد لدى الاخرين نفس المستوى من الاسلحة ان لم تتفوق عليها

على مستوى القوات البريه سيتم عرض مجموعه التايفون من انتاج kamaz وهناك احاديث عن عرض نماذج من Kurgantes , Boomerang عماد سلاح الدروع الروسى فى العقد القادم
ونماذج الاحدث من التور والبوك وفتياز

اسمح لي ان اوجه السؤال التالي .. لماذا يتم عرض الاسلحة في هكذا مناسبات ؟؟ راينا الرئيس العراقي الاسبق صدام حسين وهو يستعرض قواته قبل الغزو الامريكي وكان ذلك لاسباب منها داخلية ومنها خارجية , طبعا انا لا اقارن بين السلاح الروسي والسلاح العراقي ولكن انا هنا اتسآئل عن الغرض من الاستعراض وعرض نماذج جديدة .. في رأيي انا .. الاستعراض يهدف الى القول بان روسيا لديها اسلحة حدثة ويجب على الغرب التفكير مليا قبل الاقدام على اي استفزاز .. وفي هذا بحد ذاته مؤشر خطير على الاحساس بالضعف ( النسبي ) وعدم الرغبة في المواجهة .. اذ ان الروس يلوحون بالوة لتجنب استخدامها

اسمح لي ان اوجه السؤال التالي .. لماذا يتم عرض الاسلحة في هكذا مناسبات ؟؟ راينا الرئيس العراقي الاسبق صدام حسين وهو يستعرض قواته قبل الغزو الامريكي وكان ذلك لاسباب منها داخلية ومنها خارجية , طبعا انا لا اقارن بين السلاح الروسي والسلاح العراقي ولكن انا هنا اتسآئل عن الغرض من الاستعراض وعرض نماذج جديدة .. في رأيي انا .. الاستعراض يهدف الى القول بان روسيا لديها اسلحة حدثة ويجب على الغرب التفكير مليا قبل الاقدام على اي استفزاز .. وفي هذا بحد ذاته مؤشر خطير على الاحساس بالضعف ( النسبي ) وعدم الرغبة في المواجهة .. اذ ان الروس يلوحون بالوة لتجنب استخدامها

روسيا لديها العديد من المناسبات التي تزامن تواريخ عسكرية
لذلك تاخذ هذه المناسبات لعرض قوتها , و منذ سنوات طويلة
تفعل هذا و ليس وليد اللحظة حتى في أسوء سنوات ضعف روسيا
بعد سقوط المنظومة السوفيتية استمرت هذه الاحداث و الاستعراضات
و ليست مؤشر على ضغف و خوف لكنها مجرد احداث سنوية مربوطة
بتاريخ و حدث عسكري حربي يتم في هذه الاحداث استعراض القوة
و الحداثة الحربية و العسكرية في روسيا .

احترم رايك اخي الكريم وهو محل تقدير

سلاح جو ارض سطح بحر مباني مخابيء مين يزود ناقص يجيب كمان الاقمار الصناعية ياللعقل الروسي اهم حاجه السلاح دذو فاعلية ولا هيكون زي صواريخ الدبابات

حتى فرنسا تستعرض اسلحتها في 14 جويلية من كل عام وكما قال الاخ في عز الازمة الروسية واستمرت هذه الاحتفالات بل حتى عند خروج الروس من المانيا الاخير عام 1994 استعرضو في المانيا نفسها وهم منسحبين منها

عودة
أعلى