أخبار عن هجوم إلكتروني واسع ضد وزرات الدفاع وغيرها لدى كيان الفيروسات الاحتلالية الملقب بـ "إسرائيل"

عبد ضعيف

عضو مميز
إنضم
17 يوليو 2011
المشاركات
3,882
التفاعل
3,233 0 0
تحت رحمة اكتساح اغلب المواقع الحكومية علي الانترنت
أصبحت اليوم على لمواقعها الحكومية مما ادى الى ايقاف خدمات مواقعها !




هاكرز يخترقون موقع وزارة الدفاع الإسرائيلية و30 موقعا آخر.
 
الشاباك يُحذر وزارته : على الجميع عدم فتح البريد الالكتروني لأربعة أيام
رام الله - دنيا الوطن
أبلغ جهاز الشاباك "الإسرائيلي"، اليوم الاثنين، وزارات الحكومة "الإسرائيلية" بضرورة وقف استخدام البريد الالكتروني الذي يأتي من الخارج لمدة أربعة أيام.

هذا وأعطى الشاباك تعليماته لموظفي الحكومة حول كيفية التعامل في حال وصلهم بريد مشبوه.

وقال خبراء انترنت "اسرائيليين" بأن الهاكرز هم نشطاء مؤيدين للفلسطينيين يهاجمون "إسرائيل" ليس فقط من الدول المجاورة بل أيضاً من اندونيسيا والبحرين والكويت والصين.

اقرأ المحتوى الاصلي على دنيا الوطن
 
هاكر مغربي في "الأنونيموس": هكذا اخترقنا المواقع الإسرائيلية

أفاد هاكر مغربي، ينتمي إلى منظمة "أنونيموس العالمية، بأن هجومات القراصنة على المواقع الإسرائيلية بدء من يوم أمس، أتى أكله حيث تم اختراق أزيد من 500 موقع، من بينها مواقع حكومية، كما تم سحب العديد من المعلومات والمعطيات من هذه المواقع الإسرائيلية.

وقال الهاكر المغربي، الملقب بـ LouTis، في تصريحات لهسبريس، إن أعضاء الأنونيموس يشتغلون على اختراق وتعطيل عمل موقع البورصة الإسرائيلي، كما تم كشف ثغرة من نوع xss في موقع الكنيست الإسرائيلي، وتم سحب قاعدة البيانات منه.

ومن بين إنجازات ناشطي الأنونيموس العرب، بعد موقعة الهجوم في سابع أبريل، سحب العديد من صور جهاز المخابرات الإسرائييلة "الموساد"، وصور عملاء إسرائيليين، فضلا عن اختراق ملفات إسرائيلية سرية من موقع ياكا.

وذكرت الصفحة الرسمية لمنظمة أنونيموس الدولية على الفايسبوك بأنه "نظرا لقيام الكيان الصهيوني بقطع المنافذ الخارجية، لم يكن الهجوم سريعا كما في العام الماضي، مبرزة أن "ما تم إنجازه لحد الآن ليس سوى بداية قهر المواقع الإسرائيلية".

وحول أسباب الهجوم على المواقع الإسرائيلية، قال القرصان المغربي إن السبب واضح يتمثل في أرقام الضحايا الذين يتساقطون كل يوم في فلسطين، فالكل يموت هناك ولا أحد يهتم، مضيفا أن أعضاء منظمة أنونيموس يحاولون لفت الانتباه إلى مآسي فلسطين الجريحة".

وتابع الهاكر المغربي بأن "العرب إذا لم يستطيعوا خلق حرب فعلية بالدبابات والأسلحة في مواجهة العدو الإسرائيلي، فعلى الأقل هذا زمان المواجهة عبر العقل والتكنولوجيا الحديثة، ونحن الأولى في هذا المجال يؤكد القرصان LouTis".

ولفت المتحدث إلى أن الدافع وراء هذا الهجوم على المواقع الإسرائيلية إنما "نوع من الرد على سوء معاملة الإسرائيليين للفلسطينيين، حيث كل أنواع الاستبداد والمعاملة الحاطة بالكرامة، ناهيك عن التجويع والحصار المتواصل، والبيوت المهدمة، والبطالة المتعمدة"، مؤكدا "إننا الوحيدون القادرون على إرجاع الآمل للفلسطينيين".


 
الله يعينكم عليهم.. عليكم بهم..​
 
‏من ضمنها "الموساد" ووزارات الدفاع والداخلية والتعليم والصحة
12 "هاكرز" سعودياً يُسقطون أكثر من 1500 موقع حكومي إسرائيلي
276124.jpg

إبراهيم الحذيفي- مشاري الحنتوشي- سبق- جدة: شن أكثر من 12 هاكرز محترفاً من السعودية وعدد كبير من الهاكرز العرب هجوماً شرساً على المواقع والمصالح الإسرائيلية، أسقطت ما يقرب من 1500 موقع،‏ منها ‏وزارات الدفاع، الداخلية، التعليم والصحة، والموساد، ونظام الملاحة، ومصلحة المطارات، ومواقع حكومية كبرى.

‏وبدأت الحملة التي شنها مجموعة من الهاكرز، الذين أطلقوا على أنفسهم "أنونيموس"، وتعني المجهولين، أمس الاثنين، وهي ثاني حملة بعد حملة العام الماضي.

‏وكانت أكثر الرسائل المنشورة على المواقع المخترقة: "نحن قراصنة عرب ومسلمون، نبلغكم بأننا لن ننسى ‏فلسطين‏، إنها في قلوبنا، لا تنسوا ذلك". وخصص مجموعة الهاكرز نشر اختراقات في هاشتاق #opisrael ‏وتعني مسح الكيان الصهيوني من الإنترنت.

وقال لـ"سبق" الهاكرز السعودي المعروف "مرجوج هزازي"، الذي يعتبر من أكبر المحترفين في الحملة "إن الاختراقات شملت بنك إسرائيل، إذاعة إسرائيل الأولى، ووزارة التصدير، ونشروا عنها بيانات حساسة، وكذلك بيانات من موقع الموساد، ونشر عدد كبير من البطاقات الائتمانية، ‏وأكثر من 500 حساب "باي بال"، ونشر أرقام قياديين كبار بالكيان الصهيوني.
وأوضح أن الحملة بدأت أمس، ومستمرة بمشاركة عدد كبير من الهاكرز السعوديين والعرب والمسلمين.

من جهته، أكد الخبير الأمني نادر العسيري أن ما يفوق الألف هاكرز يساهمون في اختراق المواقع الإسرائيلية، وسقط عدد كبير منها، قارب 1500 موقع، منها حكومية، واختراق موقع الموساد، وسحب بياناته ونشرها.

وأضاف بأن جميع الهاكرز العرب والغرب يشاركون في يوم الذكرى السنوية لاختراق إسرائيل، الذي يقع في يوم 7 إبريل، الذي صادف أمس، وهم من السعودية وفلسطين وجنسيات عربية، يجتمعون لإحياء دولة فلسطين، وإسقاط اسم إسرائيل.


 
عودة
أعلى