إسرائيل مدافع جديدة والبني التحتية للدول المعادية بمرمي نيرانا

إنضم
19 فبراير 2014
المشاركات
188
التفاعل
160 0 0
476934915.jpeg
إسرائيل: مدافع جديدة والبنى التحتية بالدول المعادية في مرمي نيرانا القدس (CNN)—أكد مصدر إسرائيلي على أن البنى التحتية في الدول المعادية هي في مدى المدافع النيران الإسرائيلية في الوقت الذي كشف فيه عن نية الجيش الإسرائيلي التزود بمدافع جديدة أكثر دقة وسرعة.ونقل موقع الإذاعة الإسرائيلية على لسان المصدر الذي لم يتم الكشف عن اسمه قوله: "سيشرع جيش الدفاع في الوقت القريب بالتزود بمدفع جديد اكثر دقة وسرعة من المدافع الموجودة لديه حاليا، يتميز بالقدرة على استخدام القذائف الموجودة حاليا بحوزة جيش الدفاع وذلك عن طريق تركيب جزء خاص في كل قذيفة."وبين المصدر أنه وفي الوقت الحالي: "تتنافس عدة شركات اسرائيلية واجنبية على انتاج المدفع الجديد "
 
تل أبيب — تتنافس شركة Elbit Systems الإسرائيليةومجموعة من الشركات الإسرائيلية والألمانية والأمريكية في صفقة كبيرة من أجل تحديث سلاح المدفعية الإسرائيلية بمدافع جديدة ذاتية الحركة.

وذكر ضباط بالجيش هنا، أنه تم اختيار مُرشحَّين اثنين من أجل عقود شراء بقيمة مليار دولار لعدة سنوات من قِبل قيادة القوات البرية الإسرائيلية من بين مجموعة من أربعة من مقدمي العروض المُحتملين.

وقد تم وصف عملية التحديث بأنها برنامج ذو أولوية كبيرة من قِبل هيئة الأركان العامة لقوات الدفاع الإسرائيلية مع الموافقة بالتمويل لعدة سنوات من أجل اللواء الأول، كما ستحل المدفعية الجديدة محل مدفع M109 howitzers الذي تم إنتاجه منذ 50 عاماً.

وقد أثارت المنافسة القيام بتطوير جديد من قِبل شركة Elbit Systems ضد وحدة المدفعية التي تنتجها شركة Krauss-Maffei Wegmann في ميونيخ والذي يعتبر السلاح الأمثل لقوات الدفاع الإسرائيلية من قِبل شركة إسرائيل لصناعات الطيران والفضاء التي تمتلكها الدولة.

ويجب أن يتكامل كلا الخيارين في هيكل نظام قاذفة الصواريخِ متعدّدِ الانطلاق (M270 MLRS) من شركة Lockheed Martin من أجل زيادة القواسم المشتركة في المخزون الحالي، مع اقتناء إسرائيل مؤخراً لــ 150 هيكل معدني للصواريخ من المخزون الفائض للجيش الأمريكي.

وقال العقيد “روي ريفتين” أحد قادة قوات المدفعية بجيش الدفاع الإسرائيلي: “على أية حال نحن سوف نستخدم 270 هيكلًا معدنيًا للصواريخ بسبب الإمدادات الفائضة الجديدة من القوات الأمريكية والمخزون الفائض الذي يتحقق من خلال القواسم المشتركة بيننا.”

وأضاف أن هذا التكامل مع الولايات المتحدة الأمريكية من قِبل شركة Lockheed Martin أو فرع شركة Elbit Systems في دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية من شأنه أن يسمح للجيش الإسرائيلي بتمويل جزء كبير من البرنامج مع المساعدات العسكرية الأمريكية السنوية.

وتقتضي الاحتياجات التشغيلية إلى وجود مدفع ذاتي الحركة عيار 52-caliber قادر على إطلاق قذائف المدفعية عيار 155مم بمعدل لا يقل عن خمسة قذائف في الدقيقة، مع تأثير كل القذائف على الأهداف المحددة في نفس الوقت.

وفي مقابلة أجريت معه مؤخرًا، أشار “ريفتين” إلى أثر القذيفة المتعدد في الوقت الواحد كشرط رئيسي لاستهداف الإرهابيين، وفرق إطلاق الصواريخ وغيرها مما يُسمى بالأهداف الخفية.

وذكر “ريفتين” أنه: “عندما يرى العدو القذيفة الأولى، فإنه يستجيب على إثرها. ولكن مع هذه القدرة على الاستهداف في وقت واحد، لا يمكن للعدو أن يختفي. وهذا شيء نحتاج إليه عند الاستعداد لتهديدات جديدة.”

ومن المقرر استعراض الخيار المُقدّم من شركة Krauss-Maffei Wegmann هذا العام، في حين أن الخيار البديل الذي تطوره شركة Elbit Systems سوف يكون جاهزًا للعرض بحلول نهاية عام 2015. وتقتضي الخطط نشر أول لواء إسرائيلي مُجهّز بالمدفعية الجديدة بحلول عام 2019.
 
الدول المعادية في مرمي نيرانا
من هذه الدول يا ترى
سؤال يحيرني
.....
احترم عدوي في تطوير سلاحه
 
الدول المعادية في مرمي نيرانا
من هذه الدول يا ترى
سؤال يحيرني
.....
احترم عدوي في تطوير سلاحه

العرب كلهم طبعااااا
خلى اللى مفكر نفسه بعيد يتفاجأ بيهم
أنا زعلان علينا اوى الحرب الجايه هايضيع مننا كتيرر أوى
 
بسم الله الرحمن الرحيم

سوريا خسرت الكثير والكثير في حربها مع اسرائيل عندما لم تولد انت أصلا

الا اذا كنت تقصد نصف سوريا الان حليف لإسرائيل فأنا معك بالتنظيمات الإرهابية كالصناعة وداعش وغيرها سلموا نصف سوريا لإسرائيل

ولذلك لا اعتقد انه المقصود من الخبر هي سوريا وإنما مصر والأردن

تحياتي​

متأكد مصر والأردن بس؟
إذا كانوا هما عارفين إنهم اعداء من زمان وقامت بينهم حروب
وتربى سكان البلاد على انهم اعداء
الكلام له معنى تانى خالص ورسائل اخرى
 
The decision to buy new cannons for the Artillery Corps is part of a larger plan to upgrade its offensive capabilities that includes the procurement of new precision rocket and missile systems.

The two frontrunners to replace the M109s are Soltam System’s Autonomous Truck Mounted Howitzer Systems and the Artillery Gun Module, developed by Germany’s Krauss-Maffei Wegmann.

 
مشاهدة المرفق 4595 إسرائيل: مدافع جديدة والبنى التحتية بالدول المعادية في مرمي نيرانا القدس (CNN)—أكد مصدر إسرائيلي على أن البنى التحتية في الدول المعادية هي في مدى المدافع النيران الإسرائيلية في الوقت الذي كشف فيه عن نية الجيش الإسرائيلي التزود بمدافع جديدة أكثر دقة وسرعة.ونقل موقع الإذاعة الإسرائيلية على لسان المصدر الذي لم يتم الكشف عن اسمه قوله: "سيشرع جيش الدفاع في الوقت القريب بالتزود بمدفع جديد اكثر دقة وسرعة من المدافع الموجودة لديه حاليا، يتميز بالقدرة على استخدام القذائف الموجودة حاليا بحوزة جيش الدفاع وذلك عن طريق تركيب جزء خاص في كل قذيفة."وبين المصدر أنه وفي الوقت الحالي: "تتنافس عدة شركات اسرائيلية واجنبية على انتاج المدفع الجديد "
اسرائيل دولة معاديه ومدافعها نعرف وين بتوجهها بدون ما يقولون لنا ولكن المقال فيه تناقض يقول مدافع جديده والبنى التحتية للدول المعادية تحت مرمى مدافعنا وش البنى التحتية اللي تدمرها المدافع وين هذه المدافع اللي يصل مداها مئات الكيلو مترات اعتقد صابهم مرض الايرانيين اعتقد ان اسرائيل بدأت تضعف وبدأوا بالوطوطة.. المدافع فيه من يلجمها والدول المعادية عندها صواريخ تقدر تدمر البنى التحتية والفوقية واحراق الاخضر واليابس القوات الإسرائيلية جميعنا يعلم بانها قوات ممتازة وكانت متسيده ولكنى هذا كان يأزمان اما الان فهناك قوات ضاربه تضاهيها او اقوى منها فلو اجتمعت قوتين السعودية ومصر لمسحت اسرائيل ومطاراتها اسرائيل ليست هي القوه العصية وجميعنا يعلم بان الوضع تغير على ارض الواقع وعزيمتنا ومعنوياتنا اقوى من ذي قبل واذا مدفع واحد ضرب ارضنا فسوف تتغير خارطة الشرق الاوسط الى الابد ولا اعتقد بان اليهود قد كلامهم الان هم كالإيرانيين يقولون مالا يفعلون
 
بسم الله الرحمن الرحيم

أكيد ليست مقارنة و أبدا

مقصدي كان على نفس الأحكام بمعنى

ليس عيب او حرام شرعا ان بشار ولي الامر او غيره من الحكام العرب وذلك عن طريق مبايعة بعض كبار الدولة له

ولك في الصحابة رضوان الله عليهم قصص وعبر

صحيح المشكلة فينا نحن فنحن لأسف ضعاف جداً دجاك شعوب قبل الحكام

تحياتي​

واللى أعرفه أنه يجب أن يحكم برأى الاغلبيه
من السهل إقناع فرد واحد على إقناع كام مليون(منطقى جدا)
المشكلة إننا نرى من يحكمونا هم فقط من يستحقوا الكرسى وكأن الله لم يخلق غيرهم
هوا كان سهل يمشى لو كان بالفعل يحب الخير لبلده ولكنه رأى يا أنا يأ عشرين مليون وتقول لى ولى الامر
 
واللى أعرفه أنه يجب أن يحكم برأى الاغلبيه
من السهل إقناع فرد واحد على إقناع كام مليون(منطقى جدا)
المشكلة إننا نرى من يحكمونا هم فقط من يستحقوا الكرسى وكأن الله لم يخلق غيرهم
هوا كان سهل يمشى لو كان بالفعل يحب الخير لبلده ولكنه رأى يا أنا يأ عشرين مليون وتقول لى ولى الامر
بسم الله الرحمن الرحيم

هذه طبيعة البشر من امتلك شي فلن يتركه فما بالك بحكم

بلد

اذا ذهب بشار من اول يوم لقتل وقتلوا بعض من اجل الحكم من بعده

يعني في كلا الحالتين سيقاتلون بعض من اجل الحكم من بعده

في مصر بعد تنحي حسني مبارك ماذا حصل اقتتال على الحكم

لأسف هذا نحن

هنالك بصيص من الأمل لكي ترجع سوريا الا وهي رمي السلاح من كافة الأطراف

وإلا فلن أتعجب لانضمامها الى اسرائيل على أيدي العرب

تحياتي​
 
المدفعية هذه ستجعل من السهل إستهداف البنية التحتية لدمشق ولجنوب لبنان وأجزاء من الأردن وحتي أجزاء من سيناء نظرا لدقتها العالية
 
ويستمر تغيير مسار الموضوع

ولكن أحيانا تكون مضطر للرد على ما يقال
وتدافع عن ما يؤمن به
طبعا كل شخص يرى نفسه حق والاخر باطل
هذا ليس موجهة لأى شخص
ولكن هذا رأيى
578986_447762281966861_1685860129_n.jpg
 
تم حذف المشاركات الخارجة عن الموضوع أرجو من جميع الأخوة الالتزام
 
إستخدام المدافع يكون بشكل كبير
لهدم البنية التحتية و تدمير المنشأت
كالمباني و الأحياء السكنية الخ
بالنسبة لسوريا حسب خبر قرأته
قبل أشهر بأن أكثر من 50% من
البنية التحتية السورية دمرت , اليوم
أتوقع النسبة أكبر .
 
عودة
أعلى