مجاهدي سرايا القدس تدك المغتصبات الصهيونية بـ ۱۳۰ صاروخا .. والعدو يعترف بوقوع عدد من الاصابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبد ضعيف

عضو مميز
إنضم
17 يوليو 2011
المشاركات
3,882
التفاعل
3,229 0 0
كرد أولي على عملية اغتيال ثلاثة من عناصرها ..
مجاهدي سرايا القدس تدك المغتصبات الصهيونية بـ ۱۳۰ صاروخا .. والعدو يعترف بوقوع عدد من الاصابات
دكت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ، اليوم الاربعاء ، المغتصبات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة بعشرات الصواريخ المحلية والتي أدت وفقاً لمصادر الإعلام الصهيوني لإصابة اثنين بجروح مختلفة ، فيما بلغ اجمالي الصواريخ التي اطلقت على المستوطنات الصهيونية بلغ ۱۳۰ صاروخا .
print.png
نسخة جاهزة للطباعة
و تبنت سرایا القدس وفقاً لمصادر خاصة ، إطلاق عشرات الصواریخ على المغتصبات الصهیونیة کرد أولی على عملیة اغتیال ثلاثة من عناصرها جنوب قطاع غزة . و أکدت سرایا القدس أن استهداف المدن والمغتصبات الصهیونیة یأتی فی سیاق الرد الأولی على جرائم العدو الصهیونی فی الضفة الغربیة المحتلة وقطاع غزة والتی کان اخرها اغتیال ثلاثة من مجاهدی سرایا القدس شرق خانیونس أمس ، فیما اعترف العدو الصهیونی وفقاً لوسائل إعلامه المختلفة عن سقوط ما یزید على 30 صاروخ فی سدیروت والنقب الغربی . وأوضح العدو الصهیونی أن أحد الصواریخ سقط وسط مدینة اسدیروت فی حین أن القبة الفولاذیة أسقطت ثلاثة صواریخ من بین الـ30 ، کما زعمت .

وطلبت قیادة الجیش الصهیونی جمیع الصهاینة جنوبی «إسرائیل» البقاء فی الرف المحصنة والملاجئ . کما أکد موقع "نعنع" العبری ، سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة على منطقة مأهولة فی سیدیروت ما أدى لتضرر عدد من المنازل وإصابة عدد أخر من الصهاینة بجروح مختلفة . و قالت مصادر خاصة إن الأجهزة الأمنیة فی القطاع أخلت مقراتها على الفور تحسباً لأی عدوان صهیونی .
و اکد رئیس الحکومة الصهیونیة بنیامین نتنیاهو مواصلة حکومته "ضرب کل من یرید المس بـ«إسرائیل» ، فی حین ذکر موقع "والاه" الصهیونی أن قائد المنطقة الجنوبیة یعقد جلسة لاتخاذ القرارات حول التوصیات بشأن استمرار العملیة فی قطاع غزة . من جهته لوح وزیر الخارجیة الصهیونی أفیغدور لیبرمان باحتلال القطاع قائلا إنه "لا مناص من احتلال کامل قطاع غزة" . فی هذا الوقت تبنت سرایا القدس الجناح العسکری لحرکة الجهاد الإسلامی فی فلسطین قصف مستوطنات صهیونیة محاذیة لقطاع غزة برشقات من الصواریخ ، وذلک رداً على عدوان الصهاینة ، بحسب بیان عسکری مقتضب . وقال بیان السرایا إنها قصفت مستوطنة "سدیروت" بـ 15 صاروخاً، وکیوبتس "سعد" بـ 9 صواریخ، ومستوطنة "نیر اسحق" بـ 4 صواریخ، وموقع "صوفا" العسکری بـ 4 صواریخ، ومستوطنة "کفار عزا" بـ 6 صواریخ، وکیبوتس "مفلسیم" بـ 6 صواریخ، وموقع "زیکیم" العسکری بـ 6 صواریخ .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى