احتفال رفيع المستوى بالعلاقات مع السعودية على متن "البحرية" الباكستانية

إنضم
16 فبراير 2013
المشاركات
3,015
التفاعل
8,014 0 0
الدولة
Saudi Arabia
htfl_rfy_lmstw_bllqt_lbkstny_lswdy_l_mtn_sfyn_lbhry_lbkstny.jpg



شهدت سفينة الأسطول البحري الباكستاني المجير "ALMGIR" في جدة حفل استقبال رفيع المستوى ضم مسئولين كبارًا من الجانبين السعودي والباكستاني.





ونقلت صحيفة "ذي نيوز" الباكستانية الناطقة بالإنجليزية تصريحات عن القنصل الباكستاني العام في جدة أفتاب خوخر، قال فيها إن العلاقات بين باكستان والسعودية هي أبعد من أي حدود.





وكانت تلك التصريحات موجهة لحضور حفل الاستقبال الذي أقيم مساء الخميس في جدة، والذي ضم عددًا من قناصل دول مختلفة، ودبلوماسيين وكبار الشخصيات ورجال الإعلام، وضباطًا من القوات البحرية السعودية.





كما رحب القنصل الباكستاني بالضباط من البحرية السعودية ونظرائهم من الجانب الباكستاني، واصفًا العلاقات بين البلدين بالـ"أخوية"، وأنها "ممتازة" على كل المستويات.





وتعد العلاقات الثنائية بين المملكة وباكستان وثيقة تاريخيًّا ودوليًّا وودية للغاية، وتعتبر هذه العلاقات رائدة وقوية جدًّا في العالم الإسلامي بداية منذ تأسيس باكستان في عام 1947.





وتحتفظ باكستان بعلاقات عسكرية وثيقة مع السعودية؛ حيث يقوم الجيش الباكستاني بتطوير الجيش السعودي من مشاة، وسلاح جو، وساهمت السعودية بشكل كبير في تمويل تحديث وتطوير الأسلحة والأدوات العسكرية الإسلامية الباكستانية.

 
بسم الله الرحمن الرحيم

العلاقات بين البلدين اكبر من ان توصف

تحياتي​
 
العلاقه بين الدولتين قويه جدا ولا يوجد دولة اسلاميه لها علاقه خاصه مثل ما للباكستان لدى السعودية وايضا الباكستان تعاملنا بالمثل
وهي علاقات تجاريه وعسكريه وسياسيه ونحاول نطورها باستمرار لتصل الى الحد الذي يفيد الدولتين بكل المجالات
 
أخشى بأن يصبح هذا كُله " مجآملآت " ومن أجل رفع الاقتصاد الباكستاني ..

ألم نتعلم ! من دروس سابقة ومن تهديدات سابقة ، باكستان بيد الغرب ولن تفعل لك شيئاً ، بل هي تسير في مُجمل علاقآتهآ تحت بند المجاملة ..

ولن تفيدك الحكومة الباكستانية في ساعة 00:00:00 بل ستبحث عن ذريع وآهيه ولن يفيدك سواء " الدعاة والمجاهدين " ..
 
عودة
أعلى