فيديو..اكتشاف هرم ضخم في مثلث برمودا !!!

Atlas Lion

صقور الدفاع
إنضم
19 مايو 2013
المشاركات
2,121
التفاعل
6,267 0 0
اكتشف عالم المحيطات الدكتور ميير فيرلاجن هرمين ضخمين يعتقد أنهما من الزجاج على عمق 2000 متر تحت سطح البحر وباستخدام بعض الأجهزة الأخرى اكتشف العلماء أن هذين الهرمين مصنوعان من الكريستال وأنهما أكبر 3 مرات من هرم خوفو.
وبحسب ما أورده موقع اليوم السابع المصري يعتقد دكتور ميير، أنه إذا تمت العديد من الدراسات على هذه المنطقة وهذين الهرمين سوف يمكننا من معرفة الكثير من المعلومات التي يمكن أن تفسر هذه الظواهر الغريبة المتعقلة بمثلث برمودة.

تم إعلان هذا الاكتشاف، في مؤتمر صحفي في الباهاما، كما تم إعلان أن التكنولوجيا التي تم استخدامها في بناء مثل هذين الهرمين غير معروفة لنا حتى الآن كما يعتقد العلماء أن تجميع المعلومات المطلوبة للدراسات لن تكون سهلة بالمرة.

الأرض التي بنيت عليها… والتحول القطبي؟ هناك العديد من العلماء الذين يتفقون على أن هذين الهرمين قد تم بناؤهما على الأرض فوق سطح البحر وبعد التحول القطبي الذى يعتقد علماء الجيولوجيا أنه حدث للأرض منذ قديم الزمان أدى إلى انهيار القشرة الأرضية وحدوث العديد من الزلازل المدمرة والتسونامي الضخم أدى إلى طمر الهرمين تحت سطح البحر.

وهناك مجموعة أخرى من العلماء التي ربطت اختفاء جزيرة أطلانتس بهذين الهرمين وبمنطقة مثلث برمودا نفسها والذين يعتقدون أن هذين الهرمين هما حجر الزاوية لإمداد هذه الجزيرة بالطاقة منذ أكثر من 100 عام.

مقطع فيديو في المصدر
 
e0h9V.jpg


قام Dr. Meyer Verlag وهو عالم محيطات بإكتشاف هرمين من الزجاج تحت الماء على عمق ألفين متر فى منتصف مثلث برمودا حيث تم إكتشافهم بإستخدام أجهزة السونار المتقدمة حيث استطاع العلماء تحديد نوعية الهرمين وهم من الكريستال والمفاجأة ان حجم الهرمين أكبر ثلاثة مرات من هرم خوفو بالجيزة حيث يقوم Dr. Verlag بعمل المزيد من التحقيق حول سر الهرمين المتواجدين فى منتصف مثلث برمودا.


يعتقد أن هذين الهرمين قد يكشفان العديد من القضايا والمسائل الغامضة حول مثلث برمودا التى عجز البشر والعلم الحديث عن تفسيرها إلى الان حيث ستجلب الدراسات المقامة حاليا المزيد من النتائج والتفاصيل حول أسرار مثلث برمودا الغامضة حيث لا يعلم أحد بالتحديد ماهية الاشياء المتواجدة تحت الماء اسفل المثلث ولكن المؤكد أن اكتشاف الهرمين سيكون له أهمية شديدة فى حل بعض الغموض حول مثلث برمودا.

yQeHv.jpg



وعلى أثر الاكتشاف أعتقد العديد من الباحثين ان هذه الاهرام المتواجدة فى قاع البحر تم انشاؤها فى البر وانتقلت الى قاع البحر فى هذا العمق بسبب العديد من التغيرات المناخية والزلازل المدمرة على مر ألاف السنوات فى حين اعتقد بعض العلماء الاخرين انه منذ مئات السنين تحمل مياه مثلث برمودا نشاط غير طبيعى مما دفع سكان هذه المنطقة آنذاك من تشييد هذه الاهرامات كمستودع لهم لتخزين المياه او لحجب بعض نشاط المياه غير الطبيعى لحمايتهم.

يتوقع حاليا العديد من العلماء أن النتائج التى ستكشف عنها الابحاث فى الفترة القادمة من المحتمل أن تكون صعبة التصديق حيث أكد العلماء ان سطح الهرمين ناعم تماما كالزجاج او الثلج وتم تأكيد حجمهم أيضا بالاضافة الى صدور العديد من التقارير فى مؤتمر خاص بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة ان بالفعل تم تأكيد وجود الهرمين حيث أشارت البيانات الى وجود جسمين ثلاثية الابعاد على شكل هرمى أسفل البحر على عمق ألفين متر فى المنطقه المذكورة مع بعض الرسوم البيانية عالية الدقة.

إكتشاف الهرم أسفل الماء لأول مرة عام 1960 :
رجوعا إلى عام 1960 قام دكتور أبحاث باكتشاف والتعرف على هيكل عملاق اثناء بعض رحلات الغوص مع فريق الغطس الخاص به حيث أثار هذا الاكتشاف اهتمام الكثير من العلماء آنذاك ولكن لم يبحث العلماء وقتها كثيرا فى هذا الامر وتم تجاهله بعد فترة قصيره وذلك بسبب احتمالات الشك الكبيرة خاصة بعد وجود العديد من النظريات والاراء التى تفسر نشاط مياه مثلث برمودا غير الطبيعى لذلك لم يريد هؤلاء العلماء تسليط الكثير من الضوء على بعض التداعيات الاخرى غير المؤكدة.

أسرار الشكل الهرمى وإحتمالية تفسير بعض الظواهر غير الطبيعية فى مثلث برمودا :
تأتى النقطة الاهم فى الموضوع وهى أن الاكتشاف الحديث للهرمين قد يرتبط ببعض الاحداث الغامضة المثيرة فى منطقة مثلث برمودا وذلك بسبب تفسيرات العلماء للنشاط الناتج من الشكل الهرمى حيث أثبت العلماء ان الشكل الهرمى ينتج عنه كمية طاقة هائلة وبعض النشاطات أبرزها هى عدم دقة البوصلة عند الشكل الهرمى حيث جرب بنفسك بناء شكل هرمى وضع تحته بوصلة ستجد ان الاتجاهات قد انحرفت عن دقتها وذلك بسبب النشاط المغناطيسى الهائل الذى ينتج عن الشكل الهرمى وهذا قد يفسر سبب غامض من اسباب ضياع بعض السفن وتعطيل البوصلات فى منطقة مثلث برمودا بالذات.

هذا بالإضافة الى انه ينتج من الشكل الهرمى حركة دوامية لطاقة تنبعث من رأس أو قمة الهرم يتسع قطرها كلما ارتفعت ويبلغ ارتفاعها 8 أقدام وقطرها 6 بوصات فوق هرم مصنوع من الكرتون وارتفاعه 4 بوصات وكذلك وجد أنه إذا وضعت بللورات الكوارتز فوق نموذج هرمي فإنها تزيد من مجال طاقة الهرم.

وثبت كذلك أنه يوجد داخل أي شكل هرمي مجال مغناطيسي يغير القوى الموجودة إذ أنه من المعروف أنه بوسع أي مجال مغناطيسي أن يمنع سريان التيار الكهربائي أو يغير من مجال مغناطيسي موجود وهذا يدل على أنه يوجد في الهرم مجال كهرومغناطيسي ووتبلغ قوة هذا المجال 13.000 جاوس في حين أن مجال الأرض هو 1 جاوس وهذا هو سبب زيادة استنبات البذور وتنشيط الأنزيمات.

وإعتقد العلماء انه بالفعل كان يوجد مدينة اطلانتس فى هذا المكان المطلق عليه مثلث برمودا ولكن تم اغراقها تماما فى هذه البقعة مما عجز البشر عن تفسير هذه الاحداث الغريبة منذ القرن التاسع عشر.

اكتشاف الشكل الهرمى مرة أخرى عام 1968 :
رجوعا بالتاريخ أيضا الى عام 1968 اكتشف Dr. Ray Brown هرم أسفل هذه البقعه لأول مرة وهو دكتور فى العلاج الطبيعى من إريزونا فى إحدى رحلاته مع بعض أصدقائه للغوص لمح الدكتور بناء ضخم اسفل الماء فى القاع على مرمى بصره حيث استطاع من تحديد شكله وكان هرميا ولكنه كان يلمع بصورة واضحة ولكنه لم يستطيع تحليله بالكامل نظرا لقلة الاوكسجين الذى يحمله.

خصائص الكريستال والطاقات المنبعثة منه وعلاقته بمثلث برمودا والشكل الهرمى :
نأتى لخصائص الكريستال والطاقات التى تنبعث منه وعلاقته بالشكل الهرمى اكتشف العلماء أسرار الطاقات المنبعثه من الشكل الهرمى كما وضحنا سابقا أثبتت التجارب أيضا ان الكريستال يمتلك خصائص كهربائية ومجالات كهرومغناطيسية أيضا حيث قديما كانت تستخدم نوع منانواع بلورات الكريستال فى الراديو لاستقبال موجات الراديو وتحويلها الى مجالات كهربائية مما قد يفسر وجود الشكل الهرمى والكريستال معا أسفل قاعد مثلث برمودا العديد من الظواهر الغريبة.


يقول أحدهم : اظن والله اعلم انهما عرشا كلا من الَّذَيْنِ قال الله تعالى عنهما فى القرآن (( وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا الَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ)) [فصلت : 29]

و الله أعلم ..

 

يقول أحدهم : اظن والله اعلم انهما عرشا كلا من الَّذَيْنِ قال الله تعالى عنهما فى القرآن (( وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا الَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ)) [فصلت : 29]

و الله أعلم ..

ابليس والدجال ؟
 
ملحوظة ..هذين الهرمين على شكل منشور ثلاثى الأوجه حسب الصور المعروضه ولايشبهان هرم خوفو الرباعى الأوجه
 
كيف درسوه وهو مكان لا يمكن الاقتراب منه وكل من اقترب منه ضاع ؟؟
 
مقطع الفيديو لايظهر
Sorry, the requested page is unavailable.
 
اشك بالخبر ..

لو كان حقيقة لوجدت وكالات الانباء العالمية تذيع الخبر 24/7 ولوجدت بعثات الجيولوجيين وعلماء الاثار يصولون ويجولون لفك لغز الاهرام الكريستالية في بيرمودا ( المثلث السيء الصيت )

انا متشكك , وبانتظار اثبات الخبر اليقين ... من يدري , لعل وعسى نلتقي بالكائنات الفضائية اخيرا ونشرب معهم كوب نسكافيه :)
 
اول ما قرأت الخبر كان على موقع ايراني ثم وجدت الفيديو لقناة روسية الامر الذي ذكرني بمسألة الفضائيين و الذي كان اول من تطرق لها وسائل اعلام ايرانية و روسية
ما بال هؤلاء الناس ؟؟ هل قلت الاخبار المثيرة في العالم حتى توجهوا لهذه الخرافات ؟ظ
 
نعم .. لعنهما الله

تبقى مجرد تخمينات .. أمضيت فترة طويلة في دراسة هذا .. و الأمور متداخلة فيما بينها و غريبة ..
وانا كذلك من فترة طويلة مهتم بهذه الامور وربط الاحاديث الصحيحة بما يحدث بعد وفاة قائلها عليه الصلاة والسلام
واكثر مايهمني هو وجود دليل ان الدجال اطلق من مربطه المحتجز به بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم لابد دليل قاطع
طبعا اتفق معك هذا يعتبر تخمين لا اكثر ولايجب ان يكون التخمين حقيقة الا بثبوتها خصوصا العلاقة بين الهرم والماسون والعين الواحدة
قد يكونلدي ميل الى انهما موجودان في مكان ما وقد اربطه بما يدعيه الرافضة ان مهديهم موجود في الجزيرة الخضراء في المحيط الاطلسي
كما قال بعض المعممين علينا ربط الاحداث هنا وهناك ومحاولة استقرائها لكن لانجزم ابدا انها صحيحة الا اذا ثبتت بالدليل القاطع
 
عودة
أعلى