موقع عسكري أمريكي : الدعم السعودي للجيش اللبناني وضع إيران في امتحان صعب

اهلا بك اخي الكريم صحيح كلامك انا جزائري مسلم سني على مدهب الامام مالك رضي الله عنه وكلامي ليس كرها لاخواني السعوديين و ليس في حبي للشيعة الرافضة او الامامية او غيرها من المداهب الشيعية

انا كلامي بعيد عن الدين (الشيعة و الوهابية) لا الشيعة كانت موجودة في عصر الرسول صلى الله عليه و سلم و لا الوهابية ايضا و انما هي مداهب انا شخصيا لا ائمن بها طبعا المداهب الصحيحة هي اربعة لا غيرها (المالكي الحنبلي الشافعي الحنفي)

انا قلت ان المشكل يكمن بين ايران و السعودية والمشكل سياسي و اقليمي و امني و اقتصادي و و الخ

المشكل بدء يوم ساندت السعودية العراق في حربه ضد ايران وتطور هدا المشكل بعد اسقاط السعودية المقاتلتين الايرانيتين و زاد هدا التوتر بعد اغراق ايران البارجة السعودية و غيرها من الاحداث و اخرها الملف النووي و سوريا وسنشاهد جديد الساحة اللبنانية و البحرينية و طبعا مازالت هناك الكويت و سلطنة عمان فكلها داخلة في المجابهة بين ايران و السعودية

طبعا ايران تريد ان تسترد امبراطورية الفرس من جديد و طبعا السعودية تريد ان تحافض على جيرانها و تعتبر نفسها المسؤولة عنهم لانها طبعا الاقوى بين دول الخليج

لا يوجد شيء اسمه الوهابية هذه اسماء اطقلها المبتدعة من الشيعة و غيرهم لتنفير من دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب

و الشيخ محمد بن عبد الوهاب لم يأتي بشيء يخالف الائمة الاربعة كثير من الاخوة الجزائرين و غيرهم يتكلمون دون علم

كافي

لا يوجد شيء اسمه الوهابية هذه اسماء اطقلها المبتدعة من الشيعة و غيرهم لتنفير من دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب

و الشيخ محمد بن عبد الوهاب لم يأتي بشيء يخالف الائمة الاربعة كثير من الاخوة الجزائرين و غيرهم يتكلمون دون علم

كافي

ليس الشيعة فقط , اصبح بعض الامعات من المبتدعة يقلدونهم ...

عودة
أعلى