"جين تاو" يصدر كتابًا حول الدفاع الوطني وبناء الجيش والعسكرية في بلاده

abu ali

صقور الدفاع
إنضم
21 نوفمبر 2013
المشاركات
11,433
التفاعل
33,780 88 1
الدولة
Saudi Arabia
كدت مصادر عسكرية صينية اليوم الخميس، أن الكتاب الجديد عن أفكار الرئيس الصيني السابق هو جين تاو حول الدفاع الوطني وبناء والنواحي العسكرية، قد تم إصداره ونشره مؤخرا من قبل الإدارة السياسية العامة لجيش التحرير الشعبي الصيني.

وأضاف البيان الذي أصدرته الإدارة السياسية العامة الصيني اليوم -الخميس-، أن اللجنة العسكرية المركزية ورئيسها شي جين بينغ "الرئيس الحالى" قاموا بالاطلاع الكتاب الذي يشرح أفكار الرئيس السابق هو جين تاو حول الدفاع الوطني وبناء الجيش، وأوضح أن أفكار هو جين تاو، الذي تقلد منصب رئيس اللجنة العسكرية المركزية في الصين بين عامي 2004 و2012، حول الدفاع الوطني وبناء الجيش تعد المكون الهام للمنظور العلمي للتنمية في الصين وأن وحدات الجيش مطلوب منها هذه الأفكار واستخدامها في توجيه بناء الجيش والتحضير للقتال العسكري.

وأشار البيان إلى أن الكتاب طرح المنظور العلمي للتنمية في 2003 خلال الجلسة الكاملة الثالثة للجنة المركزية الـ16 للحزب الشيوعي الصيني من أجل تيسير التنمية الشاملة والمنسقة والمستدامة، موضحا أنه ينبغي على الجيش بكامله الالتفاف حول اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني تحت قيادة أمينها العام شي جين بينغ، وتنفيذ قرارات وتعليمات القيادة بثبات ودفع تحديث الجيش الصيني قدما. المصدر :
 
بسم الله الرحمن الرحيم

كتاب اعتقد من محتواه انه ممتاز

أتمنى لو تتوفر له نسخة عربية او حتى انجليزية

تحياتي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

كتاب اعتقد من محتواه انه ممتاز

أتمنى لو تتوفر له نسخة عربية او حتى انجليزية

تحياتي
كل الشكر على مرورك الكريم
 
عودة
أعلى