أميركا تشتري طائرات f35

فادي الشام

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
11 سبتمبر 2016
المشاركات
18,130
التفاعل
64,678 41 0
الدولة
Syrian Arab Republic (Syria)
مقاتلات F35 للجيش الأميركي

f-35-missile-920-3.jpg


في 24 / 9 / 2013 وقع البنتاغون عقد مع شركة لوكهيد مارتن لشراء 71 طائرة F35 جوينت سترايك فايترز

f-35-missile-920-7.jpg


وقال لورين مارتن نائب الرئيس والمدير العام لشركة لوكهيد مارتن أن توقيع العقد هو لحظة تاريخية لبرنامح F35

f-35-missile-920-4.jpg


و يسر الشركة توقيع العقد و أكد أن تكاليف الانتاج انخفضت بشكل كبير مع التقدم في برنامج التصنيع

f-35-missile-920-14.jpg


و أصبحت تكلفة المقاتلة الأحدث في العالم

على الشكل التالي :
F35 A تكلف 103 مليون دولار للطائرة الواحدة
F35 B تكلف 109 مليون دولار للطائرة الواحدة
F35 C تكلف 120 مليون دولار للطائرة الواحدة

f-35-missile-920-2.jpg


سيبدأ تسليم أول دفعة في الربع الثاني عام 2014

f-35-missile-920-6.jpg



f-35-missile-920-15.jpg



f-35-missile-920-8.jpg



f-35-missile-920-16.jpg



f-35-missile-920-11.jpg






 
رد: أميركا تشتري طائرات f35

لم يتسطع الامريكيون البدء الفعلى فى انتاج نسخ الانتاج الكامل فكل ما يتم التححدث عنه نسخ sdd الدفعات الانتاجية الصغيرة وبالتالى دخول الطائرة بكميات حقيقة يعنى بعد سنوات

واسعار التصدير هذة اسعار العام واسعار الصفقة لاشاملة بالطبع الامر سيختلف كثيرا وهل اسعار الحلفاء ستكون مساوية لاسعار الزبائن الدوليين فى جنوب شرق اسيا او الخليج ومازلت الطائرة تعانى من مشاكل تقنية اذا الدخول الفعلى للخدمة سيكون بعد سنتين الى ثلاث سنوات ن استلام الطائرت بعد التدريب على استغلال كافة قدرات الطائرت وتكتيمات القتال مازل المشروع يعتبر فاشلا ولم يكن كلام ماكين ان المشروع قابل للالغاء لارتفاع التكلفة خاصة مع اقتراب افلاس امريكا من الاخبار الواردة بعد اقرار الميزانية الجديدة

الحكومة الأمريكية تواجه احتمال الإفلاس بعد إقرار ميزانية قصيرة حتى نهاية العام


واشنطن- د ب أ: اقتربت الحكومة الأمريكية خطوة من اعلان عجزها عن تمويل أنشطتها بعد ان صوت مجلس النواب الأمريكي على قانون ميزانية قصير المدى سيمنع أيضا توقيع الرئيس الأمريكي باراك أوباما على قانون الرعاية الصحية.
وكان مجلس النواب قد وافق على قانون ميزانية للفترة من أول أكتوبر حتى 15 ديسمبر المقبلين بأغلبية 230 عضوا مقابل 189 عضوا.
في الوقت نفسه شددت الأغلبية الجمهورية في المجلس على إجراءات الانفاق من أجل تقليص الأموال المخصصة لقانون الرعاية الصحية الذي يفترض دخوله حيز التطبيق أول أكتوبر المقبل وهو ما يمهد الطريق أمام مواجهة مع مجلس الشيوخ الذي تسيطر عليه أغلبية ديموقراطية.
وتعهد أوباما باستخدام حق النقض (فيتو) ضد هذا الاجراء اذا تم تمريره في الكونغرس بصورته الحالية.
واذا لم يتوصل مجلسا النواب والشيوخ الى اتفاق بشأن الميزانية قبل أول أكتوبر المقبل ستصبح الحكومة بلا مخصصات مالية وهو ما سيجبرها على وقف الكثير من أنشطتها.
من ناحيته ندد أوباما بتصويت مجلس النواب في كلمة له أمام عمال صناعة السيارات في ولاية ميسوري الأمريكية.
وقال أوباما «للأسف النقاش الدائر في الكونغرس الآن لا يتفق مع الاختبار المطلوب لمساعدة عائلات الطبقة المتوسطة.. ببساطة انهم لا يهتمون بكم انهم يركزون على الأمور السياسية. انهم يركزون على محاولة اثارة الفوضى لي».
وحذر أوباما من ان توقف نشاط الحكومة سيؤدي الى توقف خدمات يعتمد عليها الكثير من الأمريكيين ويجعل مئات الآلاف من العاملين في الحكومة بدون عمل ويؤدي الى عدم دفع رواتب أفراد القوات المسلحة وغير ذلك من التداعيات.
وبعد تصويت مجلس النواب على قانون الميزانية قصيرة المدى حث الجمهوريون أعضاء مجلس الشيوخ على المضي في نفس الطريق حيث اعتبروا ان قانون الرعاية الصحية سيضر بالشركات والعائلات الأمريكية.
وقال جون بوينر رئيس مجلس النواب والقيادي في الحزب الجمهوري «الشعب الأمريكي لا يريد توقف الحكومة عن العمل ولا يريدون قانون أوباما للرعاية الصحية».
ومن المتوقع ان يحذف مجلس الشيوخ بنود الرعاية الصحية من قانون الميزانية الجديد حيث ستتم اعادته مرة أخرى الى مجلس النواب لاقراره حيث سيكون على النواب الاختيار بين السماح بتوقف الحكومة عن العمل نتيجة عدم اقرار الميزانية أو التخلي عن بنود الرعاية الصحية.
ولتفادي توقف مؤسسات الدولة الأمريكية عن العمل يضطر الكونغرس لتمرير سلسلة من الميزانيات قصيرة المدى بسبب فشله في الاتفاق على ميزانية لمدة عام.
وقد ظهر شبح توقف الحكومة عن العمل عدة مرات خلال السنوات القليلة الماضية قبل ان يتوصل الكونغرس الى اتفاق في اللحظات الأخيرة.


ذكرنا منذ سنوات ان هذا المشروع فاشل وربما يكون سبب مع مشاريع اخرى فى انهيار الاقتصاد الامرييكيى فبعد تقلص شراء الاسلحة الرئيسية وحتى فرقاطات الجيل الجديد lcs

ومشروعات الطائرة التانكر ومشروعات القاذفات الجديدة وغيرها يجعل تاكل القدرة العسكرية الامريكية حتمى ومحاولات الادارة الامريكية لاشعال حروب لاضغال المجمع الصناعى العسكرى حتى الان بات بالفشل​
 
عودة
أعلى