الجيش المغربي يلاحق المهربين قرب الحدود الموريتانية ويذمر أزيد من ثمانين سيارة تهريب

المستقبل العربي

صقور الدفاع
إنضم
3 أكتوبر 2011
المشاركات
3,641
التفاعل
5,610 15 0
قالت مصادر "هبة بريس" أن الجيش المغربي قد نظم على مدى يومين حملة تمشيطية على مستوى منطقة تدعى"قندهار" على الحدود المغربية الموريتانية حيت تنشط عصابات التهريب بين البلدين . هذا ونقلت نفس المصادر أن هذا التحرك العسكري جاء أياما قليلة بعد شريط فيديو تناقلته بعض وسائل إعلام أجنبية يحمل تهديدات من القاعدة في المغرب الإسلامي بزعزعة أمن وإستقرار المغرب ، وهو ماجعل المسؤولين الأمنيين بأخد تذابير وقائية للتصدي لأي عمل إرهابي محتمل .
هذا وعلمت الجريدة أن الجيش المغربي قد قام بتدمير أزيد من ثمانين سيارة تهريب بالقرب من الحدود الموريتانية بعد أن تركها المهربون في الصحراء ولاذو بالفرار نحوى التراب الموريتاني.

وقالت مصارنا أن الجيش المغربي سيجري مناورات عسكرية روتينية لم يتم إعلان تاريخ إجراءها بعد .هذا وتعد الحدود الموريتانيا المغربية أهم النقط السوداء لنشاط التهريب بكل أنواعه وخطرا محدقا بتدفق إرهابيين إلى التراب المغربي . مصادر متطابقة كشفت أن تعليمات صارمة وجهت إلى مسؤوليين عسكريين بهذف ضرب كل الأهذاف التي توغلت التراب المغربي بشكل سري وتقديم كل من تبث وجوده فوق أرض الوطن بشكل غيرقانوني للعدالة.



 
رد: الجيش المغربي يلاحق المهربين قرب الحدود الموريتانية ويذمر أزيد من ثمانين سيارة تهريب

شكرا اخي المستقبل العربي .. الجميل في الخبر هو انه تأكيد ضمني لعدم وجود (خرافة) الاراضي (المحررة) كما يروج لها .. و ما لا يعلمه الكثيرون ان الجيش المغربي يتحرك بكل سلاسة شرق جدار الدفاع سواء كان في امكالة التي اكتشفت فيها الاسلحة السنة الماضية او في الحوزة او امهيريز في غيرها .. ولكن الاخرون لا يستطيعون قول هاته الحقيقة لانها ستضرب اطروحتهم لدى مناصريهم (الغلابة). الخلاصة اينما كان الخطر على الاراضي المغربية ستتحرك قواتنا حتى لو في بئر الحلو نفسها.
الله ينصرهم
 
عودة
أعلى