سؤال ضرورى

tomahok

عضو
التفاعل
1 0 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا مهندس زراعى وانى احب المجال العسكرى جدا واحب الأبتكار فية
فهل يعرف احد الى من الجأ إذا كنت اريد معرفة المشاكل او عقبات التى تواجة المعدات او جديد الاختراعات والابتكارات فى هذا المجال واريد ايضا ان اتحدث مع شخص ذو علم ومكانة فى هذا المجال

ارجوكم افيدوية يا اخوه

رد: سؤال ضرورى

من اي دولة انت ثم ماهي موهلاتك ماراح اعرف انصح وين بتروح الا لوقلت جنسيتك فكل دوله تختلف من مكان لاخر

نصيحة اد عندك من جد موهبة فابعد عن المجال العسكري فما الفايدة في وضع موهبتك لقتل الناس واد حبيت تصنع سلاح دفاعي لحماية وطنك سلاح دفاعي فحسب فالله يوفقك والا الامام اخي الكريم ان شاء الله تكون مثل ميخائيل كلاشنكوف او يوجين ستونر سلامي لك تحياتي

رد: سؤال ضرورى

من اي دولة انت ثم ماهي موهلاتك ماراح اعرف انصح وين بتروح الا لوقلت جنسيتك فكل دوله تختلف من مكان لاخر

نصيحة اد عندك من جد موهبة فابعد عن المجال العسكري فما الفايدة في وضع موهبتك لقتل الناس واد حبيت تصنع سلاح دفاعي لحماية وطنك سلاح دفاعي فحسب فالله يوفقك والا الامام اخي الكريم ان شاء الله تكون مثل ميخائيل كلاشنكوف او يوجين ستونر سلامي لك تحياتي

مشكور يا اخى وجزاكم الله خيرا للأهتمام
انا مصرى الجنسة
ثانيا انى انا كان عندى حب للمجال العسكرى منذ الصغر ولكن الله يسامحة ابى هو من لم يرضى بذلك والحمد لله على كل حال وحتى اننى بعد ما انهيت دراستى الجامعية وحتى بدأت فى العمل مازلت لا استطيع ان اتوقف عن حب هذا المجال
امال بالنسبة للسلاح الدفاعى فأنا اريد معرفة نوع معين من السلاح الذى لا نستطيع التفادى منه حتى اكون فكرة مضادة له وحتى بعد تكوينها اريد شخص مختص لكى اناقش معهة هذة الفكرة إذا كانت مجدية ام لا او حتى اضع عليها بعض التعديلات ولكنى للأسف لا اعرف اى شخص
وجزاكم الله خير

عودة
أعلى