ليبيا : بحث سبل التعاون الأمنى والعسكرى مع مسؤولين من حلف الاطلسي

ILYUSHIN

IL-76MD-90
صقور الدفاع
إنضم
29 سبتمبر 2011
المشاركات
6,485
التفاعل
6,821 44 0


- التقى رئيس الحكومة المؤقتة " علي زيدان" اليوم الاثنين بطرابلس مع " جيمس اباتوراي" نائب مساعد الأمين العام لحلف الاطلسي للشؤون السياسية والأمنية الذي يزور ليبيا حاليا على رأس وفد يضم مدير ادارة التخطيط وسياسات الدفاع بالحلف ورئيس قسم شمال افريقيا والشرق الاوسط . وتركز اللقاء على كيفية التعاون بين ليبيا وحلف الناتو في تقديم المساعدات التقنية والتدريب لعناصر الجيش والشرطة في اطار متابعة الزيارة التي قام بها رئيس الحكومة المؤقتة مؤخرا لبروكسل ولقائه بالأمين العام للحلف الاطلسي . .


 
رد: رئيس الحكومة المؤقتة يبحث مع مسؤول الشؤون السياسية والامنية بالحلف الاطلسي سبل تقديم ا

اهتمام دولي للمساهمة في التحول الديمقراطي الذي تشهده ليبيا

20c996f62daff4c857ce39d522a9b745.jpg


التقى رئيس الوزراء الليبي علي زيدان ، اليوم الاثنين ، نائب مساعد الأمين العام للشئون السياسية والأمنية والممثل الخاص لأمين عام حلف شمال الأطلسي لمنطقة القوقاز وآسيا الوسطى جيمس اياثوري وذلك بمقر ديوان رئاسة الوزراء في العاصمة.
وذكر الموقع الرسمي للحكومة أن اللقاء جاء لمتابعة ما تم الاتفاق عليه أثناء زيارة الحكومة المؤقتة لمقر شمال الأطلسي أواخر الشهر الماضي بشأن طلب ليبيا مساعدة الحلف في تدريب وبناء القدرات الليبية في مجال الجيش والأمن الوطني والوقوف على حجم المُساعدات التي تحتاجها ليبيا في هذا الإطار.
و أضاف أن هذا اللقاء يأتي في ظل اهتمام دول العالم ومنظماته المختلفة بتقديم كافة المُساعدات للمساهمة في التحول الديمقراطي الذي تشهده ليبيا.




 
رد: رئيس الحكومة المؤقتة يبحث مع مسؤول الشؤون السياسية والامنية بالحلف الاطلسي سبل تقديم ا

التعاون مع الحلف هواا الافضل والانسب لليبيا..
للتدريب العناصر فى ليبيا وتوريد معدات
 
عودة
أعلى