"الدوج تشارجر" ضمن اسطول ادارة السير الشرطة الاردنية

رد: "الدوج تشارجر" ضمن اسطول ادارة السير الشرطة الاردنية

مافيه شيء يعوض الفوووورد فكتوريا...

مافيه شيء يعوض الفوووورد فكتوريا...

هناك سيارة ford Mondeo أداء ممتاز وتعتمد عليها شرطة موسكو وإقتصادية لا أقول أنها تتفوق لكن يمكن اﻹعتماد عليها

هناك سيارة ford mondeo أداء ممتاز وتعتمد عليها شرطة موسكو وإقتصادية لا أقول أنها تتفوق لكن يمكن اﻹعتماد عليها

هههههه
اكاد اجزم انها لن تصبر اكثر من بضع اشهر اذا كانت الفكتوريا لاتتحمل لدينا اكثر من عام

الله يرحمك يالتسعاوي صارت الفورد هيبه

انت مجرم...

على طاري السيارات
كان عندي قبل 7 سنوات saab 900 موديل 1995

كل ما اطلع من الثانوية واجي ابركب السيارة اجتمعت الثانوية كلها عندي يبون يشوفون كيف اشغل السيارة ويقعدون يضحكون لان المفتاح عند القير خخخخ

اخ شكلو هسا البي ام ما راح تنفعنا :D:D:D هذيك اليوم كنا في ناعور و كبست علينا دوريه :D:D:D والله ياااا كبير اعطيناها الحنان ^_^ و ما قدرو يجيبونا :D:D:D

نجي ل الصحيح كلنا نعرف ان السيارات الاردنيه التابعه ل الشرطه اغلبها امريكيه مثل البليزر و الفورد _(الجديدة)_ و هسا التشارجر

شوف علي هسا الشارجر بتسوى 8 او 9 الاف موديل 2008 لانو ماتورها كبير يا حج :cool: انا بقولك ليش صرفها كثير :cool::cool: لانو السيارات الامريكيه الي مع الشرطة مركب عليها بكسس و قطعه اسمها سوبر شارجر

يا سيدي العزيز السوبر شارجر هاض لما تركبو ع السيارة بتصير الكازيه ما بتلحق عليها :cool::cool: :D:D:D :D:D:cool::cool::cool: انا علي سيارتي سوبر شارجر و انشاء الله من هان ل يومين راح اجيبلك صوت سيارتي و اقارنه ب صوت السيارات الاخرى من نفس نوع سيارتي ^_^

عودة
أعلى