الأزمات العسكرية والسياسية تلاحق أمكيريا: أردوغان يتحدى واسنطنن ويصر على زيارة غزة

عبد ضعيف

عضو مميز
إنضم
17 يوليو 2011
المشاركات
3,882
التفاعل
3,229 0 0
أردوغان يتحدى واشنطن ويصر على زيارة غزة
Monday 22 April 2013
version4_Erdoghan_340_309_.jpeg


قال مسئول في وزارة الخارجية التركية إن رئيس الحكومة التركية لن يغير من خطته لزيارة قطاع غزة، رغم مطالبة وزير الخارجية الأميركي جون كيري له تأجيلها.
وأضاف المسئول في تصريحات لصحيفة “حريت” التركية، أن جون كيري قد طالب رجب طيب أردوغان خلال لقائه به بتأجيل زيارته إلى قطاع غزة، إلا أنه في الوقت الراهن لا يوجد أي تغيير في برنامج زيارة رئيس الوزراء إلى غزة.
وأشار إلى أن هذه المسألة ستناقش خلال زيارة أردوغان إلى الولايات المتحدة في 16 مايو المقبل، كما توقع أن يناقش أردوغان هذه الزيارة أيضا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي يزور تركيا في الوقت الراهن.
وكان جون كيري قد قال في مؤتمر صحافي عقب لقائه برجب طيب أردوغان في اسطنبول أمس الأحد: "أبلغنا رئيس الوزراء أنه سيكون من الأفضل تأخير هذه الزيارة"، مضيفا "نعتقد انه سيكون من الافضل انتظار ظروف أكثر ملاءمة".
وكانت تركيا قد أعلنت أن أردوغان يعتزم زيارة قطاع غزة قريبا، وذلك بعد اعتذار الكيان الصهيوني عن حادث أسطول الحرية الذي سقط فيه تسعة أتراك كانوا في طريقهم لإيصال مساعدات إلى قطاع غزة المحاصر.
وأعلن زياد الظاظا - نائب رئيس الوزراء في حكومة قطاع غزة – قبل أيام أن رئيس الحكومة التركي رجب طيب أردوغان سيزور غزة نهاية الشهر القادم، معربًا عن أمله في أن تفتح الزيارة آفاقًا جديدة لرفع الحصار الصهيوني المفروض على القطاع بشكل متواصل منذ 7 سنوات.




 
رد: الأزمات العسكرية والسياسية تلاحق أمكيريا: أردوغان يتحدى واسنطنن ويصر على زيارة غزة

علاقة ادوغان واسرائيل على راي اخوننا المصريين سمنه على العسل

لان اردوغان ما خذ الاذن من اسرائيل فلا يحتاج اذن امريكا
 
رد: الأزمات العسكرية والسياسية تلاحق أمكيريا: أردوغان يتحدى واسنطنن ويصر على زيارة غزة

عند وصول العلاقات التركية الاسرائيلية الى اقصى درجات اضطرابها بسب حادثة الاعتداء الشهير على الباخرة كان التعاون العسكري متواصل بينهم .. !!
المسرحيات التركية قد تبدو غير مكشوفة للكثيرين .. !!
 
رد: الأزمات العسكرية والسياسية تلاحق أمكيريا: أردوغان يتحدى واسنطنن ويصر على زيارة غزة

اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب
 
عودة
أعلى