الدفاع المدني في الامارات يسجل افضل زمن معياري عالمي للاستجابه للحوادث

رد: الدفاع المدني في الامارات يسجل افضل زمن معياري عالمي للاستجابه للحوادث

فاز بألقاب الفردي والزوجي والتتابع الفرقي

منتخب الإمارات بطل تحدي رجال الإطفاء

702688892.jpg


توج المنتخب الوطني بلقب بطولة الإمارات الرابعة لتحدي رجال الإطفاء، التي أسدل عليها الستار في قاعات مركز دبي التجاري الدولي مساء أول من أمس،.


والمقامة تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بدعم من مجلس دبي الرياضي ومهرجان دبي للتسوق، وبمشاركة 15 فريقاً من 7 دول عربية وأوروبية، هي الأردن والكويت وقطر والنمسا وألمانيا وإنجلترا، إضافة إلى منتخبنا الوطني الذي يشارك في البطولة بفريقين، إلى جانب فريق اسيدكو من حرس الرئاسة ممثل القوات المسلحة.


جدارة واستحقاق

وقد نجح نجوم منتخبنا الوطني من احتكار منصات التتويج عن جدارة واستحقاق، بعد فوزهم بالألقاب الثلاثة للبطولة بالفردي والزوجي والتتابع الفرقي، حيث احتل المنتخب الوطني والذي ضم كلا من حسان البلوشي وبدران الخوري وأحمد علوان وحمدان الظاهري وراشد حوري، المركز الأول لبطولة التتابع الفرقي بزمن (1.19.22) دقيقة، وجاء المنتخب الكويتي ثانياً بزمن (1.29.22) دقيقة.


والذي ضم كلا من خالد كنعان ويوسف القلاف وبدر الملا وصالح الرضا وعلي عبد العزيز، وحل فريق اسيدكو من حرس الرئاسة بالقوات المسلحة بالمركز الثالث، كما توج ثنائي منتخبنا أحمد علوان وبدران خوري ببطولة مسابقة الزوجي بعد أن حققا زمنا وقدره (1.46.47) دقيقة، وجاء الزوجي الألماني ثانياً بزمن (1.56.81) دقيقة، فيما حقق نجم الإمارات بدران الخوري لقب الفردي عن جدارة واستحقاق.


تتويج الأبطال

وبعد ختام المنافسات قام العقيد سالم المقرب مساعد المدير العام لإدارة الدفاع المدني في دبي لشؤون الحماية والوقاية، وبحضور اللواء يوسف الأنصاري المدير العام للإدارة العامة للإطفاء بالكويت، والعديد من المسؤولين من الدفاع المدني ورؤساء الفرق المشاركة بالبطولة، بتتويج الأبطال بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، والرعاة والفرق المشاركة، ومنها محضة للمياه ومجلس دبي ومهرجان دبي للتسوق الشركات المساهمة بالدروع التذكارية.
وأعرب المقرب عن سعادته بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه المنتخب الوطني، واستحقاقه لحصاد جميع ألقاب البطولة، بما فيها الفردي الذي توج بلقبه بدران الخوري مساء الأربعاء الماضي، وأكد دعم الإدارة العامة للدفاع المدني المتواصل للمنتخب استعداداً للمشاركة في بطولة العالم.


إهداء الإنجاز

وأهدى أحمد الفردان كابتن المنتخب الوطني الإنجاز الذي تحقق، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإلى أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية ، وإلى اللواء راشد المطروشي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي الذي سخر كل الإمكانيات للفريق، ومشيدا بجهود مدرب المنتخب دفع الله الحاج واللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية وعلى قلب رجل واحد خلال الإعداد والمنافسات، وهذا سر النجاح وإحراز اللقب.


وأعرب بطلنا الذهبي بدران الخوري، عن سعادته بالفوز بلقب الفردي والمساهمة في حصد الإمارات للقبي الزوجي والفرق، وقال حققنا البطولة بعد منافسة قوية وصعبة مع باقي الدول الأخرى المشاركة، وجاء الفوز ثمرة للإعداد القوي الذي خضع له المنتخب خلال الفترة الماضية مؤكدا على صعوبة المنافسات والتي تحتاج لإعداد خاص يختلف عن الألعاب الأخرى.


المصدر :


راااااااااااائع والف الف مبروك للابطال الاماراتيين ..

وبمشاركة 15 فريقاً من 7 دول عربية وأوروبية، هي الأردن والكويت وقطر والنمسا وألمانيا وإنجلترا، إضافة إلى منتخبنا الوطني الذي يشارك في البطولة بفريقين، إلى جانب فريق اسيدكو من حرس الرئاسة ممثل القوات المسلحة.

مع كل هذه الفرق يفوز حرس الرئاسة الاماراتي بفريقهم بطل تحدي رجال الاطفاء .. فخور بهؤلاء الرجال و( بياض الويه يا عيال زايد )

:)
 
رد: الدفاع المدني في الامارات يسجل افضل زمن معياري عالمي للاستجابه للحوادث

لا يوجد اجانب بالدفاع المدني الاماراتي


شي جميل والله ويدل هذا على ما وصل اليه رجل الاطفاء الاماراتي

تقييم
 
عودة
أعلى