خوذات للجيش

جزائر

صقور الدفاع
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
3,253
التفاعل
1,239 0 0
Imperial_Armour_EOD_suit_400x300.jpg


أطلقت الشركة المصنعة للمعدات متخصصة الشخصية الواقية الامبراطوري درع جديد التخلص من الذخائر المتفجرة (EOD) دعوى في IDEX في أبوظبي.

قالت لويزا جارلاند بين إلس، والعضو المنتدب لشركة إمبيريال آرمور، الإصدار 8 (V8) EOD الدعوى قادرة على تحمل الانفجارات السفر في 1 000 متر في الثانية وذلك بفضل عدة طبقات الأمامية التي تشمل الدروع الفولاذية.

الدعوى، التي تزن حوالي 30 كجم، تغطي جميع المناطق الرئيسية في الجسم التي يمكن أن تهدد الحياة. ويمكن رفع أو خفض الحماية الفخذ للراحة مرتديها أخرى. الحماية الكاملة للجبهة حينها والعودة هو جزء لا يتجزأ من الدعوى EOD. A يسمح نظام التبريد عدة ساعات من العملية في الطقس الحار - وقد تم اختبار الدعوى في درجة مئوية 38.

الخوذة، التي يمكن أن تصمد أمام انفجار السفر في 610 متر في الثانية الواحدة، ويتميز ميكروفون مدمج، المصباح ومروحة التبريد. تم تجهيز نظام الاتصالات إلى الجزء الخلفي من سترة، ويشمل يضم 105 متر بكرة الاتصالات.

وقال جارلاند بين إلس الرد على الدعوى الجديدة EOD كانت ساحقة - في الواقع، والإمارات العربية المتحدة قوات المسلحة قد قدمت طلبا لاختبار الدعوى.

وقد فعلت الامبراطورية درع قدر لا بأس به من الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، واستكمال ثلاثة عقود كبيرة. الشركة تنتظر حاليا عن العقد الرابع، لإزالة الألغام والعتاد، لتتحقق، والتي ينبغي أن تفعل ذلك في وقت قريب.

جارلاند بين إلس قال إن شركتها ينمو بنحو 25٪ سنويا وأوامر تملأ فيها في الوقت الحاضر، هناك طلب كبير لمعدات الوقاية من شركات الأمن البحري، الذين يضعون أوامر 3-4 في الأسبوع.

الإمبراطورية درع متخصصة في معدات الحماية الشخصية، مع نطاقات تغطي جميع المجالات التي تتطلب الحماية، بما في ذلك الحرائق والإنقاذ، مكافحة الشغب، VIP الحماية وإزالة الألغام وغيرها منذ تشكيل في عام 2000، وقد صدرت الشركة إلى أكثر من 75 بلدا.

انتهت الإمبراطورية درع مجرد عقد مع الجزائر لذوي الخوذات. العملاء أفريقية أخرى تشمل النيجر وغانا ونيجيريا ورواندا وجنوب أفريقيا والأمم المتحدة.



paratac-helmet.jpg


pasgt-helmet.jpg


crewman-helmet.jpg

 
عودة
أعلى