مرحلة تجديد عربة Bradley القتالية

night fury

عضو
إنضم
23 مارس 2008
المشاركات
4,508
التفاعل
1,267 1 0
الدولة
Jordan
مرحلة تجديد عربة Bradley القتالية
1053_775_s.jpg
أعلنت شركة BAE Systems انها حصلت على عقد بقيمة ٥٥ مليون دولار للقيام بالمرحلة الثانية من تحديث عربة Bradley القتالية. ويكمل هذا العقد جهود فرض تغييرات هندسية (ECP) ضمن العربة وتطويرها بغية تحديث اسطول Bradley بأكمله وتحسين آداء هذه العربة المستخدمة في الجيش الاميركي. تعتبر عربة Bradley القتالية واحدة من ابرز العربات التي تتضمن نظما قتالية موثوقا بها وقادرة على العمل لوقت طويل ضمن الجيش الاميركي. ووفقاً للشركة، فان عقد ECP2 يعتمد على تقييم واختبار وتطوير الابحاث التي من شأنها ان تحسّن عمل محرّكات عربات Bradley وبالتالي نقلها وتوزيع الطاقة فيها. وسوف تدمج هذه التكنولوجيات جميعها ضمن عربة Bradley حيث وظائف التبريد والوزن والمساحة فعّالة وتعمل بشكل جيد.


وفي المناسبة، قال نائب الرئيس والمدير العام لنظم العربات في شركة BAE Systems السيد Mark Signorelli: انه بتنفيذ هذه التغيرات الهندسية، سوف نصبح قادرين على تزويد الجنود بتكنولوجيات جديدة وبآداء مميز للعربات قادرة عن تلبية احتياجاتهم وتحميهم من التهديدات المستقبلية. وسوف يسمح هذا العقد بتطوير وتطبيق التحسينات كافة لما فيه مصلحة للمقاتلين الحاليين. وسوف يثبت ان عربة Bradley ستبقى العربة الفعّالة والافضل العاملة ضمن ترسانة الجيش الاميركي.
كما اعلنت شركة (BAE Systems) عن منحها عقدا بمبلغ ٩٧ مليون دولار لإعادة تجديد ١٤٦ مركبة قتالية من طراز Bradley للجيش الاميركي. وسوف تفكك المركبات ويعاد بناؤها وتجربتها واعادتها الى حالتها الاصلية وتمديد حياتها.
يتبع العقد، الذي منحته قيادة (TACOM) في الجيش الاميركي، بعد عقد صدر قبله على المرحلة الثانية لتغيير هندسة المركبات المعنية.
سوف يجري تفكيك المركبات اولا في احد مستودعات الجيش، وهذا يعتبر المستوى الثاني لتجديد المركبات حيث يتم ازالة المكونات الرئيسية لاعادة تجديدها وتعاد من ثم الى مستودعات الشركة (BAE S.) والجيش لاعادة بنائها وتجربتها.
الصور

 
رد: مرحلة تجديد عربة Bradley القتالية

الموضوع قديم وانا منزله من كام يوم فى قسم الاخبار
 
رد: مرحلة تجديد عربة Bradley القتالية

الرابط من فضلك
 
عودة
أعلى