سقوط طائرة إف-16 أمريكية قبالة سواحل اليابان

ابو مجاهد

صقور الدفاع
إنضم
8 أبريل 2012
المشاركات
833
التفاعل
503 0 0

f163200827224056.jpg


الأحد، 22 يوليو 2012 - 08:56

ذكرت وكالة كيودو اليابانية للأنباء اليوم نقلا عن خفر السواحل اليابانى، أن طائرة إف-16 أمريكية مقاتلة سقطت فى المحيط الهادى على بعد أكثر من ألف كيلومتر قبالة ساحل شمال اليابان.

وقالت كيودو، إن الطائرة سقطت الساعة 11 صباحا تقريبا، وكانت قد أقلعت من قاعدة ميساوا فى مقاطعة اومورى، ولم يتسن الحصول على تعليق فورى من القوات المسلحة الأمريكية فى اليابان. والطائرة إف-16 من تصنيع شركة لوكهيد مارتن كورب.


 
رد: سقوط طائرة إف-16 أمريكية قبالة سواحل اليابان

جميل ان شاء الله دائما
 
رد: سقوط طائرة إف-16 أمريكية قبالة سواحل اليابان

الإنهاك بدأ يظهر جلياً على مقاتلات سلاح الجو الأمريكي ... والـf-35 المعفنة ما زالت تواجه مشاكل قبل ان تحل محل الـf-16 خخخخخ ..
 
رد: سقوط طائرة إف-16 أمريكية قبالة سواحل اليابان

جزائري ههههههههههههههه تقبل تقييم

يجوك المعلقين في ذم هذهي الطائره وتقليل قدراتها سقطة الرافال وذموها في احدى المواضيع وهذي لا اعتقد ان تسلم منهم خخخخخخ


المهم مثل ماذكر اخي جزائري ان شاء الله دوم وليس يوم
 
رد: سقوط طائرة إف-16 أمريكية قبالة سواحل اليابان

- الطائرة تعتبر من انجح المقاتلات التي صنعت عبر التاريخ ... ولكن مجدداً ، السنوات الطويلة التي خدمت فيها هذه الطائرة حروب أميركا انهكتها ، تماماً كما يحدث الان مع الـf-14 الايرانية مثلا فبالرغم من ان التومكات افضل مقاتلة جيل رابع بنظري إلا خدمتها الطويلة ونقص قطع الغيار الجيدة انهكتها .. مع ان الوضع يختلف من الـf-16 الامريكية والتي تتوافر لها كل مقومات الدعم اللجوستي والصيانة وقطع الغيار إلا ان عدد ساعات عمل المقاتلات الامريكية يفوق عدد ساعات عمل اي مقاتلة تخدم في اي دولة اخرى نظراً لكثرة النزاعات والحروب التي تشنها أميركا .​
 
عودة
أعلى