البحرية الروسية تشارك للمرة الأولى في تدريبات ريمباك البحرية الدولية

ابو مجاهد

صقور الدفاع
إنضم
8 أبريل 2012
المشاركات
833
التفاعل
503 0 0
http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1342704229-sdarabia05.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff


4:21 PM 2012-07-19
شاركت القوات البحرية الروسية للمرة الأولى في تدريبات "ريمباك" البحرية الدولية هذا الأسبوع، وأكملت تدريبات لمكافحة القرصنة في المحيط الهادئ إلى جانب القوات الأميركية.

وقال متحدث باسم الأسطول الروسي، في 19 تموز/ يوليو، إن "القوات البحرية الروسية والأميركية تلقت أوامر لإنزال مجموعاتها القتالية من الجو على متن سفنها خلال التدريبات".

وأشار إلى أن التدريبات بدأت عندما نفذت قوات الكوماندوس الأميركية إنزالاً من مروحية على سفينة الإنقاذ الروسية "فوتي كريلوف"، وبعدها نفذت القوات البحرية الروسية هبوطاً على متن السفينة البحرية "بورت رويال".

ولفت إلى أن "العمليتين كانتا ناجحتين".

وتشارك روسيا بثلاث سفن في التدريبات المذكورة، هي المدمرة "أدميرال بانتيلييف"، وناقلة النفط "بوريس بوتوما"، وسفينة الإنقاذ "فوتي كريلوف".

وستتواصل المرحلة النشطة من التدريبات إلى الثاني من آب/ أغسطس المقبل، وتضم 45 سفينة حربية وسفينة دعم من 22 دولة، و100 طائرة حربية وأكثر من 20 ألف من مشاة البحرية.

وتشتمل المناورات على عشرات المهمات الحربية والتدريبات، بينها عمليات بحث وإنقاذ وعمليات إنسانية، كما سيجري التدريب على إجلاء المدنيين، إضافة إلى عمليات دفاع مشتركة مضادة للغواصات والطائرات والسفن.

وكانت أول تدريبات "ريمباك" نفذت في العام 1971، وشملت مشاة من البحرية الأسترالية والكندية والنيوزلندية والبريطانية والأميركية.

UPI

 
رد: البحرية الروسية تشارك للمرة الأولى في تدريبات ريمباك البحرية الدولية

البحريه الروسيه نشطه جدا هذا العام
شكرا اخي ابو مجاهد
 
سوريا ستكون محور الخلاف فى العالم

و لم ارى روسيا منذ تفكك الاتحاد السوفياتى تقاوم المخطط الاميركى بمثل هذا الموقف

الخلاف قادم بلا شك


تحياتى
 
عودة
أعلى