اختبارات عديدة للعربات العسكرية قبل اعتمادها في الجيش الروسي ...

ابو مجاهد

صقور الدفاع
إنضم
8 أبريل 2012
المشاركات
833
التفاعل
503 0 0
4BRDM-2,_Ukraine-01.JPG


18.06.2012 20:39

تخضع العربات العسكرية التي سيزود بها الجشي الروسي إلى جملة من الاختبارات، حيث تجري هذه الفحوصات في مدينة برونيتسي في ضواحي موسكو. وبعدها إما أن تحصل هذه العربات على ترخيص للعمل أو لا تحصل.

وتنتسب هذه العربات إلى سيارات النقل السريعة التي تمتاز بثقل حمولتها واتساعها بالإضافة إلى المؤشرات العالية لقدرتها على المناورة ومرورها السريع في شروط الطرق والظروف الجوية الصعبة. ويمكن استخدام هذه العربات كقواعد لتركيب مجموعات الأسلحة المختلفة. فبفضل هيكلها وتصميمها يمكن إنشاء نماذج لنقل الحمولات الطويلة وغير القابلة للتقسيم بطول يصل إلى 20 مترا وبوزن 50 طن.

يحتفل سائقو العربات العسكرية في 29 أيار/مايو بعيدهم الخاص. فقد أنشأت السرية الأولى منذ 102 عاما مضى. والآن لا يمكن أن نتخيل الجيش الحديث دون هؤلاء الخبراء.

تدخل العربات العسكرية ضمن معدات جميع أنواع جيوش القوات المسلحة الروسية وتعتبر الوسائل الأكثر انتشارا لنقل الجيوش والحمولات ونقل التقنيات العسكرية وأيضا قواعد لتركيب نماذج مختلفة من الأسلحة والمعدات الخاصة. وينفذ في الجيش الروسي برنامج تزويد الأقسام العسكرية بعربات جديدة ذات سرعات كبيرة ودرحة عالية من الحماية.

[YOUTUBE][/YOUTUBE] !

 
رد: اختبارات عديدة للعربات العسكرية قبل اعتمادها في الجيش الروسي ...

والله اشبها بـ " t90 " ..
 
رد: اختبارات عديدة للعربات العسكرية قبل اعتمادها في الجيش الروسي ...

فيروس التصريحات الاعلامية انتقل من ايران لروسيا على مايبدو ...!

عربات وتخضع للتجارب اين الخبر الان ؟؟

لم يتطرق الموضوع لا الى انواع المركبات ولا ظروف الاختبارات ولم يذكر نجاح او فشل اي مركبة ..

!!!!!!!!
 
عودة
أعلى