قوات الدفاع الإسرائيلية :استخدام تقنية حربية جديدة للدبابات

ابو مجاهد

صقور الدفاع
إنضم
8 أبريل 2012
المشاركات
833
التفاعل
503 0 0


قوات الدفاع الإسرائيلية (جيش الاحتلال الإسرائيلي) ...يتم تعيين "سلاح المدفعية" لاستخدام أسلوب حرب مبتكرة خلال الأسابيع القليلة القادمة مع الأنظمة الأمنية المتغيرة،... مما سيوفر قدرات قوة نيران دبابة معززة.


شرح حول هذه التقنية الجديدة، رئيس إدارة التدريب "الفيلق المدرع" اللفتنانت كولونيل علامات Avi وقال: "أننا استطعنا أحاطت المنظومة القديمة والمقيدة بتعليمات غير عملية،وتم تحويلها الى منظومة قتالية جديدة تماما.... وسوف تؤثر هذه المنظومة تأثيراً كبيرا على ساحات القتال في المستقبل".

"وكنتيجة للتعاون داخل" القوات البرية الإسرائيلية "، تمكنا من الخروج بفكرة مبتكرة، خارج نطاق المألوف..بحيث يسمح للدبابات بأطلاق النار معا في صف واحد." ...!!!!

ووفقا للتغيير في الأنظمة الأمنية...، يمكن هذا الأبتكار استطاعة مجموعة كاملة من الدبابات في خط مستقيم يمكنها مهاجمة أهداف في وقت واحد بدلاً من الأسلوب السابق للسماح فقط الدبابة الأولى في الصف بإطلاق النار على العدو.

كما تم اختبار هذه التقنية وإطلاق النارمؤخرا بالوضع الجديد ..كأول اختبار لتشغيل الأنظمة الجديدة.


وقد قال قائد مقر فيلق المدرعات الرئيسية (ارييه بيرغر ) : "التجارب كانت ناجحة للغاية وستنفذ أسلوب إطلاق نار جديد في التدريب في المستقبل وسيناريوهات مكافحة".

و ستستخدم أسلوب الحرب تحت سيناريوهات قتالية مختلفة في المناطق المدنية والمناطق الجبلية على حد سواء، بينما تشكل مع العديد من الحواجز، فضلا عن صواريخ مضادة للدبابات.

ووفقا للمصادر، بعض السيناريوهات التي يستعد فيلق هذه التقنية لاستخدامها تشمل القتال في منطقة حيث إمكانية إطلاق النار أعلى.

IDF_shooting%20technique.jpg


الصورة: تستطيع إطلاق عدة دبابات متكاملة في خط مستقيم من اطلاق النيران بدلاً من الدبابة الأولى



المصدر




 
رد: قوات الدفاع الإسرائيلية :استخدام تقنية حربية جديدة للدبابات

مشكور اخى على النقل
 
رد: قوات الدفاع الإسرائيلية :استخدام تقنية حربية جديدة للدبابات

تسلم ايدك اخي
فكره جميله للهجوم ولاكن في الدفاع فهي غير مجديه
 
رد: قوات الدفاع الإسرائيلية :استخدام تقنية حربية جديدة للدبابات

بتفكرنى بالرمية الركنية
فى كرة القدم
بتعمل قوس جميل
 
عودة
أعلى