بعض المعروضات الجديدة في"kadex-2012"

الشهاب الجزائري

طـــــلائع النــــــصر
صقور الدفاع
إنضم
28 مارس 2011
المشاركات
1,155
التفاعل
1,332 1 0
شركة "Uralvagonzavod" تعرض في معرض "KADEX-2012" الدبابة المحدثة T-72، مع عرض ل"مركبة الغابات"


عرضت شركة "Uralvagonzavod" في المعرض الدولي الثاني للأسلحة والمعدات العسكرية "KADEX-2012" الذي عقد في استانا بعض معداتها الحديثة.

dsc05941_.jpg


فقدمت شركة "Uralvagonzavod" للصحافة عرضا لبعض معداتها الحديثة الواعدة فاسم "Uralvagonzavod" يحظى بتقدير كبير من قبل المشاركين والزوار للمعرض الكازاخستاني.

"KADEX-2012" اثبت كونه معرض فعال للتعاون في المجال العسكري التقني، والبحث عن الابتكارات الرائدة فهذا العام، تجمع أكثر من 250 شركة من أكثر من 20 بلدا من جميع أنحاء العالم في الافتتاح وشارك القائد الاعلى للقوات المسلحة لجمهورية كازاخستان نور سلطان نزارباييف فيه
رئيس الدولة لا يبحث فقط عن الوحدات العسكرية و المعروضات الأحدث من معدات الجيش الكازاخستانية، ولكن يبحث أيضا عن الإطلاع على المعروضات الاخرى.

و من بين المنصات التي زارها الرئيس الكازاخستاني نور سلطان نزارباييف، منصة شركة "Uralvagonzavod" وكان رئيس وزراء كازاخستان كريم ماسيموف الزائر المهم الثاني، الذي وضع منصة Uralvagonzavod في اهتماماته،.
و قدم للضيوف والمشاركين في صالون الشركة مجموعة من المنتجات العسكرية، بما في ذلك نموذج للدبابة T-72 "ام 1 ام" المحدثة. وقد حصلت هذه الدبابة على اهتماما كبير من وزارة الدفاع الكازاخستانية و من وفود من دول أخرى.


img_1383.jpg


وكان في المعرض أيضا واحدة من أحدث المركبات من تصميم شركة Rubtsovsk للهندسة العلمية والصناعية و هي مركبة مكافحة حرائق الغابات LPA-521 من نوع فريد من المركبات لتعقب حرائق الغابات و اطفائها ،حيث تتوفر على سائل إطفاء الحريق و تطلق هذه الرغوة بشكل ميكانيكي او يدوي، مع وجود تقنيات وقائية ضد الحرائق. ويمكن الجمع بين انقاذ الناس ونقلهم وإطفاء الحرائق في هذه المركبة

 
رد: بعض المعروضات الجديدة في"kadex-2012"

مشكور وتقييم

وياليت المزيد
 
رد: بعض المعروضات الجديدة في"kadex-2012"

مركبة اطفاء الحرائق جيدة

بارك الله فيك
 
عودة
أعلى