سلاح الجو الصهيوني يساعد الأمريكان في هجماتهم بأفغانستان

جزائر

صقور الدفاع
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
3,253
التفاعل
1,239 0 0
version4_F-35_340_309_.jpg


كشف موقع " القناة السابعة " الإسرائيلية عن الخدمات الجليلة والمساعدات التي يقدمها سلاح الجو الصهيوني للولايات المتحدة في الهجمات التي تشنها على أفغانستان.
وأشار الموقع الصهيوني إلى أن قائد سلاح الجو الصهيوني اللواء عيدو نحوشتان استُقبل بحفاوة أثناء زيارته الأخيرة إلى الولايات المتحدة معترفين بفضل "إسرائيل" في المساهمات التي قدمها سلاح الجو الصهيوني لأمريكا وبالأخص في أفغانستان والعراق.
ونشر موقع سلاح الجو الصهيوني بيانًا تضمن الشهادة الأمريكية المكتوبة والتي جاء فيها:"اللواء عيدو نحوشتان أنت جدير بالمدح والثناء كقائد لسلاح الجو "الإسرائيلي". فقائد هذا السلاح يعمل كثيرا على توطيد العلاقات العسكرية بين "إسرائيل" والولايات المتحدة وتعتبر شريكًا فعالا في تقديم خطة الطائرة المقاتلة المستقبلية إف 35".
وبحسب الشهادة المكتوبة من الولايات المتحدة لسلاح الجو "الإسرائيلي" فإن جزءًا من التعاون القائم بين سلاح الجو الصهيوني والأمريكي هناك قضايا عديدة من بينها تجربة انضمام سلاح الجو الصهيوني في العمليات العسكرية ضد ما يسمى بالإرهاب وإمداد سلاح الجو الأمريكي بالمعلومات التي تساعدها في عملياتها في أفغانستان والعراق.
وفي أغسطس من العام الماضي،
كشف مصدر في جيش الاحتلال الصهيوني أن سرية من قوات المشاة البحرية الأمريكية المارينز وصلت إلى "إسرائيل" لإجراء تدريبات على القتال في المناطق المأهولة قبل توجهها إلى أفغانستان.
وجرت التدريبات، التي استغرقت شهرًا، في مركز التدريب في المناطق المأهولة التابع لجيش الاحتلال الصهيوني في قاعدة تسئليم، حيث تدرب جنود المارينز على تبني الأساليب الصهيونية في القتال داخل المناطق المأهولة، وفي طقس مشابه لدرجات الحرارة المرتفعة في أفغانستان.


 
رد: سلاح الجو الصهيوني يساعد الأمريكان في هجماتهم بأفغانستان

إن موقع مفكرة الأسلام ينشر اخباراً كاذبة لاني ابحث بالمواقع الأخرى ولا اجد نفس الخبر
 
عودة
أعلى