مقطع لاقلاع f-22 بشكل جنوني

Fai9al

عضو
التفاعل
44 0 0
السلام عليكم
من قبل تسجيلي بالمنتدى والى الان وانا مجرد متابع لما يطرح في هالمنتدى
لا انا العسكري ولا افهم بالعسكريه لا بالخطط ولا بالمعدات, مجرد متابع ومحب للتتكنلوجيا وتطوراتها ومهتم بطبيعة الحال بتطور سلاح المسلمين بشكل عام وبلدي السعودية بشكل خاص
على كل حال
تابعت هالفيديو لاقلاع ماله مثيل للاحدث تكنلوجيا السلاح الامريكي الرابتور F-22
شي عجيب وقدرات خيالية حبيت اشاركم فيها واعذروني ان كان مكرر

[YOUTUBE]DzrSrOUlFrw[/YOUTUBE]​

رد: مقطع لاقلاع f-22 بشكل جنوني

الله يعطيك العافيه على المقطع الرائع

اللي يجنني بهذي الطائرة مرونتها

تنفذ اوامر الطيار بدون تأخير و بأكمل وجه ههههه

تقييم للمقطع الحلو هذا

الله يعافيك اخوي اواكس,
انا اول ما شفت الاقلاع تخيلت انه مقطع لسقوط f-22 بسبب خلل خاصه وان اسم المقطع بالروسي
ولكن ادهشني هالاقلاع..

الله يعافيك اخوي اواكس,
انا اول ما شفت الاقلاع تخيلت انه مقطع لسقوط f-22 بسبب خلل خاصه وان اسم المقطع بالروسي
ولكن ادهشني هالاقلاع..

الروس يشوفون تفوق امريكا بالطيران

و يقولون ياخيبتنا

مقطع رائع .. ولكن إن كنا نتكلم عن الرشاقة فأنصحكم بالدخول إلى يوتيوب ورؤية مقاطع عن السوخوي 35 والسوخوي30 ... ستتفاجأوون !!! وستعلمون كم خيبة الامريكيين في المناورة هههههه

مقطع رائع .. ولكن إن كنا نتكلم عن الرشاقة فأنصحكم بالدخول إلى يوتيوب ورؤية مقاطع عن السوخوي 35 والسوخوي30 ... ستتفاجأوون !!! وستعلمون كم خيبة الامريكيين في المناورة هههههه

المهم ماتحمله الطائرة من تجهيزات متقدمة
ولا يوجد ند للامريكان في هذا المجال

وحده بوحده يعني ؟ ههههههه

لا اخفيك بأن طائرات الروس جيده لكن لاتصل لمستوى الطائرات الامريكية

وجهة نظر

نعم أخي .. تبقى الـf-22 حالياً أعقد وأفضل طائرة في العالم وخصوصاً من ناحيتي التخفي والتكنولوجيا ولكن من ناحية المناورة والقدرة القتالية القريبة فأعتقد بأن الروس في مكان بعيد :ANSmile04[1]:

نعم أخي .. تبقى الـf-22 حالياً أعقد وأفضل طائرة في العالم وخصوصاً من ناحيتي التخفي والتكنولوجيا ولكن من ناحية المناورة والقدرة القتالية القريبة فأعتقد بأن الروس في مكان بعيد :ANSmile04[1]:

وما الفائدة المرجوة ان كانت الـ F22 لن تسمح لهم بدخول في قتال قريب اصلاً :ANSmile04[1]:

وما الفائدة المرجوة ان كانت الـ f22 لن تسمح لهم بدخول في قتال قريب اصلاً :ansmile04[1]:

خخخخخ هذه هي الزبدة أخي ... لا توجد طائرة كاملة .. ولكن إن كنت تبحث عن معركة متكاملة فإن الـf-22 قادرة على حسمها بالتأكيد .​

ما شاء الله ما احتاجت مسافة للاقلاع

الطيار يبيله تكفيخ
شوف قيمة الطيارة قبل ما تخاطر بيها

## فل نضع هذا الموضوع للمناقشة .... الا يمكن ان تخذل هذه الالكترونيات الطيار في اي لحظة ##

** تتميز الطائرات الشرقية بإعتمادها على الاجهزة المكانيكية مع الاجهزة الالكتونية المتطورة في تسيير امور الطائرة .... على النقيض تماما نرى الطائرات الامريكية والاوربية على احد سواء اعتمادها على الاجهزة الالكترنية بشكل شبة تام في تسيير امور الطائرة .... وكمثال على ذالك يوجد في التايفون حاسوبين فقط من اجل توازن الطائرة ..... الا ترون ان هذا الامر خطير جدا **

عودة
أعلى