عاجل مقتل 4 في احداث القطيف

Sentry

Falcon Eye
صقور الدفاع
التفاعل
7,363 20 0
عاجل

الداخليه السعوديه : مقتل 4 مواطنين و اصابة 6 في احداث القطيف

العربيه

الاربعاء فجر الخميس
3:50 فجراً
24-11-2011

رد: عاجل مقتل 4 في احداث القطيف

وزاره الداخليه ارخت الحبل كثير ...

قمه الحقاره ان تقتل القتيل وتمشي في جنازته

هذا مايقوم به ارهابيي القطيف بقتل جماعتهم ثم يتهمون الحكومه لاشعال الوضع

لا يا رسلان ، ما توصل للدرجه ذي

بلاش كذب

يذبح اهله وجماعته عشان يتهم الحكومة ؟؟

لا يا رسلان ، ما توصل للدرجه ذي

بلاش كذب

يذبح اهله وجماعته عشان يتهم الحكومة ؟؟

الي خان وطنه يخون امه بعد مو بس اهله وجماعته

القوات الامنيه سبق واطلق عليها النار من قبل كلاب ايران وسقط اكثر من 12 جريح من رجال الامن ومع هذا لم يطلقو رصاصه ضدهم لن الاوامر لديهم تمنع هذا ... لهذا كلاب ايران المندسيين يقومون باطلاق النار عشوائيا من الاحياء الضيقه واسطح المنازل لاسقاط اكبر عدد من الضحايا كي يشتعل الوضع لتخفيف الضغط على سوريا بشكل عاجل بعد ورود انباء على خطوات حاسمه ضد نظام الاسد

بالله عطني مصدرك . لأن كلامك مره مايتصدق

اما بالنسبة يوم تقول يخون وطنه ماتبيه يخون اهله ؟؟ معليش هم يعتبروننا كفار واخترعو لنا دين جديد " الوهابي " وانت جاي تقول وطن

تساهلت الحكومة اكثر من مره مع هؤلاء الفئه الضاله

وقد ضنوا انهم محميين ولديهم حصانة ايران

اي شخص يطلق طلق ناري باتجاه الامن اتمنى من القناصه اسقاطه بدون تردد

لعنكم الله يا كلاب ايران ما يرتاحون حتى يسببوون فوضى في البلد

أخي iGHost

هـذآ ما صـدر من وكالة الأنباء السعوودية وقتهـآ [ واس ]

واس- الرياض: صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأنه عند الساعة التاسعة من مساء يوم الاثنين 5 / 11 / 1432هـ قامت مجموعة من مثيري الفتنة والشقاق والشغب في بلدة العوامية بمحافظة بالتجمع بالقرب من دوار الريف في العوامية، والبعض منهم يستخدم دراجات نارية، حاملين قنابل المولتوف، حيث شرعوا بمباشرة أعمالهم المخلة بالأمن وبإيعاز من دولة خارجية تسعى للمساس بأمن الوطن واستقراره، ويعتبر تدخلاً سافراً في السيادة الوطنية، فانساق وراءهم ضعاف النفوس ظناً منهم بأن أعمالهم ستمر دون موقف حازم تجاه من سلم إرادته لتعليمات وأوامر الجهات الأجنبية التي تسعى لمد نفوذها خارج دائرتها الضيقة، وعلى هؤلاء أن يحددوا بشكل واضح إما ولاؤهم لله ثم لوطنهم أو ولاؤهم لتلك الدولة ومرجعيتها.

وقد تم بتوفيق من الله جل جلاله التعامل مع هؤلاء الأجراء من قبل قوات الأمن في الموقع، وبعد أن تم تفريقهم جرى إطلاق نار بأسلحة رشاشة باتجاه رجال الأمن من أحد الأحياء القريبة من الموقع، الأمر الذي أسفر عن إصابة أحد عشر رجل أمن، تسعة منهم بطلق ناري واثنان منهم بقنابل المولتوف، وإصابة مواطن وامرأتين بطلق ناري في أحد المباني المجاورة، وقد أدخل الجميع على إثر ذلك المستشفى.

وبينت وزارة الداخلية أنها إذ تعلن ذلك تؤكد بأنها لن تقبل إطلاقاً المساس بأمن البلاد والمواطن واستقراره، وأنها ستتعامل مع أي أجير أو مغرر به بالقوة، وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه القيام بذلك، وتهيب في ذات الوقت بذويهم من العقلاء ممن لا نشك في ولائهم أن يتحملوا دورهم تجاه أبنائهم، فالساكت عن الحق شيطان أخرس، وإلا فليتحمل الجميع مسؤولية وتبعات تصرفاته، هذا وبالله العون والقوة وسداد الرأي.

صـرآحة بدأو يتمـآدون ..

بالله عليكم هل من الممكن أن نتـرك لهم المنطقة الشرقيـة [ أقتصاد المملكة ] بينما هم أقلية فيهآ ..

مستحييل !

:12[1]:

الخبر ادهشني بشده خصوصا من التطمينات اللي اعطاني اياها احد الاخوه العسكريين اللي يعرف مايقول

وللعلم اكبر متشائم من القطفان ماكان يتوقع خروجهم مره ثانيه يعني وربي تعبت وانا اقول هزلت وانا اقول الى متى الشعب طفش من مسلسل القطيف يجب ان يسري القانون على جميع الافراد حتى الخنازير فلنعتبرهم من افراد المجتمع الغير راغبين في استقراره اذا يجب تحقيق الردع بنصوص الشريعه القانونيه ويجب ان يحاسبو كمفسدين بالارض وحكمهم واضح بالقران الكريم اللهم يروحون اهل العمائم للديوان الملكي ويستقبلهم المدعو خالد ويدخلهم على الملك ويعطونه تطمبنات وباقي الشعب مايقدر يشوف مسؤول حتى .. والاعظم ان نسبه كبيره منهم يعفى عنهم واناس من المفترض ان يعتقلو لترويش السموم بالمجتمع كالمدعو النمر والحبيل وغيرهم من مؤججين الفتنه

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=h3f_JMGmUBk[/ame]

ويوجد فيديو اخر له وضعته بعد احداث العواميه التي اصيب بها 11 رجل امن

صـرآحة بدأو يتمـآدون ..

بالله عليكم هل من الممكن أن نتـرك لهم المنطقة الشرقيـة [ أقتصاد المملكة ] بينما هم أقلية فيهآ ..

مستحييل !

:12[1]:

ياعمري انت ماتعرف من هم اهل الشرقيه .. بس نعطى الضوء الاخضر والله لانحرقهم مثل الطباين
احنا اكثر ناس نعرفهم وهم فئه قليله منهم من يحدثون الشغب اما الاغلب فهم خارسون وراضون وحامدون على كل شيء !

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=Uk60tiSXTIE&feature=related[/ame]

هنا تظهر التبعيه الكامله لولاية الفقيه وايران اذا كان علمائهم يظهرون التبعيه الكامله لايران وفقيهها فكيف سيكون احداثهم وشبابهم وحمقاهم !؟

Gray Man .. إطلاق النار حصل هذي مافيها نقاش منهم ومن رجال الأمن وما اعترضت على هذي الجزئية

لكن أنهم يقتلون اهاليهم وجماعتهم عشان يقولون الحكومة قتلتهم ويقفون دول العالم ضدنا .. هذا شيء مايخش العقل

وعلى فكرة .. انتم تحسبوني واقف معهم ضد الحكومة ،،وهذا خطأ . من خلال اعمال الشغب لم الاحظ اي مطالب لهم ، مع أن بعض المصادر قالت بأنهم يعانون من تهميش بحقهم في الوظائف الاداريه والعسكرية ويريدون مراتب عليا .. بالنسبة لهذه المطالب فهي من ابسط حقوقهم كـ " مواطنين " لكن بالنظر لوضعهم الحالي فهذا شيء مرفوض حتى انا اللي شيعني وكفرني بعض الاعضاء ارفضه .. وأنا متاكد ان ليست لهم اي مطالب فقط يريدون الاخلال بالامن واحتجاجات على درع الجزيرة ،، وفي النهاية لندع الكذب ونتكلم بواقعية فمن ابسط حقوقنا الدفاع عن انفسها

gray man .. إطلاق النار حصل هذي مافيها نقاش منهم ومن رجال الأمن وما اعترضت على هذي الجزئية

لكن أنهم يقتلون اهاليهم وجماعتهم عشان يقولون الحكومة قتلتهم ويقفون دول العالم ضدنا .. هذا شيء مايخش العقل

وعلى فكرة .. انتم تحسبوني واقف معهم ضد الحكومة ،،وهذا خطأ . من خلال اعمال الشغب لم الاحظ اي مطالب لهم ، مع أن بعض المصادر قالت بأنهم يعانون من تهميش بحقهم في الوظائف الاداريه والعسكرية ويريدون مراتب عليا .. بالنسبة لهذه المطالب فهي من ابسط حقوقهم كـ " مواطنين " لكن بالنظر لوضعهم الحالي فهذا شيء مرفوض حتى انا اللي شيعني وكفرني بعض الاعضاء ارفضه .. وأنا متاكد ان ليست لهم اي مطالب فقط يريدون الاخلال بالامن واحتجاجات على درع الجزيرة ،، وفي النهاية لندع الكذب ونتكلم بواقعية فمن ابسط حقوقنا الدفاع عن انفسها

واضح انك تجهل وضعهم بشكل كبير جدا .....

تراني قلت مصادر يعني مهب من راسي مثل سالفتك

وحتى اكدت بانها مهب مطالبهم . المره الجايه بنسخ الرد واشارك به ثلاث مرات ولعل وعسى تفهم

مهمشين اجل في الوظائف

والله حنا المهمشين في الوظائف الجراثيم هذي يعاملون باكثر من الاحترام

الله يحفظ قوات الأمن
الكثير يرى أن الدوله تتعامل بضعف معهم والحق
أنها تتعامل بحكمة هذا ليس وقت الرد عليهم
الأفضل التعامل بهدوء
حتى تبقى الأمور داخلية وتحت السيطرة

أرجو النظر للموضوع من جانبية السياسي والأمني
وعدم التركيز على الجانب الأمني فقط

من أطلق النار اليوم سنأتي به بعد شهر أو شهرين
ليس هذا وقت الرد بحزم الا اذا تمادو
بشكل أكبر
أعرف ان هناك من سينزعج من ردي ويقول فيه شهداء
أسأل الله أن يتقبلهم عنده
أنا أقول لن نترك دمهم ولاكن تهدا الأمور ثم نقبض عليهم

افضل من تدويل القضيه كما يريد من يقف خلفهم

الأمير نايف حازم كما تعلمون ولاكن هذه الأسره تتميز
بلهدوء ومعالجة الأمور في الأخير بحزم

أتمنى اني استطعت أوصل فكرتي

فكرتك واضحه يابو جوهره

ولكنها لاتحقق العدل بين افراد الشعب

أخواني الي يقولون عنهم مهمشين

من ناحية الوظائف [ الوظائف متوفرة لهم حتى معلمي حالياً شيعي من الأحساء ] بس هم يبغون
وظائف عسكرية حساسة بوزارة الداخلية وهذي مستحيل توظفهم الحكومة فيها

شوف جمال العوامية بالله كلها مزارع ومرافق ترفيهية+

الصورة من قوقل أيرث تاريخ الصورة 2010

أذا كنتم تعتقدون أنهم [ مهمشين ] فكروا من جديد :b070[1]:

فكرتك واضحه يابو جوهره

ولكنها لاتحقق العدل بين افراد الشعب

هلابك ياولد الديرة أشتقت لك والله أدع لي بتوفيق عندي أختبار الساعة 9

عزيزي المصلحه العامة أهم

والي في مراتب عليا يظطر لاتخاذ قرارات لاتعجبه حتى هو

عودة
أعلى