مصدر مقرب من العائلة الأميرية ينفي تعرض امير قطر لمحاولة اغتيال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

predator7

عضو
إنضم
30 ديسمبر 2009
المشاركات
1,505
التفاعل
120 0 0
نفى مصدر مقرب من العائلة الأميرية القطرية يوم الاثنين 5 سبتمبر/أيلول التقارير التي نشرتها صحيفة جزائرية حول إصابة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بعد تعرضه لمحاولة اغتيال وهو في طريقة إلى القصر الأميري بالدوحة.
وقال المصدر إنه لا صحة إطلاقاً لما أشيع من الأخبار عن تعرض الأمير لمحاولة اغتيال، مؤكدا ان جميع هذه الأنباء عارية من الصحة.

وكانت صحيفة "الفجر" الجزائرية قد ذكرت يوم الاثنين ان موكب أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني تعرض لاعتداء وهو في طريقه إلى القصر الأميري، مضيفة أن الامير أصيب في فخذه، فيما قتل 8 من مرافقيه.

وبحسب الصحيفة، فإن الحادث وقع في أعقاب المقابلة التي جمعت أمير قطر مع السفير الروسي في مخيم أميرة في أطراف الدوحة، وعند تحرك الموكب وقع اصطدام قوي، يبدو أنه مقصود، من قبل سيارة يقودها انتحاري، كما سُمع على أثر الاصطدام صوت رصاص كثيف في الموقع.

وذكرت الصحيفة أن الحادث جرى التعتيم عليه إعلامياً، ولم يُعرف إلى الآن من يقف وراءه ودوافعه، كما أن خبر وفاة الجنرال الأمريكي هاورد فوتشر المرافق للأمير إثر محاولة الاغتيال، لم تتناوله كذلك وسائل الإعلام.

من جانب آخر، نفت السفارة الروسية في الدوحة ردا على سؤال وكالة "إيتار-تاس" الروسية الأخبار عن تعرض أمير قطر لمحاولة اغتيال بعد لقاء جمعه بالسفير الروسي. وأوضح مسؤول في السفارة الروسية ان السفير الروسي لم يلتق العاهل القطري في ذلك الوقت حيث كان يقضي عطلته الصيفية.

المصدر:

 
رد: مصدر مقرب من العائلة الأميرية ينفي تعرض امير قطر لمحاولة اغتيال

و الله كل شيء ممكن في امارة قطر حيث الكل عدو الاخر و الجميع يسعى للجلوس على كرسي الحكم دون أن ننسى الاعداء الخارجيين الكثر لامير قطر , المرة القادمة أتمنى أن يستعملو صاروخ ميلان عندما تتاح لهم رؤية جيدة للامير :a034[2]:
 
رد: مصدر مقرب من العائلة الأميرية ينفي تعرض امير قطر لمحاولة اغتيال

قطر بلد تاريخه حافل بالأنقلابات ابن ينقلب على أبيه واخ على اخيه وعلى ابن عمه عقوق عائلي الله لايبلانا بهذه المصائب .......
 
رد: مصدر مقرب من العائلة الأميرية ينفي تعرض امير قطر لمحاولة اغتيال

ناقشنا هذا الموضوع امس اخواني الاافاضل وتم نفي الخبر واغلق الموضوع لا داعي لفتحه من جديد
مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى