نرجوا دخول الجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: نرجوا دخول الجميع

المشكله فى هذا المنتدى ان هناك اعضاء من الوزن الثقيل لا يتورعون عن ابداء الكلام المستفز يمينا وشمالا لمجرد قناعات فكريه
قابله للنقاش والنقد والتغيير ..فارجوا ان لا يسايروا هذا الامر وان يكبحوا انفسهم ويقدموا لباقى الاعضاء مثال للنقاش الراقى الحيادى المعتمد على المنطق والعقيده.وليس على حسب توجهات الدوله وقال الحاكم وقال المسئول !!!رمضان كريم
اضن ان الموضوع واضح وان كان لك مشكل او اقتراح فعليك بموضوع الاقتراحات
الموضوع يتكلم عن ضاهرة الكلام الفاحش والشتم والسب

اتمنى ان يلقى الموضوع صداه وسط الاعضاء اتمنى من كل قلبى ان يعود المنتدى كما كان فى السابق يسوده الموه والاحترام رغم الاحتلافات وسخونه الاحداث ولكن ما رأيته من الفاظ بذيئه الفتره السابقه والايام السابقه بشكل خاص اصابنى باليأس الشديد من ان ينصلح حال المنتدى اتمنى حقا ان يعود المنتدى كما كان

لازم قسم للتنفيس عن الاعضاء
قسم الدفاع الاخوى سيحل اغلب المشاكل

بارك الله فيك اخي الشهم
والقضية ترجع الى التربية اولا في المنزل
فالذين لم يربوه ابويه فلا يربه قانون منتدى
لكي يمتنع على قول الكلام الفاحش
ملاحضة مهمة المنتدى يدخلوه الاعداء غرب و يهود ووووو يتقنون اللغة العربية واللهجات فيهمهم افساد الجو

جعله الله في موازين أعمالك الصالحة

وشكراً على التذكير ولكن للأسف من يستخدم العبارات النابية معروف لكن يملك جواز دبلوماسي هههههه

نسأل الله أن يجملنا بحله الأخلاق والأدب ...

من البديهي في ظل هذه الازمه ان يتحرك المنتدى تحركا قويا

ويشترك الكثير من الاعضاء الجدد الصغير منهم والكبير والجاهل والمتعللم

والخلوق والفظ الغير متادب مع الغير

مع هذا يجب ان يسود الاحترام فالمشكله ان كل شخص يفهم الاخر على انه ينتقص من بلده من سمعتها ويبدي الرد بشكل شخصي وحقد وتنتهي باغلاق الموضوع !!

ومن العجيب ان 99% من المواضيع الان تفتح بموضوع ويفتح بهذه المواضيع الف موضوع مختلفين !
كلامك جواهر يا ولد الدير ة
شكرا الك

معك حق 100% فهذه الظاهرة فعلاً افة ويجب التخلص منها

شكرا على هذا الموضوع اخي الشهم
وانا اعتذر عن كل ما خرج من فمي واغضب احدا وارجو من الكل ان يسامحني

حقيقة أخي الشهم لم أرى موضوعك هذا إلا الآن
فعلآ، سطرت فأجدت وكان الأولى أن تسطر حروفه بالذهب
تقبل تحياتي

عندي سوال

هل من الممكن ازالة المخالفة ؟

بارك الله فيك يا شهم و جعله الله في ميزان حسناتك
وجزاك خير الجزاء

بارك الله فيك علي موضوع

بارك الله فيك علي موضوع

,,,,,,,,,,,,,

أعتقد أن هذه الظاهرة هي مؤسفة فعلا فقبل كل شيء الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية وبعض الأعضاء لا يتقبل تحدث شخص أخر في موضوع بلد ذلك الشخص ولأن العاطفة تعمي فانه يعتبرها انقاص بينما أنا بالعكس أطالب من كل عضو أن ينتقدني نقدا بناء في مواضيعي أو توجهاتي لأنني بهكذا نقد أتعلم وبطبيعة الحال فالانسان يرى نفسه لا يخطئ أحيانا لكن الكمال لله أنا أعتقد أنه حل لكل المشكلات هو تقبلنا للرأي الأخر وتمسكنا برد ايجابي حتى لو كان رد العضو الأخر سلبي هكذا تترفع عنهم ولا تنزل للمستوى وتجعل ذلك العضو يدرك خطأه ثم ليس العيب في الخطأ بل العيب في الاستمرار في الخطأ رغم علمك بنتيجته وجل من لا يخطأ والسلام عليكم

بارك الله فيك اخي الشهم
و الان التفت الى باقي الاعضاء ,شكرا على دخولكم و تفاعلكم مع الموضوع لكن نريد منكم العمل بهذه النصائح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى